أكد بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمطارات دبي، أن حركة المغادرين تشهد تحسناً مطرداً.
وقال: إن مطارات دبي تكرس جهودها بشكلٍ كاملٍ لإعادة العمليات التشغيلية إلى وضعها الطبيعي بأسرع وقت ممكن، وتقديم المساعدة للمسافرين الذين تأخرت رحلاتهم بسبب هذه الظروف الجوية الاستثنائية، وضمان رعايتهم ووصولهم إلى وجهاتهم في أسرع وقت ممكن، عقب الأحوال الجوية التي شهدها هذا الأسبوع.


وأفاد بأنهم يعملون جاهدين وبشكل مستمر على مساعدة المسافرين الموجودين في المطار لتسهيل إجراءات سفرهم والتخفيف عليهم.
وأكد أن سلامة المسافرين على رأس الأولويات، قائلاً: «تواصل فرقنا توزيع الطعام والمياه في جميع أنحاء المطار لتلبية احتياجاتهم».
وللحدّ من الازدحام، طلب غريفيث من جميع المسافرين التحقق مباشرةً مع شركات الطيران الخاصة بهم للحصول على آخر المعلومات حول رحلاتهم، والوصول إلى المطار قبل موعد إقلاع رحلاتهم بساعتين على الأكثر.
وقال: «لإعطاء الأولوية للرحلات المغادرة، قمنا بتحديد عدد الرحلات القادمة لمدة 48 ساعة، بدءاً من الساعة 12 من ظهر أمس الجمعة.. نُدرك أن هذا الوضع يثير الإزعاج للكثيرين، لذا يرجى قبول فائق اعتذارنا، هذه الظروف غير المسبوقة تشكل تحديات فريدة، ونحن نتعاون بشكلٍ دائمٍ مع جميع السلطات المعنية ومجتمع المطار لمعالجتها».وختم تصريحه قائلاً: «نُقدّرُ صبر ضيوفنا وتعاونهم خلال هذه الفترة، معاً، سنتجاوز هذا الوضع بالمرونة والعزيمة».

أخبار ذات صلة مطار دبي يدعو المسافرين للوصول قبل 3 ساعات من موعد الرحلة مطار دبي يعلن تحديد عدد الرحلات القادمة لمدة 48 ساعة المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مطار دبي الدولي

إقرأ أيضاً:

قيادات «المتحدة» تصل إلى المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين

وصل إلى المؤتمر الخاص بافتتاح الدورة الثانية لمهرجان العلمين، منذ قليل، عدد من قيادات الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية، على رأسهم الدكتور أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، والمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة.

كما وصل جمال صلاح، الرئيس التنفيذي لـ pod، والإعلامية منى عبدالوهاب، المتحدث الرسمي باسم المهرجان في دورته الثانية، وأيضًا حضر الفنان أحمد أمين.

ومن المقرر انطلاق المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين، بعد قليل، داخل نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، وخلاله سيتم الكشف عن تفاصيل الدورة الثانية التي ستكون مليئة بالمفاجآت، على غرار الدورة الأولى التي حققت نجاحًا مبهرًا خلال العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • كيم جونغ أون يلمس تحسنا ملحوظا في اقتصاد البلاد
  • «نبتة».. مهرجان لـ الطفل ضمن فعاليات العلمين
  • قيادات «المتحدة» تصل إلى المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين
  • إعادة افتتاح معبر رأس اجدير بعد 100 يوم من الإغلاق
  • مطار إسطنبول يحطم الأرقام القياسية في عدد المسافرين
  • وفيات واضطراب حركة الطيران في الهند جراء أمطار غزيرة
  • مصرع 11 شخصا وتعطل حركة الطيران بسبب الأمطار الغزيرة فى نيودلهي
  • نتنياهو: لا تغيير في موقفنا تجاه ما طرحه بايدن وهذه هي العقبة الوحيدة
  • انفجار الوضع عسكريا… غارات إسرائيلية وخرق لجدار الصوت في جميع أنحاء لبنان
  • انتخاب الرئيس معلّق وبري لا يؤيد تسويق باسيل للتشاور بمن حضر