فن، بالأبيض ندى الكامل تثير الجدل بإطلالة جريئة،خطفت ندى الكامل انظار متابعيها بصورة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالأبيض.. ندى الكامل تثير الجدل بإطلالة جريئة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالأبيض.. ندى الكامل تثير الجدل بإطلالة جريئة

خطفت ندى الكامل انظار متابعيها بصورة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وتألقت طليقة الفنان احمد الفيشاوي بإطلالة مثيرة، حيث ارتدت فستان حمالات دون أكمام باللون الأبيض، ما عكس أنوثتها وأبرز رشاقتها وقوامها الممشوق .

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ندى تصفيفة شعر عشوائية، حيث تركت خصلات شعرها تنسدل علي كتفيها، ووضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية الهادئة ما تناسب مع لون بشرتها و رسمة وجهها.

من هي ندى الكامل 

ندى الكامل سيدة أعمال في مجال تصميم الأزياء والموضة، إلى جانب نشاطات أخرى لها في مجال الإنشاءات والمعمار والتطوير العقاري.

وتحرص طليقة أحمد الفيشاوي، على مشاركة جمهورها بأحدث الصور والفيديوهات الخاصة بها عبر حسابها الشخصي كما تميل، إلى ارتداء الملابس المكشوفة، والفساتين المميزة التي تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

وتتميز طليقة الفنان أحمد الفيشاوى بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

 ندى الكامل سبق وأثارت، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وجهت رسالة دعم لـ عمر كمال عبر حسابها بموقع إنستجرام، جاء فيها: "أنا بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك"، كما تداولت بعض الأخبار مؤخرا، حول زواج الثنائي ندى الكامل وعمر كمال، وذلك بعد انتشار صورة للأخير مع الداعية الإسلامي الشيخ أسامة قابيل.

منشور عمر كمال

وكتب عمر كمال منشورا عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: "إمبارح شُفت صديقي الدكتور أسامة قابيل، بعد شغله ونورني وكان قعدة جميلة، وأخدنا صور عادية بعد القعدة، وكان لابس اللبس الأزهري الجميل لأنه بعد شغله، الناس في لحظة ربطت ده إنه كتبت كتابي وبحاجات شخصية في حياتي، مع إنى كنت لابس شورت وكاب وقاعد في قعدة خاصة جدا مع ناس بحبها".

IMG_٢٠٢٣٠٧٢٩_١٣١٨١٦

46.248.187.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالأبيض.. ندى الكامل تثير الجدل بإطلالة جريئة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبر حسابها عمر کمال

إقرأ أيضاً:

"بأسس أول رابطة لمحبي القرع " تامر حسني يفاجئ جمهوره بإطلالة جديدة

مازح الفنان تامر حسني، جمهوره بعد اللوك الجديد الذي ظهر به الفترة الأخيرة حيث أزال شعره بالكامل. 

 

ظهر تامر حسني في صورة طريفة تجمعه بعدد من الرجال "القرع"، ولاقى تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذين مازحوه وأبدوا إعجابهم بالصورة.

تفاعل واسع من الجمهور والمشاهير

 

شارك تامر حسني جمهوره بصورة له عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام وهو برفقة مجموعة من الرجال "القرع"، وعلق على الصورة ساخرًا: "بأسس أول رابطة لمحبي القرع، عااش القرع، مين جاي معانا"، تفاعل عدد كبير من جمهوره ومتابعيه مازحين ومعبرين عن إعجابهم بالصورة، كما علق عدد من نجوم الفن على الصورة ممازحين تامر حسني.

تشويق لعمل فني جديد

 

أثار تامر حسني فضول جمهوره بتلميحه إلى تقديم عمل فني جديد قريبًا، مشيرًا إلى أن سبب تغيير شكله هو هذا العمل، لكنه لم يكشف عن تفاصيله بعد. 

تامر حسني يصور فيلم ري ستات

 

في الوقت نفسه، يواصل تامر حسني استعداداته لفيلم "ري ستارت" المقرر طرحه في الفترة المقبلة فور انتهاء أبطاله من تصوير مشاهدهم، يأتي الفيلم في إطار كوميدي وإثارة، ويشارك فيه الفنانة هنا الزاهد، هذا التعاون الثاني بينهما بعد النجاح الكبير الذي حققاه في فيلم "بحبك"، ومن المتوقع أن يحقق "ري ستارت" نجاحًا أكبر كونه في إطار كوميدي أكثر من كونه رومانسي.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة كاجوال.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • منة فضالي تتألق بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها
  • أروى جودة تبهر جمهورها بإطلالة جديدة
  • كاردي بي تثير الجدل مجدداً.. ما السبب هذه المرة؟
  • بإطلالة ملفتة.. أسماء أبو اليزيد تحتفل بعيد ميلادها
  • سلوك غير رياضي ودهس لزميلتها.. أزمة شهد سعيد تثير الجدل بعد ضمها لبعثة مصر للدراجات في أولمبياد باريس
  • طالبة صينية تثير الجدل بعد التشكيك في نتائج مسابقة رياضيات
  • مطلقة خليجية توجه لزوجها السابق رسالة إلكترونية تثير الجدل
  • وفاة أحمد رفعت مازالت تثير الجدل اتهامات وبلاغات ..وليد دعبس يستقيل..وشوبير فى مباحث الانترنت ..والضحيه الكره المصريه
  • "بأسس أول رابطة لمحبي القرع " تامر حسني يفاجئ جمهوره بإطلالة جديدة