صحيفة صدى:
2024-06-27@10:00:40 GMT

محلل قراءة شفاه برازيلي يدبلج حديث رونالدو لتحفيز نفسه .. فيديو

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

محلل قراءة شفاه برازيلي يدبلج حديث رونالدو لتحفيز نفسه .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

نواف السالم

ظهر محلل قراءة الشفاه البرازيلي غوستافو ماتشادو خلال مقطع فيديو قام فيه بدبلجة حديث لاعب فريق النصر كريستيانو رونالدو الذي يقوله لتحفيز نفسه، قبل تسديد الكرة.

وقال ماتشادو على لسان رونالدو: “أنت تعلم أنك الأفضل، أنت تعلم، أنت الأفضل، أيضًا سوف تسجل هدف، سوف تسجل، أنت تعلم بأنه سيكون هدف”.

وغاب رونالدو عن مباراة فريقه ضد الفيحاء أمس، ليقود زميله ماني الفريق للفوز بثلاثية لهدف، على خلفية الجولة الـ 28،من مباريات دوري روشن للمحترفين.

وجاء غياب رونالدو، بسبب طرده في مباراة فريقه ضد الهلال، بعد اشتباكه مع علي البليهي، حيث تعرض للطرد بكارت أحمر، مما يعني إيقافه مبارتين وتغريمه 20 ألف ريال.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1713541627062.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر رونالدو

إقرأ أيضاً:

قصة «المشجع النائم» في يورو 2024.. صورته أصبحت حديث العالم

يدفع المشجعون كثير من الأموال، من أجل حضور مباريات كرة القدم، لكن ما حدث من أحد مشجعي المنتخب الإنجليزي، خلال مباراة فريقه بدور المجموعات من بطولة يورو 2024، أمام منتخب سلوفينيا، كان مثيرا للدهشة، حيث استلقى على مقعده ودخل في سبات عميق، ما جعل وسائل الإعلام تطلق عليه لقب «المشجع النائم».

المشجع فريدي هان، البالغ 32 عامًا، تحدث لصحيفة «ديلي ميل»، عن أنه شعر بالملل خلال مشاهدة مباراة إنجلترا وسلوفينيا، التي انتهت بالتعادل السلبي، مما جعله ينام مكانه، ولم يستيقظ إلا عندما سمع الجماهير توجه صافرات الاستهجان، ناحية المدرب جاريث ساوثجيت.

كان «هان» يحلم بفوز منتخب بلاده، لكنه فوجئ بأداء ممل من اللاعبين، خاصة أنه دفع 30 يورو مقابل تذكرة المباراة، بالإضافة إلى 500 جنيه إسترليني دفعها ثمنا لتذكرة الطيران.

أكد المشجع أنه لم يعترض على المدرب الإنجليزي، كما فعل المشجعين الآخرين، لأنه يعرف المدرب جيدا، خاصة أنه من نفس المكان الذي ينتمي إليه وفي نفس المدرسة الثانوية.

ساوثجيت يعترف بسوء أداء فريقه

كان المدير الفني للمنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، قد اعترف بسوء أداء فريقه، وتفهم غضب الجماهير التي لا تريد إكماله للمهمة، لكن في كل الأحوال تصدر فريقه المجموعة وصعد إلى الدور التالي، بعد الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مباراتين.

انتشار صورة المشجع النائم

وخلال الساعات الماضية، كانت صورة المشجع الإنجليزي النائم قد انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم، بعد تعادل المنتخب الإنجليزي أمس في الجولة الثالثة من دور المجموعات، في بطولة يورو 2024.

مقالات مشابهة

  • كاد أن يودي بحياته.. رونالدو يفاجأ بقفزة غريبة في مباراة جورجيا (فيديو)
  • ‎مشجع يقفز بخطورة من المدرجات أمام رونالدو ويكاد يصيبه عقب مباراة البرتغال .. فيديو
  • غضب وانفعال رونالدو بعد استبداله في مباراة البرتغال وجورجيا بـ يورو 2024.. فيديو
  • قصة «المشجع النائم» في يورو 2024.. صورته أصبحت حديث العالم
  • مجدي طلبة: الزمالك أخطأ بالانسحاب أمام الأهلي
  • مشجع برازيلي يهاجم دانيلو ونيمار يتدخل.. فيديو
  • الحصيني : ارتفاع درجات الحرارة ليس شيء غريب لأننا في عز القيض .. فيديو
  • الزمالك يعلن عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • رسميا.. الزمالك يعلن رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • بيان..الزمالك يحكم في أزمة القمة.. ويتمسك بقراره