يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مع نظيره فريق الترجي التونسي، اليوم السبت، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

وحرص المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق اليد في الجزائر على الاطمئنان على استعدادات الفريق لمواجهة الترجي التونس، واجتمع بحسن يسري رئيس جهاز كرة اليد من أجل الاطمئنان على كل الأمور الخاصة بالفريق.

كما حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مجدي أبو المجد على إعداد تقرير فني شامل عن الترجي التونسي قبل مواجهة الفريقين اليوم السبت.

وقام علاء الدين أحمد محلل الأداء بإعداد تقرير فني مصور عن كل لاعب من الترجي لدراسة نقاط القوة والضعف به، ومتابعة الجهاز الفني للتقرير للتعرف على المنافس بشكل أكبر.

كما تم توجيه تعليمات خاصة لحراس الزمالك وخوض مران منفرد على هامش تدريبات اليوم بشأن الأداء الهجومي للاعبي الفريق التونسي.

موعد مباراة الزمالك والترجي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

وتقام المباراة بين الزمالك والترجي على ملعب قصر الرياضة بمدينة وهران الجزائرية في تمام التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في بطولة أفريقيا اليوم

تنقل مباريات بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد عبر الحسابات الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة اليد، ومن ضمنها مباراة الزمالك ضد الترجي اليوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك بطولة أفريقيا موعد مباراة الزمالك الترجي الزمالك كرة يد بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس فی بطولة أفریقیا لکرة الید

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب بلجيكا، منافسه منتخب أوكرانيا، اليوم الأربعاء 26 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في يورو 2024.

موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024

وتشهد تلك المجموعة إثارة كبيرة، حيث يملك كل منتخبات تلك المجموعة "بلجيكا وأوكرانيا وسلوفاكيا ورومانيا" 3 نقاط قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

وتحسم الجولة الأخيرة مصير تلك المجموعة، حيث يتأهل بشكل رسمي لدور ثمن النهائي من يحقق الانتصار بالجولة الثالثة.

موعد مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة نشرة منتصف اليوم.. تطورات جديدة بشأن تعاقد بايرن ميونيخ مع جوناثان تاه وكولر يرفض الظهير المحلي

تُقام المباراة بين منتخبي بلجيكا وأوكرانيا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية، حيث تنقل مجموعة قنوات بين سبورتس ماكس تلك البطولة حصريا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أوروجواي وبوليفيا اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فنزويلا والمكسيك في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل ضد كوستاريكا في كوبا أمريكا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة