شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن قنبلة موقوتة برمجيات صينية خبيثة تحاول التسلل للأنظمة العسكرية الأميركية، أفادت صحيفة نيويورك تايمز بأن الصين نشرت برمجيات خبيثة بداخل الشبكات الأميركية يمكنها تعطيل أو إبطاء العمليات العسكرية حال حدوث صراع، لا سيما .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "قنبلة موقوتة".

."برمجيات صينية خبيثة" تحاول "التسلل" للأنظمة العسكرية الأميركية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"قنبلة موقوتة".."برمجيات صينية خبيثة" تحاول "التسلل"...
أفادت صحيفة "نيويورك تايمز" بأن الصين نشرت برمجيات خبيثة بداخل الشبكات الأميركية يمكنها تعطيل أو إبطاء العمليات العسكرية حال حدوث صراع، لا سيما فيما يتعلق بجزيرة تايوان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "قنبلة موقوتة".."برمجيات صينية خبيثة" تحاول "التسلل" للأنظمة العسكرية الأميركية وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قنبلة موقوتة

إقرأ أيضاً:

إعادة فتح مطار ميازاكي في اليابان بعد إغلاقه جراء انفجار قنبلة

استأنف مطار ميازاكي في جنوب غرب اليابان عملياته، صباح اليوم الخميس، بعد يوم من انفجار قنبلة غير منفجرة من الحرب العالمية الثانية على ممر الطائرات، مما أدى إلى إلغاء أكثر من 80 رحلة جوية.

وذكرت وكالة الأنباء اليابانية "كيودو"، أن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية اليابانية غادرت إلى فوكوكا صباح اليوم، في أول رحلة منذ إغلاق المطار يوم أمس الأربعاء، للتحقيق في الحادث وإصلاح ممر الطائرات بعد العثور على حفرة يبلغ قطرها 7 أمتار وعمقها متر واحد.

أخبار ذات صلة اليابان: إغلاق مطار "ميازاكي" جراء انفجار قنبلة من الحرب العالمية الثانية إغلاق مدرج في مطار بجنوب غرب اليابان بعد انفجار

وأضافت أنه من المتوقع أن تسير الرحلات بشكل طبيعي باستثناء الرحلات التي لا تتوفر فيها طائرات.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • أردوغان يحذر من “خطة إسرائيلية خبيثة” أكبر من غزة والضفة الغربية ولبنان
  • حزب الله: تصدينا لمحاولة جنود الاحتلال الإسرائيلي التسلل باتجاه مارون الراس
  • أردوغان يحذر من "خطة إسرائيلية خبيثة" أكبر من غزة والضفة الغربية ولبنان
  • أردوغان يحذر من خطة خبيثة ضد المنطقة ويتحدث عن سايكس بيكو جديدة
  • دار نشر صينية تهدي معهد كونفوشيوس بجامعة القاهرة 350 كتابا من إصداراتها
  • ساعد ضيف الحلقة 36 من برنامج العين الساهرة
  • صحفي يفجر قنبلة: قيادات حوثية تحول إب إلى ساحة للنهب والابتزاز
  • سيدة صينية تضع طفلين من رحمين.. «بتحصل مرة في المليون»
  • الشارقة يخوض «تجربة صينية» أمام العروبة
  • إعادة فتح مطار ميازاكي في اليابان بعد إغلاقه جراء انفجار قنبلة