طريقة تنظيف الممبار في الخلاط والكبه بمكون سحري هتبقي بيضاء زي القشطة يعد الممبار من الأطعمة الشهية التي يحبها الكثير من الأشخاص ويذهب الكثير منهم لتناوله في المطاعم مع الكرشة ولحمة الرأس لذلك حرصت الكثير من السيدات على عمله في المنزل ولكن تجد ربة المنزل صعوبة كبيرة في تنظيفه وأنه يأخذ الكثير من الوقت والجهد ومع ذلك مازالت تعاني ربة المنزل كثيرا من تواجد الرائحة الكريهة والزفارة به على الرغم من استخدام الخل والملح، لذلك استطعنا أن نجد لكم وصفة فعالة لتنظيف الممبار في الخلاط في الكبة والخلاط دون أن يحدث له أي ضرر أو تقطع للأنسجة الخاصة به وسوف نوضح طريقة تنظيفه من خلال هذا المقال.

خطوات تنظيف الممبار في الخلاط

يمكن أن ننظف الممبار في الخلاط عن طريق عدة خطوات بسيطة وسهلة دون أن يحدث له أي ضرر في الأنسجة وسوف نوضح خطوات التنظيف من خلال ما يأتي.

المكونات:

الممبار. كوب خل. 2 ملعقة ملح خشن. خلاط. شريط لأصق. ملعقة.

خطوات التحضير:

نحضر الخلاط ونقوم بلف اللاصق على سكينة الخلاط. ثم نضع به الممبار ملعقة من الملح ونصف كوب خل. ثم نقوم بتشغيل الخلاط لعدة دقائق. ثم نقوم بوقف الخلاط وقلب الممبار على الجانب الأخر بواسطة الملعقة. ثم نضعه في الخلاط مع إضافة باقي الخل والملح. ثم نقوم بتشغيل الخلاط عدة دقائق. عند الانتهاء نقوم بغسل الممبار بالماء الجاري. سوف نلاحظ بأن الممبار أصبح نظيفا مثل القشطة. ثم نقوم بطهي الممبار بعد ذلك وسوف نلاحظ التخلص من الزفارة والرائحة الكريهة تماما. طريقة تنظيف الممبار بالكبة

يمكن أن ننظف الممبار في الكبة عن طريق السكينة البلاستيك وسوف نوضح خطوات التنظيف من خلال ما يأتي.

نغير سكينة الكبة من الحادة إلى البلاستيك. ثم نضع بها الممبار والملح الخل. ثم نشغلها عدة دقائق ونفصلها. ثم نقوم بقلب الممبار على الجانب الأخر ثم نقوم بوضعه مرة أخرى في الكبة مع الخل والملح ونقوم بتشغيلها. ثم نقوم بوقف الكبة وغسل الممبار بالماء الجاري. سوف نلاحظ التخلص من الزفارة والرائحة الكريهة والحصول على ممبار نظيف مثل القشطة. تابعنا الآن:

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکثیر من

إقرأ أيضاً:

النرويج: قد نقوم ببناء سياج على طول حدودنا مع روسيا بسبب التهديدات الأمنية المتزايدة من قبلها

النرويج: قد نقوم ببناء سياج على طول حدودنا مع روسيا بسبب التهديدات الأمنية المتزايدة من قبلها

مقالات مشابهة

  • الرائحة الكريهة تجتاح بغداد مجدداً
  • واشنطن بوست: " التسلسل المتعاقب قتل " نصر الله" في ثواني وبدقة عالية
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم
  • النرويج: قد نقوم ببناء سياج على طول حدودنا مع روسيا بسبب التهديدات الأمنية المتزايدة من قبلها
  • مفاجأة.. شم الطعام يسبب الإصابة بالسمنة
  • كتلة الحوار: كلمة الرئيس السيسي اليوم حملت الكثير من رسائل الطمأنة للمواطنين
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • سحب رعدية ورياح نشطة.. تفاصيل طقس اليوم
  • سحب رعدية ورياح نشطة.. تفاصيل طقس اليوم - عاجل
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد