شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سجّل هدفاً جميلاً فيرمين لوبيز يخطف الأنظار خلال الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN خطف فيرمين لوبيز، لاعب نادي برشلونة ، أنظار جمهور كرة القدم، خلال مباراة ودّية على الأراضي الأمريكية قد .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سجّل هدفاً جميلاً.

. فيرمين لوبيز يخطف الأنظار خلال الكلاسيكو بين برشلونة و ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سجّل هدفاً جميلاً.. فيرمين لوبيز يخطف الأنظار خلال...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- خطف فيرمين لوبيز، لاعب نادي برشلونة، أنظار جمهور كرة القدم، خلال مباراة ودّية على الأراضي الأمريكية قد جمعت "الفريق الكتالوني" مع منافسه ريال مدريد، ليلة الأحد.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً في المباراة كبديلٍ عند الدقيقة 66، لينجح في إحراز هدفين لصالح نادي برشلونة.

وتمكّن فيرمين لوبيز من تسجيل هدف "الفريق الكتالوني" الثاني عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وصناعة الهدف الثالث الذي سجّله زميله فيران توريس.

وحسم فيرمين لوبيز ورفاقه الكلاسيكو الإسباني بعد الفوز على فريق "الميرنغي" بثلاثة أهداف دون مقابل، في إطار تحضير الفريقين للموسم المقبل 2024/2023.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سجّل هدفاً جميلاً.. فيرمين لوبيز يخطف الأنظار خلال الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات برشلونة برشلونة ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرطية كولومبية تخطف الأنظار لجمالها الأخاذ .. فيديو

وكالات

انتشرت عدد من الصور ومقاطع الفيديو، لشرطية كولومبية، حيث خطفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمشجعين، لجمالها الأخاذ.

واشتهرت الشرطية أليكسا نارفايز، أثناء تواجدها قي مباريات الدوري الكولومبي، حيث نشر أحد المشجعين مقطع فيديو لها، ليحظى على إعجاب كبير، وانتشار واسع.

واستغلت نارفايز هذا الانتشار للمقطع، لتقوم بإنشاء صفحات على المنصات الاجتماعية، ويتابعها الآن الملايين، على حساباتها الشخصية، ليتم تعينها سفيرة رقمية للشرطة الكولومبية.

وتظهر في مقاطعها، قدرتها على تحقيق التوازن بين كونها شرطية مكلفة بحفظ الأمن في المباريات، وأناقتها، حيث باتت شهرتها أكبر من شهرة بعض اللاعبين.

وأصبح المشجعون يحضرون لتلك المباريات، فقط لرؤيتها، فيما يطلب منخا البعض أن تقوم باعتقالهم بطريقة طريفة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/CAMINA-Y-BRILLA-RECUERDA….Tu-mentalidad-lo-es-todopiensa-en-positivopiensa-en-felicidadpiensa-en-exito-Si-tanto-les-duele-mi-brillo-Porfavor-no-mirar-que-se-quedan-ciegos-amorproprio-felicidad-po.mp4

مقالات مشابهة

  • إدارة المولودية تكشف موعد ومكان بيع تذاكر “الكلاسيكو”
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • الريال وأتلتيكو.. «ديربي العار» يخطف الأنظار!
  • ديربي مدريد ينفجر: أتلتيكو يخطف التعادل من الريال وسط فوضى في المدرجات
  • توقف الديربي بين أتلتيكو وريال مدريد بسبب الجمهور (شاهد)
  • «رونالدو النصر».. «أرقام تاريخية» في «ديربي مدريد»!
  • «ديربي مدريد».. الريال يتفوق على أتلتيكو!
  • مدرب مولودية الجزائر يرفض منح لاعبيه الراحة قبل الكلاسيكو  
  • أردوغان: لبنان أصبح هدفا جديدا لسياسة “الإبادة الجماعية
  • شرطية كولومبية تخطف الأنظار لجمالها الأخاذ .. فيديو