أقام مجلس إدارة مركز شباب أبو السعود برئاسة محمد كمال حفلا لتكريم أبناء المركز المؤهلين في لعبة المصارعه إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بحضور مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة.

وكان منتحب مصر للمصارعة قد حجز 10 مقاعد في أولمبياد باريس حتى الآن منهم 3 لاعبين من مركز شباب أبو السعود وهم: عمرو رضا و مومن ربيع و جمال عبد الناصر.

كما شهد الحفل تكريم اللاعبة مودة بدوى الحاصلة على برونزية بطولة العالم للناشئين ٢٠٢٣ كما بجانب تكريم العديد من ابناء المركز الحاصلين على بطولات أفريقية، وتكريم عمرو خلف مدرب المنتخب الوطنى للآنسات والحاصل على كأس المركز الأول في البطولة الأفريقية الأخيرة بالأسكندرية.

وحضر حفل التكريم مجلس ادارة اتحاد المصارعة برئاسة اللواء محمد محمود و الدكتور أشرف حافظ عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة و المحاسب أحمد راشد عضو مجلس الإدارة بجانب مجلس ادارة منطقة القاهرة للمصارعة برئاسة اللواء مدحت شوقى وحسام عبّد اللطيف المشرف العام على لعبة المصارعة بمركز شباب ابوالسعود.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تكريم أبطال نادى الرواد بالمنصورة الحاصلين على مراكز متقدمة فى الجمهورية

نظم نادى الرواد بالمنصورة، احتفالية كبيرة لتكريم أبطال الكاراتيه الحاصلين على ١٥ مركز متقدم على مستوى الجمهورية، وذلك بقاعة سيتى جارد بمدينة السنبلاوين.

حضر الاحتفالية نخبة من أبرز نجوم الوسط الرياضى بالمحافظة ورجال المجتمع أبرزهم محمد الهادى لاعب منتخب مصر السابق، و اللواء جمال مرعى رئيس نادى عمال المنصورة، و أحمد ماهر رئيس مركز شباب ميت غراب، والعميد حسن أمين مدير شرطة الأحوال المدنية بالدقهلية، و فاطمة الوصيفى مدير مدرسة عزبة صقر، ورجال المجتمع المدنى ناجى زخارى والهادى شوشة.

وتضمن الحفل فقرات فنية واستعراضية احتفاءا باللاعبين المتميزين ورسم السعادة على وجوه أسرهم.

وقام المدير الفنى للكاراتيه أنور عطية الديب، بتكريم الأبطال الحاصلين على مراكز الجمهورية وعددهم ١٥ مركز، كما قام بتكريم عدد من المواهب المتميزة بأكاديمية براعم نادى الرواد.

واختتم الحفل بتسليم دروع نادى الرواد وشهادات التقدير للمشاركين فى الاحتفالية وتبادل الصور التذكارية مع المدربين واللاعبين واولياء الامور.

مقالات مشابهة

  • وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي
  • "وزير الدولة للإنتاج الحربي" يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي
  • «مودرن سبورت» يهنئ الزمالك بالتتويج بالسوبر الإفريقي
  • تكريم أبطال نادى الرواد بالمنصورة الحاصلين على مراكز متقدمة فى الجمهورية
  • فوز فريقي "المنشية وبتمدة" ببنها في التصفيات النهائية لخماسي كرة القدم بدورى اتحاد مراكز الشباب
  • محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة سُلطة مركز دبي للسّلع المُتعدِّدة
  • محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة مركز دبي للسلع
  • محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة سلطة مركز دبي للسلع المتعددة
  • الطاولة يناقش استراتيجيته واستضافة البطولات الدولية