صحافة العرب:
2024-10-01@22:00:05 GMT

وفاة نجل الفنان حسن يوسف غرقا

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

وفاة نجل الفنان حسن يوسف غرقا

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وفاة نجل الفنان حسن يوسف غرقا، صراحة نيوز 8211; لقي نجل الفنان حسن يوسف مصرعه غرقا بأحد شواطئ قرية سياحية بالساحل الشمالي في محافظة مرسى مطروح شمالي القاهرة. وقال .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة نجل الفنان حسن يوسف غرقا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة نجل الفنان حسن يوسف غرقا

صراحة نيوز – لقي نجل الفنان حسن يوسف مصرعه غرقا بأحد شواطئ قرية سياحية بالساحل الشمالي في محافظة مرسى مطروح شمالي القاهرة.

وقال مسؤول الاستقبال في مستشفى العلمين النموذجي على طريق الإسكندرية مرسى مطروح، إن قسم الطوارئ بالمستشفى استقبل في الثالثة فجر اليوم الأحد شابا يدعى عبد الله، كانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وتبين لاحقا أنه نجل الفنان حسن يوسف. وأضاف أنه بتوقيع الكشف الطبي عليه تبين وفاته غرقا، وتم إبلاغ الشرطة التي حضرت للمستشفى. وأشار إلى أنه تم إيداع الجثمان بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث. وأفاد مرافقو المتوفي في استجواب الشرطة، أنه كان يسبح في شاطئ بإحدى القرى السياحية ثم اختفى تحت الماء، وتم البحث عنه وانتشاله فاقدا للوعي، وإحضاره للمستشفى على الفور.

سكاي نيوز

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة نجل الفنان حسن يوسف غرقا وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

بدء تطوير وتوسعة كورنيش مرسى مطروح

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بدء أعمال تطوير كورنيش مدينة مرسي مطروح، والذى تنفذه  وتشرف عليه الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، وذلك ضمن أعمال تطوير 100 كم طرق داخل المدينة، بما ييسر حركة السير ويستوعب الزيادة السكانية والاقبال الكبير على المحافظة، وبما يليق بالمدينة السياحية الساحلية

وأوضح محافظ مطروح أنه وفقا لبرتوكول التعاون مع الهيئة الهندسية فإنه تم إسناد كافة أعمال  الهدم والانشاءات على طول الكورنيش من منطقة الميناء الشرقي حتى البوسيت  وكافة أعمال التطوير للهيئة الهندسية.

مقالات مشابهة

  • مفتش الصحة يكشف كواليس وفاة طفل بمنشأة القناطر
  • الزمرد في مرسى علم.. كنز الفراعنة المدفون في أعماق صحراء البحر الأحمر
  • مصرع شاب غرقا في بركة زراعية بواحة الفرافرة في الوادي الجديد
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود
  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في إب
  • اليوم.. إسماعيل فرغلي يستقبل عزاء زوجته بالحامدية الشاذلية
  • يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • بدء تطوير وتوسعة كورنيش مرسى مطروح
  • بعد وفاة زوجته .. إسماعيل فرغلي يتصدر تريند جوجل