منوعات، غاب ثم انتشل فاقدا الوعي تفاصيل وفاة ابن الفنان المصري حسن يوسف،فوجعت الأوساط المصرية فجر اليوم الأحد، بخبر وفاة الشاب عبدالله نجل الفنان المصري حسن .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر غاب ثم انتشل فاقدا الوعي.. تفاصيل وفاة ابن الفنان المصري حسن يوسف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

غاب ثم انتشل فاقدا الوعي.. تفاصيل وفاة ابن الفنان...
فوجعت الأوساط المصرية فجر اليوم الأحد، بخبر وفاة الشاب عبدالله نجل الفنان المصري حسن يوسف من زوجته الفنانة المصرية شمس البارودي، غرقاً أثناء سباحته في إحدى قرى الساحل الشمالي. في التفاصيل، أكدت عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية الفنانة نهال عنبر، أنها تلقت خبر وفاة عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، موضحة أنها توجّهت إلى مستشفى العلمين التي نقل إليها الجثمان.غاب ثم انتشل فاقداً الوعيكما أكد الفنان أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة الخبر، وفقا لوسائل إعلام مصرية محلية، ومعه الدكتور أشرف زكي.وتبيّن أن الشاب وصل المستشفى وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته.وتم إبلاغ الشرطة التي حضرت للمستشفى، في حين تم إيداع الجثمان بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث.كما ذكرت الكشف نقلا عن مرافقي المتوفي في استجواب الشرطة، أنه كان يسبح في شاطئ بإحدى القرى السياحية ثم اختفى تحت الماء، إلى أن انتشل فاقدا للوعي.آخر العنقود يشار إلى أن الشاب الراحل عبد الله يبلغ من العمر 35 سنة، وهو الابن الأصغر للفنانيين الشهيرين.وللنجمين 4 أبناء، هم ناريمان الكبرى،

34.244.210.142



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غاب ثم انتشل فاقدا الوعي.. تفاصيل وفاة ابن الفنان المصري حسن يوسف وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التقرير الطبى يكشف سبب وفاة شاب فى منطقة الصف بالجيزة

أكد التقرير الطبي الخاص بوفاة شاب نتيجة غرقه في نهر النيل بالصف، أن إسفكسيا الغرق سبب مصرعه، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.


وتعني "إسفكسيا الغرق" عدم تمكن الجسم من الحصول على ما يكفيه من الأكسجين عقب تعرضه للغرق، وتم الاستماع لأقوال أفراد من أسرته، وأكدوا عدم اشتباههم في الحادث جنائيا، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.


عثر رجال الإنقاذ النهري على جثة أحد الشابين اللذان تعرضا للغرق بنهر النيل في الصف، وتم نقلها إلى ثلاجة المستشفى المركزي، وجاري تكثيف الجهود للعثور على جثة الشاب الآخر.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد مصرع شخصين غرقا في نهر النيل بمنطقة جزيرة "فيشر" بالصف، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين أن شابين يدعيان "يوسف"، و"محمد" خلال الاستحمام بنهر النيل، جرفهما التيار، وتعرضا للغرق، لعدم إجادتهما السباحة.


تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، وتم العثور على جثة "محمد"، وجاري توسعة عمليات البحث للعثور على جثة "يوسف"، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقي







مقالات مشابهة

  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • التقرير الطبى يكشف سبب وفاة شاب فى منطقة الصف بالجيزة
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • إضافة قوية.. عمرو يوسف يُشيد بالنجوم الجدد في "ولاد رزق 3"
  • وفاة الفنان العالمى بيل كوبس عن عمر يناهز الـ 90 عاما
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • اليوم.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • وفاة الفنان العالمى بيل كوبس عن عمر يناهز الـ90 عاما