اخر خبر، نقابة الفنانين العراقيين تكشف سبب وفاة ميلاد سري،أوضحت نقابة الفنانين العراقيين سبب وفاة الفنانة ميلاد سري، مساء أمس الجمعة، التي .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نقابة الفنانين العراقيين تكشف سبب وفاة ميلاد سري، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نقابة الفنانين العراقيين تكشف سبب وفاة ميلاد سري

أوضحت نقابة الفنانين العراقيين سبب وفاة الفنانة ميلاد سري، مساء أمس الجمعة، التي توفيت عن 47 عامًا، جاء بعد صراعها مع السرطان مرتين.

وهاجم مرض السرطان ميلاد سري منذ أكثر من 10 سنوات، وخضعت للعديد من العمليات الجراحية قبل أن يعود إليها مجددا وتتدهور حالتها الصحية.

واكتشفت سري إصابتها بسرطان الأذن الوسطى عام 2019، الذي أدخلها بحالة نفسية صعبة وقررت عدم الخضوع للعلاج في البداية، لكنها بعد سنوات قليلة أعلنت شفاءها منه، قبل أن يهاجمها مرة أخرى ويهزمها.

وولدت ميلاد سري بمدينة الكاظمية في العراق، وعملت في مسيرتها كممثلة وعارضة أزياء.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقابة الفنانين العراقيين تكشف سبب وفاة ميلاد سري وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" أمس

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

 

 إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم إيرادات أمس 320 ألف جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة المكس.

 تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • تقف وراء 65% من الوفيات.. أكثر 10 أسباب حصدًا لأرواح العراقيين سنويًا
  • 100 ألف أجنبي .. الشركات النفطية تتلاعب بقانون تشغيل العراقيين
  • ويبقى الصحفيون ونقابتهم الق للحرية
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" أمس
  • عرس العالم في بغداد
  • اللامي : الاحتفال الوطني للصحافة العراقية سيكون الاوسع منذ تاسيس نقابة الصحفيين
  • منفذ جديدة عرعر يودّع الدفعة الأخيرة من الحجاج العراقيين
  • التحريات تكشف سبب وفاة شاب عثر على جثته داخل شقة بمنشأة القناطر
  • النيابة العامة المصرية تكشف تفاصيل مخالفات سفر الحجاج وتتخذ إجراءات رادعة ضد المتهمين
  • الداخلية تكشف ملابسات واقعة وفاة شاب ووالده في البحيرة