شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن طقس الأحد شديدة الحرارة على الشرقية والوسطى ورياح مغبرة بالساحل الجنوبي، كما توقع المركز عودة الرياح المثيرة للأتربة والغبار نشاطها على امتداد طريق الساحل الجنوبي للبحر الأحمر، ولا يستبعد تكوّن السحب الرعدية .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طقس الأحد.

. شديدة الحرارة على الشرقية والوسطى ورياح مغبرة بالساحل الجنوبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طقس الأحد.. شديدة الحرارة على الشرقية والوسطى ورياح...

كما توقع المركز عودة الرياح المثيرة للأتربة والغبار نشاطها على امتداد طريق الساحل الجنوبي للبحر الأحمر، ولا يستبعد تكوّن السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من مرتفعات منطقتي جازان وعسير.

وحسب مركز الأرصاد، تكون حركة الرياح سطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى غربية على الجزء الشمالي والأوسط وتكون على الجزء الجنوبي شمالية شرقية إلى شمالية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طقس الأحد.. شديدة الحرارة على الشرقية والوسطى ورياح مغبرة بالساحل الجنوبي وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طقس الأحد

إقرأ أيضاً:

غارتان عنيفتان جدّاً... العدوّ الإسرائيليّ يستهدف الضاحية الجنوبيّة (فيديو)

شنّت طائرات العدوّ الإسرائيليّ غارتين على الضاحية الجنوبية لبيروت.     وبحسب المعلومات، فإنّ الغارتين كانتا عنيفتين جدّاً، وسُمِعَ صوتهما في المناطق المُجاورة.      واستهدف العدوّ عين السكة في برج البراجنة.      

غارة عنيفة على الضاحية الجنوبية pic.twitter.com/x32pn5x1Wh

— Lebanon 24 (@Lebanon24) October 5, 2024      

مقالات مشابهة

  • طقس الأحد.. الأرصاد: سحب منخفضة ومتوسطة تساعد على تلطيف الأجواء
  • شبورة كثيفة وحار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدًا الأحد
  • غارتان عنيفتان جدّاً... العدوّ الإسرائيليّ يستهدف الضاحية الجنوبيّة (فيديو)
  • الحصيني: أمطار غزيرة على مرتفعات مكة والباحة وعسير وجازان اليوم.. ورياحٌ نشطة على الشرقية ودول الخليج
  • السجن المشدد 10سنوات لتشكيل عصابي بتهمة سرقة السيارات بالساحل
  • كيف خططت الحكومة لتنمية رأس الحكمة بالساحل الشمالي؟
  • طقس نهاية الاسبوع: الحرارة فوق معدلاتها غدا وتبلغ ذروتها يوم الأحد
  • طقس الجمعة: انخفاض في حدة الحرارة.. وأمطار ورياح نشطة ببعض المناطق
  • طقس الـ6 أيام القادمة.. الأرصاد: سحب منخفضة ومتوسطة ورياح بهذه المناطق
  • شبورة ورياح.. توقعات حالة الطقس غدًا الجمعة في مصر