تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة الاهتمام بالشباب باعتبارهم الطاقة الفاعلة لبناء الوطن وتنميته باستغلال طاقاتهم وأفكارهم الطموحة والبناءة نحو مستقبل أفضل لهم وللأجيال المقبلة وتأهيلهم في مختلف المناحي والمجالات من خلال تنفيذ البرامج والأنشطة المتنوعة واشتراكهم في كافة البطولات الرياضية بمختلف فئاتهم العمرية لإكسابهم المهارات الأساسية التي تساعدهم على القيادة منذ الصغر وخلق جيل واعي وسليم صحياً وبدنياً وكذلك خلق روح المنافسة الشريفة بين اللاعبين.

جاء ذلك اليوم خلال الاحتفالية التي نظمتها مديرية التربية والتعليم تحت رعاية وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ومحافظ الشرقية بنادي الشرقية الرياضي بمدينة الزقازيق لافتتاح فعاليات بطولة الجمهورية للهوكي للمرحلة الثانوية بنين لعام 2024 في حضور المهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة والمهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور حمدي مرزوق رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي ودعاء زكريا مدير عام الشئون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم.

بدأت فعاليات الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم اعقبة عزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم تقديم استعراض رياضي لطالبات إدارة غرب الزقازيق التعلمية تحت عنوان ( في حب مصر ) اعقبه استعراض فلكلور رياضي لطلاب إدارة ديرب نجم التعليمة نال استحسان الحضور ثم عرض للفرق المشاركة في البطولة ليعلن المحافظ انطلاق فعاليات البطولة

أشار محافظ الشرقية إلى ريادة المحافظة في رياضة الهوكي والتي أصبحت مصدر البهجة والسعادة للشراقوة ويرجع ذلك إلي الجهد المبذول، والأداء المتميز للجهاز الفني والإداري ولاعبي رياضة الهوكي بالمحافظة متمنيا التوفيق لجميع الفرق المشاركة بالبطولة وأن يسود المباريات الندية والروح الرياضية العالية.

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أن بطولة الجمهورية للهوكي للمرحلة الثانوية بنين لعام 2024 والتي انطلقت اليوم بمشاركة 8 فرق من محافظات (القاهرة – الجيزة - الإسكندرية – الشرقية – الفيوم – بني سويف) تستمر حتى 30 أبريل 2024 مشيراً إلى أن إقامة البطولة تساهم في تنمية روح المنافسة بشرف بين الفرق المشاركة وإعلاء قيمة الرياضة التي تسمو بالعقل وتساهم في تقديم فرد قوي يبني وطنه وينمي مجتمعه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: افتتاح فعاليات التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الشباب والرياضة بطولة الجمهورية التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

التعليم تتابع وصول امتحانات الثانوية العامة 2024 للجان

بدأت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، منذ قليل، متابعة وصول أوراق امتحانات الثانوية العامة 2024 في الجيولوجيا والعلوم البيئية، والرياضيات البحتة، وعلم النفس والاجتماع للجان على مستوى الجمهورية. 

وتتابع غرفة العمليات المركزية قبل بدء امتحانات الثانوية العامة 2024 في الجيولوجيا والعلوم البيئية، والرياضيات البحتة، وعلم النفس والاجتماع، وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات. 

وتصل أوراق امتحانات الثانوية العامة 2024 في الجيولوجيا والعلوم البيئية، والرياضيات البحتة، وعلم النفس والاجتماع، في صناديق معدنية محكمة الغلق تحت حراسة مشددة، ولا يسمح بفتحها قبل دخول اللجان الفرعية. 

خطوط ساخنة للتواصل مع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطوط ساخنة لتلقي شكاوى الطلاب من امتحانات الثانوية العامة 2024. 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن تلك الخطوط للتواصل مع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 في حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى. 

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 تتلقى أيضا من خلال الخطوط الساخنة الإبلاغ عن أية حالات غش داخل اللجان. 

ونوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الخطوط الساخنة للتواصل مع غرفة العمليات الرئيسية لامتحانات الثانوية العامة 2024 بالوزارة هي:

0220545083
0220545082
0220545095
 

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2024 يوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024 في المواد غير المضافة للمجموع في لجان مؤمنة ومراقبة بالمدارس على مستوى الجمهورية. 

واستأنفت امتحانات الثانوية العامة 2024 يوم السبت، الموافق 22 يونيو 2024 بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، في المواد المضافة للمجموع. 

تجهيز غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 

وجهزت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني غرفة العمليات الرئيسية لامتحانات الثانوية العامة 2024 بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة. 

وتتوفر بغرفة العمليات قاعدة بيانات كاملة لجميع المشاركين فى أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024، وجميع بيانات وأرقام تليفونات الطلاب والمعلمين ولجان السير الامتحانية والاستراحات. 

كما تتوفر في غرفة العمليات المركزية لامتحانات الثانوية العامة 2024 جميع وسائل الاتصال مع المديريات التعليمية.

وتتولى غرفة العمليات المركزية متابعة سير أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024 أثناء وقت الامتحان، ومتابعة خروج صناديق الأسئلة من المطبعة السرية لمراكز توزيع الأسئلة. 

وتتابع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024  خروج الصناديق من مراكز توزيع الأسئلة في ظل اجراءات مشددة، ووصول كراسات الامتحانات والإجابة لمقار اللجان الامتحانية، وعودة أوراق الامتحان حتى وصولها إلى الكنترول، ومتابعة أعمال مراكز توزيع الأسئلة فى نطاق المديرية، وكذا متابعة لجان سير الامتحان، والعمل على حل جميع المعوقات التى تواجه العمل داخل لجان سير الامتحان، فضلًا عن رصد أعمال الغش أثناء فترة أداء الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • التعليم تتابع وصول امتحانات الثانوية العامة 2024 للجان
  • وكيل «تعليم الشرقية»: الأنشطة الصيفية تسهم في اكتشاف الموهوبين
  • أسئلة امتحان التوجيهي لمبحث الانجليزي
  • محافظ الشرقية يطالب المرشدين الزراعيين النهوض بمحصولي القطن والذرة فى المحافظة
  • التعليم ترد على إدعاء بيع أسئلة امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024
  • خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بجميع المحافظات
  • "ريتاج" طالبة بالفيوم ترسم أفضل أفيش على مستوى الجمهورية وتفوز بالمركز الأول
  • الفيوم تفوز بالمركز الأول جمهورياً وميدالية ذهبية في مسابقة نادي السينما
  • الفيوم.. "ريتاج" رسمت أفضل أفيش على مستوى الجمهورية وفازت بالمركز الأول
  • فعاليات برنامج مشواري لأعضاء مركز شباب السعديين