بوابة الفجر:
2024-07-01@20:10:03 GMT

شكوك حول مشاركة موراتا أمام ألافيس

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

  
تحوم الشكوك حول مشاركة مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا، في مباراة الأحد أمام ديبورتيفو ألافيس بسبب عدم الجاهزية، حسبما أعلن نادي العاصمة الإسبانية، ولهذا السبب لم يتدرب اليوم السبت، رغم أن مشاركته في المباراة ليست مستبعدة، والأمر يتوقف على تطور حالته خلال الساعات المقبلة.

كان ألفارو موراتاأحد الغائبين الثلاثة عن التدريب الأخير للأتلتي في مدينته الرياضية، ويضاف إليه ممفيس ديباي، الذي يواصل تعافيه من إصابة عضلية أبعدته عن آخر ثلاث مباريات للفريق، وتوماس ليمار الذي يمر بآخر بالمراحل الأخيرة من تعافيه من إصابة بوتر العرقوب أبعدته عن الملاعب منذ سبتمبر الماضي.

كارفاخال يعود إلى تدريبات ريال مدريد برشلونة يطلب ود أولمو من لايبزج شكوك حول مشاركة موراتا أمام ألافيس
 


كما سيغيب ماركوس يورينتي عن مباراة الأحد، وذلك بسبب الإيقاف عقب حصوله على خمس بطاقات صفراء.

وسيكون باقي الفريق متاحًا أمام المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني لمواجهة ألافيس غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الليغا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتلتيكو مدريد ريال مدريد برشلونة تين موراتا مباريات جول ألفارو موراتا

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب يهدد برفع قضية إلي الفيفا بسبب جدل تعيين الحكم في مباراة بيراميدز

أكد محمد عادل عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على الفريق، أن ناديه لن يتردد في تصعيد شكواه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، في حالة عدم الاستجابة لمطالبته بإعادة مباراة المقاولون وبيراميدز.

المقاولون العرب يهدد برفع قضية إلي الفيفا بسبب جدل تعيين الحكم في مباراة بيراميدز

قال عادل، في تصريحاته ببرنامج "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس" مع الإعلامي عبدالناصر زيدان،  إن وجود محمد الحنفي حكمًا لمواجهة فريقه أمام بيراميدز، قرار خاطئ، واللائحة تمنعه من التواجد في إدارة المباريات، ولذلك لا بد من إعادة المباريات.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وأضاف،: "نطالب بإعادة لقاء المقاولون أمام بيراميدز، وقمنا بمراسلة رابطة الأندية، والتي سوف تراسل اتحاد الكرة، وننتظر الرد الرسمي، قبل التصعيد.

وأكمل: "أطالب برد رسمي على قانونية إدارة الحنفي لمباراة المقاولون ضد بيراميدز، حال عدم اعادة المباراة سوف نقوم بالتصعيد واتخاذ خطوات آخرى، لا نريد إثارة البلبلة، وهذا مبدأ نادي المقاولون العرب.

تقدم نادي المقاولون العرب باحتجاج وطلب رسمي لإعادة مباراة بيراميدز  بسبب مخالفة لجنة الحكام لائحة النظام الأساسي بتعيين الحكم محمد الحنفي لإدارة المباراة.

وكان المقاولون العرب قد خسر في الجولة الماضية بالدوري أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أداره تحكيميا محمد الحنفي.

مقالات مشابهة

  • موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي
  • القادسية يتقدم بعرض لضم موراتا
  • موعد مباراة إنجلترا أمام سلوفاكيا اليوم الأحد في دور الـ16 بأمم أوروبا
  • تشكيل إسبانيا المتوقع أمام جورجيا في أمم أوروبا 2024
  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. ايقاف مباراة المانيا والدنمارك  بسبب سوء الأحوال الجوية
  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يغيب عن الأرجنتين أمام بيرو بسبب الإصابة
  • صدمة في منتخب الأرجنتين بسبب ميسي
  • المقاولون العرب يهدد برفع قضية إلي الفيفا بسبب جدل تعيين الحكم في مباراة بيراميدز