شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل التعليم تضع نهاية موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة منتصف الأسبوع الحالي، ضربة صادمة لأوائل الثانوية العامة قبل أيام من إعلان النتيجة نتيجة الثانوية العامة ، نتيجة الثانوية العامة 2023، عاجل نتيجة الثانوية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - التعليم تضع نهاية موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة منتصف الأسبوع الحالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- التعليم تضع نهاية موعد الإعلان عن نتيجة...

ضربة صادمة لأوائل الثانوية العامة قبل أيام من إعلان النتيجة

نتيجة الثانوية العامة، نتيجة الثانوية العامة 2023، عاجل نتيجة الثانوية العامة، نتيجة الثانوية العامة بالاسم، أوائل الثانوية العامة، رابط نتيجة الثانوية العامة، موعد نتيجة الثانوية العامة، انتشرت حالة من الشائعات حول موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، حيث تنتظر مئات المنازل إعلان النتيجة.

التعليم تضع نهاية موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة منتصف الأسبوع الحالي  نتيجة الثانوية العامة

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم توجه في وقت سابق إلى الكنترول الرئيسي للثانوية العامة للاطلاع على آخر استعدادات إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023.

وأكدت الوزارة أن الوزير رضا حجازي سوف يطلع النتيجة على الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قبل اعتمادها وإعلانها في مؤتمر صحفي بمقر وزارة التربية، مُشيرة إلى أنه يتم عرض النتيجة على الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لوضع الحد الأدنى لتنسيق الجامعات في المرحلة الأولى.

وأعلنت الوزارة أنها تعمل حاليًا على إعداد قاعدة بيانات النتيجة الإلكترونية، تمهيدًا لإعلان النتيجة إلكترونيًا على الرابط الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم بعد لحظات من اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث من المقرر إعلانها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ضربة صادمة لأوائل الثانوية العامة قبل أيام من إعلان النتيجة نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة، نتيجة الثانوية العامة 2023، أوائل الثانوية العامة، أعلن مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نقلًا عن مصادر صحفية، عدم حصول طالب أو طالبة على نسبة 100% بالثانوية العامة لهذا العام.

عاجل لينك نتيجة الثانوية العامة 

نتيجة الثانوية العامة عبر .. تُتيح الإلكترونية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة عبر موقعها الإلكتروني، وذلك ضمن خدماتها المتنوعة التي تقدمها لمتابعيها، وفيما يلي نوضح خطوات الاستعلام عن النتيجة:

أضغط على الرابط التالي لتسجيل بياناتك وتصلك نتيجة الثانوية العامة 2023 "قبل أي حد" من هــنــــا أولًا: كتابة اسم الطالب أو الطالبة. ثانيًا: كتابة رقم جلوس الطالب أو الطالبة. ثالثًا: كتابة البريد الإلكتروني للطالب أو الطالبة أو ولي الأمر. رابعًا: كتابة رقم الهاتف. خامسًا: اضغط على سجل الآن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- التعليم تضع نهاية موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة منتصف الأسبوع الحالي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة الثانوية العامة عاجل عاجل موعد الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتیجة الثانویة العامة 2023 التربیة والتعلیم إعلان النتیجة

إقرأ أيضاً:

ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف

شارك فرع ثقافة شمال سيناء مساء امس الأحد 29 سبتمر 2024 ديوان عام المحافظة احتفال المولد النبوى الشريف بمسرح قصر ثقافة العريش بعروض فنية متنوعة لفريق المواهب، وعروض ترفيهية لمسرح العرائس بقيادة كابتن مدحت نجيب مسئول المواهب بالفرع.

كما نظم قصر ثقافة العريش برئاسة الفنانة ايناس سمير، معرض نتاج ورشة فن التطريز صباح اليوم تدريب، نيفين المطرى ، تحت اشراف نسرين الشوربجى مسئول قسم ثقافة المرأة بالفرع.

وأقام قصر ثقافة الشيخ زويد عرض ترفيهى لمسرح العرائس، اعده محمد محمود مسئول النشاط. بمتابعة واشراف اشرف خيرت مدير القصر.

الأنشطة الثقافية والفنية تقدم تحت رعاية وزارة الثقافة، تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة تحت اشراف الكاتب محمد ناصف نائب رئيس الهيئة ، المنعقدة باقليم القناة وسيناء برئاسة الاستاذ أمل عبدالله واشراف د.شعيب خلف مدير عام الاقليم، من خلال فرع ثقافة شمال سيناء برئاسة الاستاذ أشرف المشرحانى.  

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • إعلان نتيجة الطعون للطلبة الراسبين بشهادة التعليم الثانوي
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • ‎موعد إعلان نتيجة المعادلة كلية هندسة 2024 لطلاب الشهادات الفنية
  • وزير التعليم العالي: تقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة من أبناء الصعيد
  • عاجل.. بيان أميركي عراقي مشترك: نعلن انتهاء مهمة التحالف في العراق خلال 12 شهرا وفي موعد أقصاه نهاية سبتمبر 2025