نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، في القبض على المتهم بقتل عاطل خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات مالية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة. 

 فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية،  بحدوث مشاجرة بدائرة القسم ووجود متوفي فقد تبين من خلال التحريات حدوث مشاجرة بين طرف أول عاطل "توفى إثر إصابته برش خرطوش"، وطرف ثان "عاطل " مقيمان بدائرة القسم، وذلك لخلافات مالية بينهما، حيث أطلق خلالها الثانى عيار نارى من (فرد محلى) كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط شخصين لاتهامهما بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات بدائرة قسم شرطة دار السلام.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام شخصين بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات بدائرة قسم شرطة دار السلام، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف العقار المشار إليه وضبط المتهمان حال قيامهما بالتنقيب عن الآثار ، وعثر على "حفرة قطرها متر وبعمق 4 أمتار وأدوات التنقيب".

وبمواجهتهما إعترفا بقيامهما بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار بإستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهما، جار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الحفر والتنقيب بقصد البحث عن الآثار.

كما لقيت بلوجر مصرعها، أمس الجمعة، عقب سقوط سيارة من أعلى كوبري الحرفيين اتجاه جوزيف تيتو - النزهة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالى بسقوط سيارة من أعلى كوبرى الحرفيين بدائرة قسم شرطة النزهة، ووجود متوفية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير سيارة أعلى كوبري الحرفيين بالنزهة اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما أدى إلى اصطدامها بالسور الحديدي وسقوطها بشارع جسر السويس.

كما تبين من التحريات، أن الحادث أسفر عن مصرع فتاة شهرتها روكا "بلوجر"، ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مصرع بلوجر سقطت عليها سيارة من أعلى كوبري الحرفيين بالنزهة إصابة 14 شخصًا في حادث تصادم بأسوان المشدد 3 سنوات لطالب بتهمة سرقة موظف بأبو النمرس الإعدام شنقًا لعاطل وربة منزل لاتهامهما بقتل عامل في البدرشين القبض على المتهمين بالاعتداء على طالبين وسرقتهما بأكتوبر 15 عامًا للمتهمين بسرقة شخص بالإكراه في الجيزة القبض على المتهم بالتحرش بالطالبات داخل جامعة خاصة بأكتوبر إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بمنشأة القناطر حبس المتهم بالنصب على راغبي السفر للخارج بالقاهرة إحالة المتهمين بالشروع في قتل شاب بمدينة نصر للجنايات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بالقليوبية قتل عاطل مشاجرة جثة النيابة العامة أجهزة وزارة الداخلية قسم شرطة أول شبرا الخيمة مديرية أمن القليوبية رش خرطوش القبض على المتهم الأجهزة الأمنیة النیابة العامة عن الآثار

إقرأ أيضاً:

بقرابة 2 مليون جنيه مخدرات.. القبض على 13 من أباطرة الكيف بالقاهرة

 


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 12 من أباطرة الكيف بضربة أمنية في القاهرة.

حيث تم ضبط (عامل "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة عابدين.. وبحوزته (2000 قرص مخدر– كمية لمخدر الهيدرو – ميزان حساس ).


وضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة عين شمس.. وبحوزته (1،500كيلو جرام لمخدر الإستروكس- ميزان حساس – سلاح أبيض ).


وضبط (عاطل – له معلومات جنائية ) بدائرة قسم شرطة عين شمس.. وبحوزته (1،250 كجم لمخدر الهيروين - فرد خرطوش – عدد من الطلقات).

وضبط (أحد الأشخاص – له معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة المرج.. وبحوزته (كجم لمخدرى "الأيس، الإستروكس" – ميزان حساس – فرد خرطوش).

كما تم ضبط (عاطلان "لهما معلومات جنائية").. بدائرة قسم شرطة روض الفرج وبحوزتهما (2 كجم لمخدر الحشيش- فرد خرطوش - سلاح أبيض).

وضبط (عاطل- له معلومات جنائية ) بدائرة قسم شرطة السلام أول.. وبحوزته (2،500 كجم لمخدر الحشيش- سلاح أبيض).


كما تم ضبط (عاطلان "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة دار السلام.. وبحوزتهما (3 كجم لمخدر الإستروكس – فرد خرطوش عدد من الطلقات).
     

ونجحوا في ضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة عين شمس.. وبحوزته (كمية لمخدر الحشيش– فرد خرطوش طلقتين من ذات العيار).

وضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة التبين، وبحوزته (1،900كيلو جرام لمخدر الحشيش- فرد خرطوش – طلقة من ذات العيار).

كما تم ضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة البساتين.. وبحوزته (3،500 كجم لمخدر الحشيش).
   
وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (1،940مليون جنيه).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • بقرابة 2 مليون جنيه مخدرات.. القبض على 13 من أباطرة الكيف بالقاهرة
  • سقوط 3 تجار مخدرات بكميات من الأستروكس والحشيش في عين شمس
  • كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة
  • ضبط المتهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة
  • ضبط متهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة
  • بسبب خلافات مالية.. ضبط المتهمين بقتل شاب بطلقات نارية في القليوبية
  • إحالة عامل للمفتى لاتهامه بقتل ربة منزل وسرقة حلق ذهب منها بشبرا الخيمة
  • تأجيل محاكمة صاحب محل نسيج تعمد دهس سائق بشبرا الخيمة لـ 2 يوليو
  • ضبط المتهم بقتل سائق فى قنا بسبب خلافات مالية