وجه المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية المستشار حلمي عطا الله، رئيس نيابة مركز قطور بفتح باب التحقيق العاجل في واقعة العثور على طفلين محبوسين داخل شقة سكنية لعدة أيام بمنزل بقرية دماط، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

محافظ الغربية يفاجئ صوامع طنطا لمتابعة أعمال توريد القمح


ووجهت النيابة العامة، حسب مصادر مؤكدة، بسماع أقوال الجيران القاطنين بالمنازل المجاورة، فضلا عن تفريغ كاميرات مراقبة بمحيط المحلات التجارية لتحديد لحظات خروج والدي الطفلين وفترة غيابهما.

كانت قرية دماط بمركز قطور شهدت العثور على طفلين شقيقين محبوسين داخل شقة لمدة 3 أيام دون طعام أو شراب عقب مغادرة والدهما دون علمهما ولم يعد مرة أخرى.

وخصصت سيارة إسعاف لنقل الطفلين إلى مستشفى قطور المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، والتحري عن محل تواجد الأب.

لتبادل الخبرات.. توقيع اتفاقية تعاون بين جامعتي طنطا والزنتان الليبية

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، يفيد بالعثور على طفلين شقيقين داخل شقتهما بمفردهما، وفي حالة ذعر وبكاء مستمر، وعدم وجود ذويهما بقرية دماط بدائرة مركز قطور.

وأفاد المبلغون من  شهود العيان بأن الجيران سمعوا بكاء طفلين شقيقين على مدار ثلاثة أيام، مع ملاحظة تغيب الأب، وعندما حاولوا دخول الشقة والاطمئنان عليهما، ومعرفة سبب اختفاء والدهما وعدم رده عليهم قاموا بإبلاغ الشرطة.

محافظ الجيزة يتفقد مشروعات التطوير بإمبابة والمنيرة الغربية والعجوزة

وتحركت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وتم إنقاذ الطفلين الصغار، وتبين أنهما بدون طعام أو شراب وفي حالة من الخوف والذعر، وأن الأب قام بترك الصغيرين بمفردهما في مصير مجهول ولم يعد إلى المنزل.

وتم حجز الطفلين بقسم رعاية الأطفال داخل مستشفى قطور المركزي، لمدة أسبوعين، بعد عمل الفحوصات الطبية اللازمة والتأكد من حالتهما الصحية، وأنهما في حالة جيدة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

IMG-20240420-WA0063 IMG-20240420-WA0062 IMG-20240420-WA0061

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التحقيق الغربية بكاء طفل تحرر محضر بالواقعة تحرر محضر العثور على طفل الاطمئنان طفلين الغربية على طفلین

إقرأ أيضاً:

"الشارع اللي وراه" جملة تسبب في حبس سوزي الأردنية|القصة الكاملة لاتهامها بخدش الحياء العام

تصدر اسم التيك توكر الشهيرة سوزي الأردنية صاحبة تريند "آه.. الشارع اللي وراه"، مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الأيام القليلة الماضية، إذ قضت محكمة جنح المطرية حكم بالحبس لمدة عامين وغرامة 300 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بسب والدها خلال "لايف تيك توك" بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها "مي" من ذوي الهمم، بهدف تحقيق الأرباح والمشاهدات.

سوزي الأردنية سوزي الأردنية تحت طائلة القانون 

بين ليلة وضحاها وجدت البلوجر سوزي الأردنية نفسها في قبضة القانون، بتهم متعددة كان أبرزها مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها على التيك توك، ووصفها المحامي أمين محفوظ بالجريئة واستغلال شقيقها من ذو الهمم، إلا أن السبب الأكبر كان يتعلق بانتهاك حرمة الحياة الخاصة، إذ سبت والدها علنًا خلال بث مباشر، والأمر الذي تسبب في حالة من الجدل والصدمة للجماهير لما تتعرض له الفتاة التي تبلغ من العمر 18 عامًا. 

 

"آه.. الشارع اللي وراه".. مشادة كلامية وراء حبس سوزي الأردنية 

"آه.. الشارع اللي وراه"، جملة قالتها سوزي الأردنية جعلتها في مرمى القانون وأدت إلى تصاعد الأزمة، بدأت القصة في شهر فبراير أثناء قيام سوزي ببث مباشر كانت تتهاوش مع والدها بسبب سرقته أموالها، مما جعلها في حالة من الغضب الشديد ودفعها إلى إهانة والدها، مما تسبب المقطع في استياء الجمهور وزعم البعض بأن الفيديو كان يتضمن ألفاظ خارجة عن الآداب العامة والقيم الأسرية، وعلى الفور تقدمت العديد من البلاغات ضدها.

سوزي الأردنية 

وألقت مباحث الأداب القبض عليها بتهمة التعدي على القيم الأسرية، بعد أن قدم المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة تطهير المجتمع ببلاغ للنائب العام، اتهمها فيه بخروجها عن الأدب والقيم الأخلاقية للمجتمع. 

 

وبعد التحقيق معها، قالت سوزي الأردنية أنها لم تقصد إهانة والدها ولكن المشادة الكلامية بينهم حصلت نتيجة استلائه على الأرباح التي تحصلت عليها من "تيك توك" ولم تتمكن من استعادتها منه على الرغم من عمله كمحصل في هيئة النقل العام، موضحة أنها تتقاضي أرباح بالدولار، وحينها قررت السلطان المصرية إخلاء سبيل سوزي الأردنية فيما قررت النيابة العامة الاستئناف على القرار.

سوزي الأردنية 

وعلى الرغم من أن مقطع الفيديو حاز على العديد من المشاهدات، وقيام عدد كبيرة من مستخدمي التيك توك مقطع الفيديو في القيام بفيديوهات مضحكة، إلا أن جملة سوزي الشهيرة وصلت أيضًا للأعمال التلفزيونية، والأن تواجه البلوجر الشهيرة مصيرًا مجهولًا. 

سوزي الأردنية سوزي الأردنية سوزي الأردنية 

مقالات مشابهة

  • استدرجوه بمكالمة تليفون..القصة الكاملة لمقتل شاب على يد 4 أشخاص في شبين القناطر
  • القصة الكاملة لإيقاف إيمان خليف مدى الحياة.. رد مفاجئ من اتحاد الملاكمة الجزائري
  • تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا
  • انطلاق القافلة الدعوية المشتركة بين الأزهر الأوقاف بالغربية
  • "الشارع اللي وراه" جملة تسبب في حبس سوزي الأردنية|القصة الكاملة لاتهامها بخدش الحياء العام
  • إخماد حريق شب داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • زلزال المعادي.. القصة الكاملة وأدعية الحماية وأهم الإرشادات للتعامل مع الهزات الأرضية
  • فضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة)
  • القصة الكاملة لـ«إساءة أستاذ بحقوق المنوفية» للطلاب في قاعة المحاضرات
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات