شارك الإعلامي خالد الغندور، منشوراً عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب: “كلنا منتظرين ماتش الأهلي و بنقول يا رب يوفق الأهلي و يكسب اللقاء و يفرح الجمهور و مباراة العودة تكون سهلة في وجود ٥٠ ألف متفرج و نشوف الأهلي في النهائي”. 

بعثة الأهلي تغادر عقب المباراة

وتغادر بعثة الأهلي الكونغو مساء اليوم بعد الانتهاء من مباراة مازيمبي المقرر لها الثالثة عصر اليوم.

وتتوجه بعثة الأهلي من ملعب تي بي مازيمبي إلى مطار مدينة لوبومباشي مباشرة بعد الانتهاء من مباراة مازيمبي، وذلك لإنهاء الإجراءات الخاصة برحلة العودة إلى القاهرة

تأتي هذه المباراة بين الأهلي ومازيمبي في ظل غيابات كبيرة من صفوف النادي الأحمر، حيث لن يتمكن الفريق من الاعتماد على لاعبين مهمين مثل محمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وحسين الشحات، وأليو ديانج، ومروان عطية، وإمام عاشور بسبب الإصابات التي تعرضوا لها مؤخرًا وعدم تعافيهم بعد.

كما يفتقد الفريق خدمات عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي اللذين لم يتم قيدهما في القائمة الإفريقية لهذا الموسم، مما يضع الأهلي في تحدٍ خاص أمام مازيمبي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي ومازيمبي الاعلامي خالد الغندور بعثة الأهلي خالد الغندور مباراة الأهلي ومازيمبي ماتش الاهلي

إقرأ أيضاً:

خالد جلال: ثقة الأهلي ستكون عكسية والزمالك سيظهر بشكل قوي

أكد خالد جلال مدرب الزمالك السابق، أن مواجهة القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية حدث كبير وعرس كروي وهو أمر نعتاد عليه منذ سنوات عديدة، مشيرًا إلى أن الجماهير في العالم أصبحت تتابع تلك المباراة، بخلاف الاهتمام محليا وعربيًا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "هذه المباراة لا تخضع لأي مقاييس أو تفوق نظري قبل انطلاق صافرة الحكم، وحالة النادي الأهلي أفضل نسبيًا من الزمالك لعوامل فنية وبدنية مع انطلاق الموسم الجديد، ومشاركة العديد من اللاعبين مع الأهلي ومنتخب مصر ووصولهم لحالة جاهزية جيدة، واستعادة لياقة المباريات".

وأضاف: "الأهلي أفضل نظريًا قبل المباراة ولكن الزمالك مستعد أيضًا، وإقامة المباراة في السعودية سوف تكون متعة للجمهور الحاضر في الملعب، اللقاء بمثابة عرس كروي، وكانت تلك المباريات في استاد القاهرة يحضر فيها 120 ألف متفرج، وكانت أول مباراة لي بقميص الزمالك أمام الأهلي وفزنا بهدف جمال عبدالحميد في الدوري، ولكن رحلت قبل سوبر 94".

وأكمل: "وأول مباراة لي كمدرب عام مع محمد حلمي مع الزمالك، وفزنا بركلات الجزاء، وكمدير فني ساهمت في فوز الزمالك على الأهلي 2-1 في بطولة الدوري المصري".

وختم: "الأهلي يمتلك ثقة كبيرة وقد تكون (عكسية) والزمالك لن يظهر بنفس الصورة التي ظهر بها أمام الشرطة الكيني، والمباراة ستكون متكافئة بين الفريقين، وسيكون هناك أهداف، وأتوقع أن تنتهى المباراة بركلات الترجيح، ومن الصعب معرفة من سيسجل في البداية".

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار
  • الغندور: الزمالك زعيم إفريقيا وجوميز بطل.. وكولر لو طلب «لبن العصفور» هيحصل عليه
  • عاجل.. الزمالك يحسم صفقة جديدة بعد الفوز بالسوبر الأفريقي.. الإعلان خلال ساعات
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • اختفاء شعار الزمالك من إستوديو السوبر الأفريقي يثير الجدل
  • الأهلي يصل ملعب المملكة آرينا لخوض مباراة السوبر الأفريقي
  • لاعب شاب يثير الجدل بملامحه العجوز
  • خالد جلال: ثقة الأهلي ستكون عكسية والزمالك سيظهر بشكل قوي
  • مستشار أوربان يثير الجدل بقوله إن المجر كانت ستفكر مرتين قبل الدفاع عن نفسها ضد روسيا
  • خطأ فادح يُثير الجدل على موقع "كاف" بشأن مباراة الأهلي والزمالك