فنون ومشاهير، درس في بيروت وفاة ابن فنان مصري شهير غرقاً غاب ثم انتشل فاقدا الوعي! صور،توفي الشاب عبدالله نجل الفنان المصري حسن يوسف من زوجته الفنانة المصرية شمس البارودي، .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر درس في بيروت: وفاة ابن فنان مصري شهير غرقاً.. غاب ثم انتشل فاقدا الوعي! (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

درس في بيروت: وفاة ابن فنان مصري شهير غرقاً.. غاب ثم...
توفي الشاب عبدالله نجل الفنان المصري حسن يوسف من زوجته الفنانة المصرية شمس البارودي، غرقاً أثناء سباحته في إحدى قرى الساحل الشمالي.

في التفاصيل، أكدت عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية الفنانة نهال عنبر، أنها تلقت خبر وفاة عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، موضحة أنها توجّهت إلى مستشفى العلمين الذي نقل إليه الجثمان.

غاب ثم انتشل فاقداً الوعيكما أكد الفنان أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة الخبر، وفقا لوسائل إعلام مصرية محلية، ومعه الدكتور أشرف زكي.

وتبيّن أن الشاب وصل المستشفى وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته.

وتم إبلاغ الشرطة التي حضرت للمستشفى، في حين تم إيداع الجثمان بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث.

كما ذكرت نقلا عن مرافقي المتوفى في استجواب الشرطة، أنه كان يسبح في شاطئ بإحدى القرى السياحية ثم اختفى تحت الماء، إلى أن انتشل فاقدا للوعي.

آخر العنقوديشار إلى أن الشاب الراحل عبد الله يبلغ من العمر 35 سنة، وهو الابن الأصغر للفنانين الشهيرين.

وللنجمين 4 أبناء، هم ناريمان الكبرى، ثم عمر الذي دخل مجال التمثيل والإخراج مؤخراً، ومحمود ثم عبد الله الأخير الذي يصفونه بالابن المدلل وآخر العنقود.

أما الراحل، فدرس الطيران في أوكرانيا، ثم عاد إلى بيروت وحصل على بكالوريوس إعلام من جامعة بيروت، كما أنه لم يدخل الوسط الفني أبداً.(العربية)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل درس في بيروت: وفاة ابن فنان مصري شهير غرقاً.. غاب ثم انتشل فاقدا الوعي! (صور) وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«المتحدة» نجاحات متواصلة.. 120 عمل درامي متنوع بمشاركة 12 ألف فنان

قدمت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر السنوات الماضية، أكثر من 120 عمل درامي متنوع، وشارك في تلك الأعمال المميزة أكثر من 12 ألف فنان، فيما فتح الكم الكبير من تلك الأعمال باب لتوظيف أكثر من 23 ألف عامل.

«المتحدة» مسيرة فنية حافلة بالإنجازات

تعاونت الشركة المتحدة، عبر مسيرتها الفنية المميزة، مع أكثر من 20 شركة إنتاج مصرية، وعرضت أعمالها الفنية أكثر من 39 منصة وتليفزيون في الوطن العربي والعالم.

وطوال تلك المسيرة، قدمت الشركة المتحدة ما يقارب من 200 وجهًا فنيًا جديدًا في مجال التمثيل، و70 موهبة في مجال الإخراج والتصوير والتأليف.

الاعتماد على أحدث وسائل وتقنيات الإنتاج

واعتمدت «المتحدة» في إنتاج أعمالها الفنية سواء الدرامية والسينمائية على أحدث وسائل وتقنيات الإنتاج، وقدمت العديد من الأعمال التاريخية المميزة جيدة الصنع وفائقة الصورة والإنتاج.

مقالات مشابهة

  • وفاة الفنان العالمي بيل كوبس عن عمر يناهز الـ90 عاما
  • وفاة الفنان العالمى بيل كوبس عن عمر يناهز الـ90 عاما
  • بلقيس في ورطة كبيرة.. فنان مغربي يتّهمها بالسرقة
  • «المتحدة» نجاحات متواصلة.. 120 عمل درامي متنوع بمشاركة 12 ألف فنان
  • أكثر من 400 فنان في الدورة 25 لمهرجان كناوة
  • 3 سنوات سجن لفنان مصري شهير بسبب طعنه في شرف طليقته
  • وفاة طفلين غرقا في محافظة أبين
  • ثامن حالة خلال أسبوعين.. وفاة شاب غرقاً في البصرة
  • وعد الجمهور بمفاجأة.. تامر حسني يستعيد ذكريات طفولته
  • شاهد بالفيديو.. ناشط مصري معروف يبدي اعجابه بأغنيات الفنان السوداني الراحل محمد الأمين ويقرأ بانبهار شديد نص أغنيته الشهيرة (أشوفك بكرة في الموعد)