صحافة العرب:
2024-10-08@08:47:12 GMT

صنعاء تطالب الأمم المتحدة بتقصي أوضاع الأسرى

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

صنعاء تطالب الأمم المتحدة بتقصي أوضاع الأسرى

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صنعاء تطالب الأمم المتحدة بتقصي أوضاع الأسرى، YNP _ صنعاء  دعت حكومة صنعاء ، الأمم المتحدة ، إلى تشكيل لجنة تقصي حقائق في أوضاع الاسرى لديها ولدى حزب الإصلاح .وقال رئيس لجنة شؤون .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صنعاء تطالب الأمم المتحدة بتقصي أوضاع الأسرى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صنعاء تطالب الأمم المتحدة بتقصي أوضاع الأسرى

YNP _ #صنعاء : دعت حكومة صنعاء ، الأمم المتحدة ، إلى تشكيل لجنة تقصي حقائق في أوضاع الاسرى لديها ولدى حزب الإصلاح .وقال رئيس لجنة شؤون الاسرى في حكومة صنعاء عبدالقادر المرتضى في تدوينة على (تويتر) ، إن " لا صحة لإدعاءات الطرف الآخر بخصوص الأسير ( سامي الوتيري) ونؤكد انه بخير ولا صحة لمزاعم تعرضه للتعذيب حتى الموت وهذا الخبر عارٍ عن الصحة جملةً وتفصيلا ".

مضيفا: " الأسير الوتيري موجود لدينا بكامل صحته، وقبل قليل قام بالتواصل بعائلته وأكد لهم أنه بخير ". وتابع : " نطالب بتشكيل لجنة من الأمم المتحدة لزيارة السجون لدى كل طرف وكشف التعامل مع الأسرى لدينا ولدى الطرف الاخر ". وختم المرتضى بالقول : "هذه الأخبار الزائفة تأتي في إطار التغطية على الجرائم التي يرتكبها الطرف الآخر بحق الأسرى داخل سجونهم".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صنعاء تطالب الأمم المتحدة بتقصي أوضاع الأسرى وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة تحيي اليوم العالمي للقطن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحيي منظمة الأمم المتحدة اليوم العالمي للقطن، في مثل هذا اليوم 7 أكتوبر من كل عام.

ويأتي الاحتفال هذا العام تحت شعار “نسج مستقبل أفضل للقطن”، فالقطن ليس مجرد مادة شائعة في الملابس بسبب طبيعته المريحة والمضادة للحساسية، بل هو أيضاً مصدر رزق لأكثر من 32 مليون مزارع حول العالم، والعديد منهم من النساء، ويؤثر بشكل مباشر على حياة أكثر من 100 مليون أسرة في نحو 80 دولة في خمس قارات.

يمثل القطن شريان حياة مهمًا ليس فقط للاقتصادات الكبرى، بل أيضًا كشبكة أمان حيوية للبلدان الأقل نمواً والنامية، حيث يوفر فرص العمل والدخل لأصحاب الحيازات الصغيرة والعمال في المناطق الريفية الفقيرة، ويعتبر القطن عاملاً رئيسياً في تحسين سبل العيش للمجتمعات الأكثر فقراً، وفي الاحتفالية الرابعة لهذا اليوم العالمي، تسعى الأمم المتحدة إلى تسليط الضوء على أهمية القطن في التنمية الاقتصادية والتجارة الدولية ودوره في الحد من الفقر، كما تهدف هذه الفعالية إلى التأكيد على أهمية تحقيق النمو الاقتصادي المستدام والشامل وتوفير فرص عمل لائقة للجميع.

القطن من أجل الخير:

هذا العام، يحتفل بيوم القطن لأول مرة في القارة الأفريقية، حيث يشارك أكثر من 400 شخص في تبادل الأفكار حول تعزيز فوائد القطن كأحد أهم الألياف الطبيعية في العالم، وتهدف الفعالية إلى إبراز أهمية التنمية الصناعية الشاملة والمستدامة والتجارة العادلة، مما يعزز الازدهار ويخلق فرص عمل لائقة، ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الفعالية من خلال الموقع الرسمي لمنظمة الأغذية والزراعة.

مقالات مشابهة

  • واشنطن تطالب إسرائيل بعدم شن أي هجوم على مطار بيروت
  • الأمم المتحدة تحيي اليوم العالمي للقطن
  • الأمم المتحدة: حان الوقت لإطلاق سراح الأسرى وإسكات البنادق
  • قائد الجيش بحث مع مفوّض الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الأوضاع العامة
  • غوتيريش يدعو إلى إنهاء المعاناة في الشرق الأوسط
  • طبول الحرب تدق.. ترامب يدعو لضرب المنشآت النووية.. والحوثيون يهددون بمهاجمة المصالح الأمريكية والبريطانية.. وتراجع الاهتمام بقضية الأسرى الإسرائيليين
  • لجنة نصرة الأقصى تدعو للخروج المليوني عصر الأثنين إحياءً للذكرى السنوية الأولى لطوفان الأقصى
  • الأمم المتحدة: لبنان تواجه أزمة "مروعة"
  • حقوق الإنسان تطالب بتشكيل لجنة لتنظيم حركة السير في البصرة
  • طبول الحرب تقرع| ترامب يحرض إسرائيل على “ضرب” المنشآت النووية الإيرانية.. والحوثيون يعتزمون مهاجمة المصالح الأمريكية والبريطانية في المنطقة