أُغلق التحقيق المتعلق بالبحث عن أسباب وفاة الممثل الجزائري مروان بريني  دون اتخاذ أي إجراء آخر.

وتم العثور عليه ميتًا في 12 أكتوبر 2023 في كورسيل أون بوجوليه، في نهر الرون.

وقال المدعي العام في فيلفرانش سور ساون، في بيان صحفي يوم أمس الجمعة. إن التحقيق في “البحث عن أسباب وفاة مروان بريني أُغلق دون اتخاذ أي إجراء آخر، على أساس غياب” جريمة”.

وأظهر هذا الإجراء أن “النتائج التي تم التوصل إليها أثناء تشريح الجثة تتوافق مع الوفاة العنيفة شنقاً. مع عدم وجود دليل يشير إلى تدخل طرف ثالث. وبحسب نتائج التحقيق فإن الوفاة حدثت مطلع أوت 2023.

وتم اكتشاف جثة الممثل مروان بريني، المعروف بدوره في مسلسل “Plus belle la vie”. يوم 12 أكتوبر في Corcelles-en-Beaujolais (الرون).

وكان الممثل في عداد المفقودين منذ تعرضه لحادث سير في أوت الماضي والذي من الممكن أن يكون متورطا فيه.

وتم اكتشاف الجثة في منزل مهجور في هذه البلدة، على بعد حوالي ستة كيلومترات من المكان الذي عثر فيه. على سيارة مروان بريني في 5 أوت. حيث تم إجراء تحليل الحمض النووي على الفور، وتم التأكد من هوية مروان بريني بعد أيام قليلة.

في 3 أوت، بعد الساعة 11 مساء بقليل، صدمت سيارة امرأة تبلغ من العمر 37 عاما في ماكون، في ساون ولوار. بينما كانت تعبر معبر للمشاة بالقرب من ملهى ليلي، “كلوب 400”.

وتم نقل الضحية، التي أصيبت بجروح خطيرة، إلى مركز مستشفى ماكون. وكانت تعاني من كسور عديدة، مما أدى إلى عجزها التام عن العمل لمدة 28 يومًا. لكن سائق السيارة المعنية لاذ بالفرار “على الفور” ولم يتم التعرف عليه وقت وقوع الحادث، بحسب النيابة.

وبعد يومين، في 5 أوت، تم اكتشاف مركبة 4X4 مطابقة للمواصفات المستخدمة في الحادث، على بعد 20 كيلومترا، في فلوري. مهجورة على حافة أحد الحقول، وفقا لمصادر الشرطة والقضاء. ثم عثر المحققون على أوراق هوية مروان بريني داخل السيارة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

لماذا أرسم البيض المقلي؟.. فنان يروي قصة نجاح غريبة

يتسم دانيال هالكسورث في سترته الرمادية وقميصه المنفوش للكاميرا، وهو يجلس في مطبخه بجوار إحدى لوحاته للبيض المقلي، التي تظهر على حامل على طاولة، فيما يروي قصة نجاح غريبة، في رسم البيض، ويحكي سبب ذلك.

ورسم دانيال هالكسورث مئات لوحات البيض المقلي، ووفق مقابلته مع "بي بي سي"،  لقد باع الفنان الذ يرسم لوحات زيتية واقعية للبيض الذي يقليه رفقة شريكته لتناوله في وجبة الإفطار أكثر من 600 بيضة حتى الآن.

وعندما بدأ دانيال هالكسورث رسم الطعام لأول مرة، لم يتوقع أبدًا أنه سينتهي به الأمر إلى كسب لقمة العيش من صفار البيض،و لقد جمع الرجل البالغ من العمر 43 عامًا، والذي يعيش في شيفيلد البريطانية، 41000 متابع على وسائل التواصل الاجتماعي بفضل تصميماته.


عشاق البيض

و أعماله تزين الآن جدران عشاق البيض في جميع أنحاء العالم وحتى ظهرت في إعلان Hellmann's Super Bowl لعام 2024.
وبينما كان هالكسورث منخرطًا في الفن طوال معظم حياته، كانت لوحة قديمة رسمها في منزل والديه هي التي غيرت مسار حياته المهنية تمامًا، ففي أحد الأيام، قرر رسم مجموعة من الأشياء اليومية، بما في ذلك الأحذية وصنبور الحمام وكعكة مثلجة وبيضة مقلية، وأثناء الإغلاق خلال الجائحة، بدأ في بيع فنه، بعد أن فقدت صديقته كاز هايغ وظيفتها في البيع بالتجزئة.


فرصة غير متوقعة

وقال هالكسورث: "اختفت فرصي في العرض أو البيع في المتاجر، ولقد باعت شريكتي الكثير من ملابسها للمساعدة في دفع الإيجار ونشرت فني عبر الإنترنت".
وقال هالكسورث إن لوحة البيض بيعت بسرعة لشخص محلي، لكن طلبات شرائها استمرت في التدفق. اقترحت هايغ أن يرسم ببساطة واحدة أخرى وعرضت عليه قلي بيضة ليستخدمها كموضوع، والآن، بعد أربع سنوات، رسم 615 شكلًا مختلفًا من البيض المقلي، بعضها مقسم، وبعضها مخلل، وبعضها مزدوج الصفار، كبير، وصغير أو في مقلاة، وكلها نالت إعجاب عملائه وشهد طلباً كبيراً.

وبعد الانتهاء من استخدامها للإلهام، يأكل الزوجان وكلبهما سيد البيض، وقال هالكسورث: "نتناول البيض في وجبة الإفطار مرتين في الأسبوع - عادةً مع الأفوكادو أو السبانخ على الخبز المحمص - ونلتقط بعض الصور المرجعية بمجرد قليها قبل تناولها، وعادة ما يحوم سيد حول المقلاة ويبدو منتظرًا، لذا فهو يمضغ القليل من الطعام حتى لا يُستبعد."


"السيد بيضة"

ويرسم هالكسورث في شقته في شيفيلد حيث يعيش مع صديقته وكلبهما وفقًا لـ "خريطة البيض" التي أنشأتها صديقته، فإن عمله، الذي يتم إصداره عادةً على دفعات يوم الجمعة، تم شحنه إلى 30 دولة مختلفة، ومن بين المالكين الفخورين بعض المشاهير المعروفين - ولتسلية هالكسورث - شخص يعيش في شارع بيكون وشخص لقبه هو "إيغ" (بيضة بالإنغليزية).
وفي وقت سابق من هذا العام، ظهر أحد إبداعاته في إعلان سوبر بول لعلامة المايونيز Hellmann مع الممثلة والممثلة الكوميدية كيت ماكينون ومايو كات.
ويرسم هالكسورث أيضًا عناصر أخرى مرتبطة بالطعام، لكن بيضه المقلي هو الأكثر شهرة.

ويقول: "لقد وجدت أن الناس حريصين للغاية على اختيار البيض، فبعضهم يفضله مقرمشًا، وبعضهم يفضله ناعمًا، كما أصبحت الأفوكادو شائعة جدًا في مرحلة ما، كقطع مصاحبة".
وعلى الرغم من رسم مئات البيض المقلي، قال هالكسورث إنه لم يفقد حماسه للموضوع، واستطرد: "ما زلت أستمتع به كما كنت دائمًا، في كل مرة أرسم فيها بيضة، أشعر وكأنني أرسم البيضة الأولى مرة أخرى".
 

مقالات مشابهة

  • أحداث مؤلمة في الوسط الفني خلال 24 ساعة.. حوادث سير ووفاة زوجة فنان شهير
  • بالفيديو.. السليمي يحذر من مخطط جزائري يروم إفساد كان المغرب ويطالب بضرورة فرض الـفيزا
  • لماذا أرسم البيض المقلي؟.. فنان يروي قصة نجاح غريبة
  • مروان محمود محمد : صانعو المحتوى جزءًا لا يتجزأ من المشهد الإعلامي العربي
  • فنان لبناني يرفض النزوح من الجنوب ويكشف كذب الاحتلال الإسرائيلي حول إخفاء الأسلحة في المنازل
  • هروباً من نكد الزوجة.. جزائري يسلم نفسه للشرطة ويفضل السجن على الحياة الزوجية!
  • لفظ أنفاسه فجأة أمام أعين الحاضرين.. وفاة فنان شهير على المسرح (فيديو)
  • بالصور..تعاقد جامعة لقجع مع دولي جزائري سابق يحرك أحقاد إعلام الكابرانات
  • بدء حفل إطلاق ومناقشة "مصر يا عبلة" بمكتبة القاهرة الكبرى|صور
  • وسط تكتم جزائري رسمي.. الفيضانات تُغرق مخيمات محتجزي تندوف وخرائط غوغل تؤكد الكارثة (صورة)