شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هل تطبق الكهرباء قرار إجارة الأحد؟ مصدر يُجيب، 07 00 ص الأحد 30 يوليو 2023 كتب محمد صلاح كشف مصدر مطلع بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن قرار مجلس الوزراء المتعلق بمنح بعض .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل تطبق الكهرباء قرار إجارة الأحد؟.

. مصدر يُجيب ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل تطبق الكهرباء قرار إجارة الأحد؟.. مصدر يُجيب

07:00 ص الأحد 30 يوليو 2023

كتب- محمد صلاح: كشف مصدر مطلع بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن قرار مجلس الوزراء المتعلق بمنح بعض العاملين إجازة كل يوم أحد خلال شهر أغسطس لا ينطبق على العاملين بقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة على الإطلاق.

وأكد المصدر لمصراوي، أن العمل داخل شركات الكهرباء يسير بإنتظام ولا صحة لوجود أي استثناءات للعاملين بأي من القطاعات المختلفة، مشيرًا إلى أن العمل أيضا بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة سوف يسير كما هو متبع نظرا لما تتطلبه المرحلة الحالية من تواجد الجميع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل تطبق الكهرباء قرار إجارة الأحد؟.. مصدر يُجيب وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير البترول السابق يوضح أسباب أزمة الكهرباء

علق المهندس أسامة كمال، وزير البترول والثروة المعدنية الأسبق، على أزمة الكهرباء التي تواجه الحكومة الجديدة، مشيرًا إلى التحديات الكبيرة التي يواجهها أي وزير يتولى منصبًا في مثل هذه الظروف الصعبة.

عاجل - حركة المحافظين 2024.. "الفجر" تنشر أسماء المحافظين الجدد ضمن التشكيل الوزاري خبير اقتصادي: التغيير الوزاري الكبير مطلب شعبي من المواطنين

 وأوضح كمال خلال مداخلة تليفونية في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، أن قطاع البترول يعاني من تأخر سداد مستحقات الشركات الأجنبية، مما يؤثر على عمليات البحث والاستكشاف ويؤدي إلى تراجع الإنتاج.

أشار كمال إلى أن معدل استهلاك الكهرباء في مصر يرتفع بشكل كبير في فصل الصيف، حيث يصل إلى 38 جيجاوات ساعة مقارنة بـ30 جيجاوات ساعة في الشتاء، مما يزيد من الضغط على احتياجات الغاز التي تبلغ 5 مليار قدم مكعب في الصيف مقارنة بـ4 مليار قدم مكعب في الشتاء. هذا الفجوة في الإنتاج والاحتياجات تتطلب البحث عن بدائل لتشغيل محطات الكهرباء، مثل الطاقة الشمسية والرياح.

شدد كمال على أهمية تنويع مصادر الطاقة في مصر والاعتماد على مزيج من الفحم والطاقة النووية والغاز والطاقة المتجددة، لتقليل الاعتماد الكبير على الوقود الأحفوري. وأكد أن الوزيرين الجديدين للكهرباء والبترول يجب أن ينظرا إلى ملف الطاقة بشكل متكامل ويعملان على توجيه الوقود الصحيح للإنتاج الصحيح.

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء: الاعتماد على الطاقات المتجددة لمواجهة خطط وتوسعات الدولة
  • عاجل - من هو محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الجديد؟
  • السيرة الرسمية الذاتية لوزير الكهرباء والطاقة المتجددة
  • من هي المهندسة صباح مشالي نائب وزير الكهرباء الجديد ؟
  • من هي صباح مشالي نائب وزير الكهرباء؟
  • وزير البترول السابق يوضح أسباب أزمة الكهرباء
  • من هو محمود عصمت؟ وزير الكهرباء والطاقة المتجددة
  • استقالة محمد شاكر وزير الكهرباء لظروفه الصحية
  • ساعتان يوميًا.. مواعيد قطع الكهرباء الجديدة من اليوم
  • التطبيق اليوم.. مواعيد جديدة لقطع الكهرباء بجميع المحافظات - بيان رسمي