الفن واهله، بعد أسبوع من طرحها مش هتغير عشان حد لـ تامر حسني تحقق 10 ملايين مشاهدة،حقق نجم الجيل تامر حسني، نجاحًا كبيرًا بأغنية مش هتغير عشان حد وهي الأغنية الثالثة من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد أسبوع من طرحها.. "مش هتغير عشان حد" لـ تامر حسني تحقق 10 ملايين مشاهدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد أسبوع من طرحها.. "مش هتغير عشان حد" لـ تامر حسني...
حقق نجم الجيل تامر حسني، نجاحًا كبيرًا بأغنية "مش هتغير عشان حد" وهي الأغنية الثالثة من ألبوم "هرمون السعادة". ونجحت الأغنية في تحقيق 10 ملايين مشاهدة عبر موقع الأغاني الشهير يوتيوب، بعد أسبوع فقط من طرحها. تامر حسني ما هي تفاصيل أغنية "مش هتغير عشان حد" ؟ وأغنية "مش هتغير عشان حد" هى من كلمات

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد أسبوع من طرحها.. "مش هتغير عشان حد" لـ تامر حسني تحقق 10 ملايين مشاهدة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مش هتغیر عشان حد

إقرأ أيضاً:

لطيفة لجمهورها بعد تجاوز كليبات ألبومها حاجز الـ10 ملايين مشاهدة: بحبكم واستنوا الباقي

أعربت المطربة لطيفة عن سعادتها بتخطي كليبات ألبومها الجديد نسبة مشاهدة عالية تخطت حاجز الـ10 ملايين مشاهدة، منذ طرحها.

وشاركت لطيفة متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مقطع فيديو، وعلقت عليه: «10 ملايين مشاهدة لأول 5 كليبات من ألبوم مفيش ممنوع في أقل من 5 أيام قد إيه أنا سعيدة وفرحانة من كل قلبي بكل رد الفعل اللي وصلي وأرقام المشاهدات على اليوتيوب، وأرائكم وحبكم للأغاني.. بحبكم واستنوا باقي الكليبات الأيام الجاية».

تفاصيل أغنية «مطول الوجع» لـ لطيفة

وخلال الساعات القليلة الماضية طرحت المطربة لطيفة، أحدث أغانيها «مطول الوجع» من ألبومها الجديد «مفيش ممنوع»، عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية «مطول الوجع» لـ لطيفة، من كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، توزيع موسيقي ومكساج تميم، ومن إخراج شريف ترحيني.

وجاءت كلمات أغنية مطول الوجع كالآتي: «مطول الوجع شكله، ولسه مطوله مشاكله، ومش عارفة هفوق إمتى من اللى أنا فيه، ماشوفتش راحة من بعده وبقى كله شبة بعضه، وأى محاولة للنسيان بتفشل ليه، ما سيبتش حد جه قدامى ماسألتوش، بينسى أزاى ولو في مكانى يعمل اية، عملت اللى قالوه كله ومانسيتهوش، بقيت بالعكس عماله أفكر أكتر فيه».

وفي سياق متصل كشفت المطربة لطيفة عن سبب تحمسها لخوض تجربة تقديم أغاني بالذكاء الاصطناعي في ألبومها الجديد «مفيش ممنوع» الذي يضم 8 أغاني.

وحققت أغاني ألبوم «مفيش ممنوع» لـ لطيفة نجاحا جماهيريا كبير فور طرحها، حيث تصدرت تريند موقع «إكس» فور طرح أولى أغانيها.

وقالت لطيفة «أنا طول عمري جريئة ولهذا أحببت فكرة الذكاء الاصطناعي في ألبومي».

لطيفة: بعت سيارتي من أجل إنتاج البوم

وأكدت لطيفة خلال لقائها بـ برنامج سبوت لايت، تقديم الإعلامية شيرين سليمان عبر قناة صدى البلد، أنها لا تستهدف الربح من وراء الغناء قائلة: «أنا استمتع فأنا لا أغني من أجل المال والشهرة، لكن أنا أغني لأنني أحب هذا ودرسته ولا أحب غيره في الحياة بجانب أموري الخاصة».

وتابعت: «المزيكا والفن والإبداع وأن أقدم عمل جديد، هذه هي المتعة بالنسبة لي»، مضيفة: «وقت تقديم ألبوم أكتر من روحي بحبك، بعت سيارتي من أجل إنتاجه».

اقرأ أيضاًالمهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي

قبل «ليلة وردة».. شام الذهبي تشارك لقطات عفوية لأصالة والفنانة الجزائرية

مقالات مشابهة

  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • أغنية مصرية للأطفال تحقق مليار مشاهدة (فيديو)
  • لم أتوقع مليار مشاهدة .. مؤلفة أغنية "أنثى السنجاب" تروي تجربتها (فيديو)
  • لطيفة لجمهورها بعد تجاوز كليبات ألبومها حاجز الـ10 ملايين مشاهدة: بحبكم واستنوا الباقي
  • لطيفة تطرح كليب «مطول الوجع» وتتخطى 10 ملايين مشاهدة بألبوم «مفيش ممنوع»
  • لطيفة تطرح كليب "مطول الوجع" وتتخطى 10 ملايين مشاهدة بألبوم "مفيش ممنوع"
  • بعد تحقق توقعاتها لهن.. توقعات جديدة من ليلي عبد اللطيف لـ شيرين وياسمين عبد العزيز
  • بأكثر من 3 ملايين مشاهدة.. أغنية القاضية تتصدر تريند يوتيوب
  • كليب "البضاعة"| ماجد المهندس يقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب