شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ركلة جزاء فينيسيوس الضائعة في الكلاسيكو … سلاح ذو حدين!، شهدت مباراة الكلاسيكو الودية ما بين الغريمين ريال مدريد و برشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية، إضاعة النجم البرازيلي فينيسيوس .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ركلة جزاء فينيسيوس الضائعة في الكلاسيكو … سلاح ذو حدين!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ركلة جزاء فينيسيوس الضائعة في الكلاسيكو … سلاح ذو حدين!

شهدت مباراة الكلاسيكو الودية ما بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية، إضاعة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لركلة جزاء في الشوط الأول.

هذه الركلة الضائعة من جانب فيني يمكن أن تكون بمثابة سلاح ذو حدين على حد وصف النقاد المنتمين للنادي الملكي!

فينيسيوس إما أن يتأثر سلبًا على المستوى الذهني والنفسي من بعد هذه الركلة ويصبح غير قادر بعد الآن على تنفيذ أي ركلة جزاء أخرى، أو قد تكون دافعًا له لكي يتطور بشكل أكبر وتصبح كنقطة انطلاقة له ويتعلم بعد ذلك كيف يتحلى بالهدوء والدقة أثناء تنفيذ الركلات القادمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ركلة جزاء فينيسيوس الضائعة في الكلاسيكو … سلاح ذو حدين! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: شتوتجارت فريق عظيم ومنظم.. وما يتعرض له فينيسيوس لا يتحمله أحد

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على مواجهة فريقه غدًا أمام ضيفه شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء:"دوري أبطال أوروبا هو أمر خاص بالنسبة لريال مدريد، سنحاول المنافسة حتى النهاية".

وأضاف:"بيلينجهام بخير، مثل تشواميني وميليتاو، الذي لم يتدرب اليوم لأنه كان بحاجة إلى يوم إضافي للتعافي، الفريق جيد جدًا".

وأشار:"الإهانات التي يواجهها فينيسيوس لا أحد يستطيع أن يتحملها، ولا أنا أيضًا، يجب وضع يدك على فمك، رُغم كل ما يحدث".

وزاد:"ما حدث له منذ وصولي هو أمر لا يمكن التسامح معه، أنا أفهم صافرات الإستهجان، لكن الصفارات ضده ليست طبيعية".

وواصل:"الجماهير يفعلون ذلك لأنه لاعب يشكل خطرًا ضد فرقهم ويحاولون تشتيت انتباهه".

بعثة الأهلي تصل مطار نيروبي للعودة إلى القاهرة عاجل.. أول تعليق من كولر بعد فوز الأهلي أمام جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

وأوضح:"الأهم هو تسجيل الأهداف، دع الجميع يساعد في الهجوم والدفاع، إذا كان المهاجم يدافع أكثر من المدافع، فهذه مشكلة، إذا لمس حارس المرمى كرات أكثر من لاعب المحور، فهذه مشكلة، ليس هذا هو الحال، علينا أن نتحسن قليلًا في الدفاع، لكن شباكنا نظيفة في أربع مباريات، نحن لسنا بهذا السوء".

وأردف:"إذا لم تبدأ الهيئات الإدارية في الاعتقاد بأن اللاعبين يتعرضون للإصابة لأنهم يلعبون كثيرًا، فلدينا مشكلة، أطلب تقليل عدد المباريات لتكون المسابقات أكثر جاذبية".

وواصل:"كان بإمكاننا الحصول على نقطتين إضافيتين، لكننا وصلنا إلى حيث أردنا وحققنا لقب حتى الآن، مع العلم أنه كان من المتوقع حدوث بعض المشاكل، لأن البعض وصل في 9 أغسطس".

وزاد:"في السابق، كانت فترة الاستعداد للموسم خمسة أسابيع، وهو ما يحتاجه اللاعب للاستعداد جيدًا للموسم، إذا حسبت من 9 أغسطس، فإن الآن هو الأسبوع الخامس، الآن حان الوقت للتطور بشكل جيد والمنافسة مثل العام الماضي".

ورد المدرب الإيطالي على سؤال بمدى قلقه من برشلونة قائلًا:"منافس ونحترمه، مثل أتلتيكو مدر أو فياريال، اللذين يقدمان أداءً جيدًا، لدينا نفس الاحترام للجميع".

وأكمل:"سيكون دوري أبطال أوروبا قصة أخرى، نأمل أن نتمكن من الوصول إلى النهائي، كما حدث في العام الماضي".

وأتم تصريحاته:"فريق عظيم، منظم للغاية، غدًا سنتابع مباراة ممتعة للغاية".
 

مقالات مشابهة

  • الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • رقم قياسي جديد لـ فينيسيوس بعد حصد جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا
  • أول تعليق من فينيسيوس بعد تسلم جائزة أفضل لاعب في دوري الابطال
  • أنشيلوتي: شتوتجارت فريق عظيم ومنظم.. وما يتعرض له فينيسيوس لا يتحمله أحد
  • لماذا ألغى الحكم ركلة جزاء لجيرونا في مباراة برشلونة؟
  • تقرير: فينيسيوس غير مرحب به في الملاعب
  • الاتحاد الإسباني ينشر محادثة الفيديو بشأن ركلة جزاء ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!
  • بهدفي فينيسيوس ومبابي.. الريال يتجاوز عقبة سوسييداد
  • الشمراني: ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب للأهلي وابن زنان ينتقد المستوى الفني للمباراة..فيديو