شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الطقس تدفق السحب على المحافظات الشمالية وفرص لهطول أمطار على جبال ظفار، الطقس تدفق السحب على المحافظات الشمالية وفرص لهطول أمطار على جبال ظفاربلادنا مسقط الشبيبة  توضح صور الأقمار الصناعية استمرار .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الطقس : تدفق السحب على المحافظات الشمالية.

.وفرص لهطول أمطار على جبال ظفار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الطقس: تدفق السحب على المحافظات الشمالية..وفرص لهطول...
الطقس: تدفق السحب على المحافظات الشمالية..وفرص لهطول أمطار على جبال ظفار بلادنا

مسقط - الشبيبة 

توضح صور الأقمار الصناعية استمرار تدفق السحب العالية والمتوسطة على المحافظات الشمالية ومحافظة الوسطى وتكاثف جيد لسحب الخريف على محافظة ظفار مع فرص لهطول أمطار متفرقة على الجبال والصحاري

وقالت الأرصاد الجوية العمانية أن  حالة الطقس المتوقعة اليوم تدفق السحب المختلفة الأرتفاع على معظم المحافظات مع فرص هطول أمطار رعدية أحياناً على محافظات جنوب وشمال الشرقية والوسطى و جبال الحجر والمناطق المجاورة لها.

ونشاط سحب الخريف مع تساقط الرذاذ وهطول أمطار متفرقة رعدية على محافظة ظفار.

ورجحت الأرصاد فرص تشكل السحب المنخفضة والضباب آخر الليل والصباح الباكر على أجزاء من سواحل بحر عمان وبحر العرب

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الطقس: تدفق السحب على المحافظات الشمالية..وفرص لهطول أمطار على جبال ظفار وتم نقلها من جريدة الشبيبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تحذر: أمطار رعدية ورياح شديدة متوقعة في عدة محافظات بينها عدن

شمسان بوست / خاص:

حذر مركز التنبؤات الجوية والإنذار المبكر في الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، من تأثر بلادنا بأمطار رعدية ورياح شديدة خلال الساعات القادمة، وذلك وفقا لما أشارت إليه صور الأقمار الاصطناعية ومخرجات النماذج العددية وطبقات الجو العليا والرصد السطحي.


وتوقع المركز في نشرته الجوية التحذيرية هطول أمطار رعدية غزيرة بعضها مصحوبة بالبرد والرياح الشديدة، على المرتفعات والمنحدرات والسهول الساحلية الغربية، من صعدة شمالاً حتى تعز والضالع ولحج جنوباً، وهطول أمطار متفاوتة الشدة بعضها رعدية ومصحوبة بالرياح الشديدة، على أجزاء من مرتفعات وسواحل محافظات (المهرة، حضرموت، شبوة وأبين)، بالإضافة إلى محافظة عدن، وكذا هبوب رياح شديدة مثيرة للرمال والأتربة على أرخبيل سقطرى والمناطق الواقعة في مدى السحب الرعدية.


كما حذر مركز التنبؤات الجوية، المواطنين وسائقي المركبات، من التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول، والسير في الطرق الطينية الزلقة في المناطق المتوقع هطول أمطار عليها، ومن من الاقتراب من أعمدة الكهرباء واللوحات الإعلانية والأشجار، ومن نشاط الرياح المثير للرمال والأتربة أثناء العواصف الرعدية والهطولات، وفي المناطق الواقعة في مدى تأثير السحب الرعدية.. مشدداً على ضرورة إغلاق الهواتف النقالة أثناء العواصف الرعدية.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس الآن.. سحب منخفضة وفرص أمطار على القاهرة الكبرى
  • الأرصاد تحذر: أمطار رعدية ورياح شديدة متوقعة في عدة محافظات بينها عدن
  • حالة الطقس اليوم في المحافظات.. 11 إقليما على موعد مع سقوط أمطار الخريف
  • طقس المملكة.. أمطار متوسطة الى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول
  • الأرصاد يُحذر من أمطار رعدية ورياح شديدة بعدد من المحافظات
  • حالة الطقس غدًا في جميع المحافظات.. سقوط أمطار على 11 منطقة
  • استعراض تحديات ومستقبل "الموارد المائية في جبال ظفار" بندوة تخصصية.. غدًا
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم
  • طقس خريفي معتدل.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الجمعة المقبلة
  • بدء تأثيرات الحالة الجوية في طقس سلطنة عمان.. عاجل