شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن جيمي جبور نحن منفتحون للبحث بكل ما هو إيجابي لحلحلة الملف الرئاسي، الشرق الأوسط السعودية  قال عضو تكتل لبنان القوي النائب جيمي جبور لـ الشرق الأوسط رداً على سؤال عما إذا كانوا متفائلين بالمبادرة الفرنسية .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جيمي جبور: نحن منفتحون للبحث بكل ما هو إيجابي لحلحلة الملف الرئاسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جيمي جبور: نحن منفتحون للبحث بكل ما هو إيجابي لحلحلة...

الشرق الأوسط السعودية: قال عضو تكتل «لبنان القوي» النائب جيمي جبور لـ«الشرق الأوسط» رداً على سؤال عما إذا كانوا متفائلين بالمبادرة الفرنسية الجديدة: «لسنا متفائلين بقدر ما نحن مسهلون ومنفتحون للبحث بكل ما هو إيجابي لحلحلة الملف الرئاسي، بالطبع حظوظ المبادرة الفرنسية السابقة بشقيها الرئاسي والحكومي قد طويت وتراجع البحث بها حيث إن لودريان أبلغ من التقاهم أن البحث سيبدأ من الصفر في حوار سبتمبر أيلول المزمع».

وأوضح جبور أن «الحوار بين التيار و(حزب الله) قائم على المصارحة، في ظل الخلاف والتباعد في الاستحقاق الرئاسي»، معتبراً أن «ما طرحه رئيس التيار عن اللامركزية والصندوق الائتماني ليس بالموقف الجديد، إذ الكلام عن تلك المسائل طرح من أشهر عدة، والتذكير اليوم قد يكون من باب تحريك المياه الراكدة وطرح حلول أو إعادة التذكير بالحلول».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جيمي جبور: نحن منفتحون للبحث بكل ما هو إيجابي لحلحلة الملف الرئاسي وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشرق الأوسط

إقرأ أيضاً:

السفارة الأمريكية في القاهرة تحتفل بمئوية الرئيس الأسبق "جيمي كارتر"

احتفلت السفارة الأمريكية بالقاهرة بالذكرى المئوية لميلاد الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر بإقامة معرض بعنوان "جيمي كارتر: 100 عام من توحيد الناس".


وقالت نائبة رئيس البعثة في السفارة الأمريكية إيفينيا سيديريس - خلال حفل افتتاح المعرض - إن الرئيس جيمي كارتر كرس حياته لجمع شعوب العالم معًا، وخاصة شعبي مصر والولايات المتحدة.


وأضافت أنه وبينما كان الرئيس كارتر مدافعًا لا يكل عن القضايا الإنسانية وبطلًا لحقوق الإنسان حول العالم، فقد ركز أيضًا على التحديات والعيوب داخل الولايات المتحدة، متحديًا العنصرية والفقر في ولايته الأصلية جورجيا وفي جميع أنحاء بلدنا..معبرة عن الفخر بالاحتفال بحياة الرئيس الأسبق وإرثه.


وتضمن حفل افتتاح المعرض، عرضا لفيلم يحمل عنوان "جيمي كارتر: رئيس الروك أند رول"، وهو فيلم وثائقي يستكشف شغف الرئيس كارتر الدائم بالموسيقى.


وذكرت السفارة الامريكية لدى مصر اليوم الثلاثاء أن المعرض يقام في مسرح الفلكي الرئيسي وصالة العرض في حرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC) في التحرير وسيكون مفتوحًا للجمهور اعتبارا من اليوم وحتى العاشر من الشهر الجاري.


ووجهت السفارة الأمريكية في القاهرة، الشكر لشركائها الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مكتبة ومتحف الرئيس جيمي كارتر، ومركز كارتر، وقد نظم الحدث المركز الأمريكي بالقاهرة (ACC) التابع للسفارة. 


ويركز معرض "جيمي كارتر: 100 عام من توحيد الناس" على مساهمات الرئيس كارتر في الشراكة الدائمة بين الولايات المتحدة ومصر التي تستمر في النمو والازدهار بعد أكثر من أربعين عامًا من رئاسته.


ويضم المعرض الفوتوغرافي صورًا من حياة كارتر، بما في ذلك عمله مع الرئيس الراحل السادات على اتفاقيات كامب ديفيد وزياراته إلى مصر. 
 

مقالات مشابهة

  • جيمي كارتر يصبح أول رئيس أمريكي في التاريخ يصل الى 100 عام
  • السفارة الأمريكية في القاهرة تحتفل بمئوية الرئيس الأسبق "جيمي كارتر"
  • فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالغردقة.. تعرف عليها
  • الهريفي: هناك تغيير إيجابي في النصر بعد قدوم بيولي .. فيديو
  • رئيس الأزمات والإنجازات.. جيمي كارتر يدخل نادي الـ100
  • بالعون: ناجي عيسى هو ابن المؤسسة المالية ولديه قبول من أغلب أصحاب القرار
  • لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة
  • جهود فنية لاعادة التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة
  • الوطني للبحث والإنقاذ يجلي مواطناً تعرض لحادث في الصحراء
  • إخلاء طبي لمواطن تعرض لحادث مركبة في الشارقة