صحافة العرب:
2024-07-08@15:16:07 GMT

الاحتلال يعتقل أسيرين محررين من جبع جنوب جنين

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

الاحتلال يعتقل أسيرين محررين من جبع جنوب جنين

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الاحتلال يعتقل أسيرين محررين من جبع جنوب جنين، جنين صفااعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، أسيران محرران ومطلوبان لأجهزة أمن السلطة من بلدة جبع جنوب جنين بالضفة الغربية المحتلة، .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاحتلال يعتقل أسيرين محررين من جبع جنوب جنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاحتلال يعتقل أسيرين محررين من جبع جنوب جنين

جنين - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، أسيران محرران ومطلوبان لأجهزة أمن السلطة من بلدة جبع جنوب جنين بالضفة الغربية المحتلة، واقتحمت قريتي جلبون وفحمة.

والمعتقلان هما الأسيران المحرران عمارة عوني فشافشة وأحمد يوسف ملايشة من بلدة جبع حيث اعتقلتهما قوات الاحتلال على دوار بلدة عرابة.

وأوضحت مصادر عائلية أن المعتقلين عمارة فشافشة وأحمد ملايشة مطلوبان للسلطة على خلفية الأحداث في بلدة جبع إثر اعتقال أجهزة أمن السلطة للمطارد للاحتلال مراد ملايشة.

ولفت الناشط إسلام أبو عون إلى أن الاحتلال اعتقل أحمد ملايشة وعمارة فشافشة وهما مطلوبان للسلطة منذ عشرين يوما، حيث رفضت السلطة كل المحاولات الحثيثة والصادقة لحل الإشكالية في جبع.

واعتقلت أجهزة السلطة في الثالث من يوليو الحالي، المقاومين المطاردين للاحتلال مراد وليد ملايشة (34 عاماً) ومرافقه محمد وليد براهمة (37 عاماً) في طوباس، وهما في طريقهما إلى جنين للمشاركة في التصدي لقوات الاحتلال خلال عدوانها على المخيم.

وإثر اعتقال السلطة للمطاردين ملايشة وبراهمة في حينه خرجت مسيرات شعبية في بلدة جبع رافضة لاعتقال ملايشة ورفيقه، تطورت لإحراق مركز شرطة جبع.

اعتقال جنين

ط ع

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال يعتقل أسيرين محررين من جبع جنوب جنين وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل 16 مواطنًا شرق رام الله فجر اليوم

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، بلدة سلواد شرق رام الله، واعتقلت 16 مواطنا على الأقل، وفقًا لـ"وفا".

الاحتلال يدمر مبنى داخلية وبريد خانيونس حماس: ادعاء الاحتلال وجود عناصر مقاومة في مدرسة الجاعوني كذب وتضليل

وأفادت مصادر محلية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اقتحمت سلواد ونفذت عمليات دهم وتفتيش واسعة طالت عددا كبيرا من منازل المواطنين، تخللها تحطيم وتخريب محتويات المنازل المستهدفة، واحتجاز اصحابها في العراء واجراء تحقيقات ميدانية معهم، والاعتداء على بعضهم بالضرب، وتحطيم زجاج عدد من السيارات، واعتقلت  16 شابا، بحسب المصادر، وهم: سائد داهس، ويوسف الغول، و لطفي خروفة، وعلاء الخراز، وسيف عزات، ورامي الصالحي، وعدي عمر، ومعتز أبو العز، ومحمد أبو العز، وحسن تيسير، وتامر مرشد، وموسى مرشد، وفراس فردة، ومحمد عاهد، وعمر عبد الغني، ومحمد حسن مفرح.

مقالات مشابهة

  • استشهاد لبناني واصابة اخر بقصف للعدو الصهيوني جنوب لبنان
  • الاحتلال يعتقل مواطنين ويداهم منازلهم غرب رام الله
  • الاحتلال يعتقل ستة شباب شرق جنين فجر اليوم
  • الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين وتداهم منازلهم غرب الخليل
  • الاحتلال يعتقل 16 مواطنًا شرق رام الله فجر اليوم
  • الاحتلال يقتحم بلدة طمون شرق طوباس دون اعتقالات صباح اليوم الأحد
  • الاحتلال يعتقل 3 مواطنين جنوب طوباس فجر اليوم الأحد
  • الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 15 فلسطينياً في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية
  • شهيد و4 جرحى في اقتحام الاحتلال لقرية غرب رام الله