صحافة العرب:
2024-07-26@03:32:26 GMT

شينكر: لا جدوى من فرنجية «الضعيف» للرئاسة!

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

شينكر: لا جدوى من فرنجية «الضعيف» للرئاسة!

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن شينكر لا جدوى من فرنجية الضعيف للرئاسة!، الأنباء الكويتية  أعلن المساعد السابق لوزير الخارجية الأميركي ديفيد شينكر، في مقابلة صحافية، أنه لا جدوى من انتخاب رئيس ضعيف للبنان لا يلتزم .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شينكر: لا جدوى من فرنجية «الضعيف» للرئاسة!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شينكر: لا جدوى من فرنجية «الضعيف» للرئاسة!

الأنباء الكويتية: أعلن المساعد السابق لوزير الخارجية الأميركي ديفيد شينكر، في مقابلة صحافية، أنه «لا جدوى من انتخاب رئيس ضعيف للبنان لا يلتزم بإطلاق الإصلاحات ولن يلتزم»، وحين سئل: هل يقصد سليمان فرنجية؟ أجاب «أجل وأي أشخاص لا يطبقون الإصلاحات».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شينكر: لا جدوى من فرنجية «الضعيف» للرئاسة! وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهرجان المسرح المصري يعلن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة المقال النقدي والبحث التطبيقي

أعلن المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض، عن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة المقال النقدي، والبحث التطبيقي في الدورة الـ 17 (دورة سميحة أيوب)، التي ستنطلق خلال الفترة من 30 يوليو 2024 وحتي 17 أغسطس 2024.

 وتكونت اللجنة من الدكتورة سامية حبيب (رئيسا اللجنة)، وعضوية  كل من : الناقدة وفاء كمالو، والدكتورة رندا رزق، ومقرر اللجنة خالد الطويلة.

وجدير بالذكر أن إدارة مهرجان المسرح المصري، تعقد مؤتمرا صحفيا غدا الأربعاء الموافق 24 يوليو، بدار الأوبرا المصرية بسينما مركز الهناجر للفنون، في تمام الساعة السابعة مساء بحضور رئيس المهرجان الفنان محمد رياض، ومدير المهرجان الفنان ياسر صادق، وعدد من أعضاء اللجنة العليا، ورؤساء اللجان التنفيذية للمهرجان.

المهرجان القومي للمسرح المصري، ينطلق يوم 30 يوليو 2024 ويستمر حتى يوم 17 أغسطس 2024، ويعد المهرجان حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.

مقالات مشابهة

  • زاخاروفا: اتصالات المسار الثاني مع واشنطن بشأن أوكرانيا “لا جدوى لها”
  • الجارديان: أعداد ضحايا القصف الإسرائيلي في خان يونس تفوق قدرة المرافق الطبية
  • تحالف رباعي بدأ يتظهر.. هذا ما يجري في الكواليس
  • لا جدوى منها.. لماذا تتصاعد الانتقادات لانتخابات الرئاسة الجزائرية؟
  • فيتش ستوقف إصدار تصنيفات للبنان.. والسبب؟
  • المهرجان القومي للمسرح يختار أعضاء لجنة تحكيم مسابقة المقال النقدي والبحث التطبيقي
  • وما جدوى مواصلة الحرب..؟!
  • بوليتيكو: هاريس قد لا تكون طوق النجاة المطلوب لغزة
  • مهرجان المسرح المصري يعلن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة المقال النقدي والبحث التطبيقي
  • رئيس المرده في ذكرى الرئيس فرنجية: ويبقى وطني دائماً على حق