شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدرب الشباب السعودي لن اقود مباراة الزمالك رحلت عن الفريق نهائيا، 06 32 ص الأحد 30 يوليو 2023 خوان براون أعلن المدرب الأرجنتيني خوان .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الشباب السعودي: لن اقود مباراة الزمالك.. رحلت عن الفريق نهائيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الشباب السعودي: لن اقود مباراة الزمالك.. رحلت...

06:32 ص | الأحد 30 يوليو 2023

خوان براون

أعلن المدرب الأرجنتيني خوان براون المدير الفني السابق لنادي الشباب السعودي، عن موقفه من القيادة الفنية للفريق أمام نادي الزمالك في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية، والتي تقام أحداثها في الوقت الحالي في المملكة العربية السعودية.

خوان براون: لن أقود الشباب أمام الزمالك في البطولة العربية 

وقال خوان براون في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم: لن أقود نادي الشباب أمام نادي الزمالك في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية، أبلغتهم برحيلي عقب مباراة النصر السعودي، وفكرة قيادة الفريق في المباراة المقبلة غير مطروحة، خاصة أن المدرب الجديد مارسيل كايزر هو من سيقود الفريق أمام الزمالك.

أحمد سيد زيزو 

وتابع أن المباراة ستكون صعبة للغاية، خاصة أن الفريقين يمتلكان عناصر مميزة في كل المراكز، أحب أحمد سيد زيزو للغاية، خاصة وأنه مفتاح اللعب في تشكيل نادي الزمالك، بالإضافة إلى امتلاكه قدرات خاصة، وظهر بشكل جيد في المباراة الأولى أمام نادي الاتحاد المنستيري، وساهم في انتصار الفارس الأبيض.

خوان براون: أرغب في التدريب من جديد في الدوري المصري

وأضاف أن الشباب يمتلك لاعبين مميزين في عدد من المراكز خلال الفترة الحالية، هناك عدد من الأسماء في تشكيل الفريق يمتلكون إمكانيات هائلة، ولكن نادي الزمالك لديه أسماء كبيرة، والفوز الأول سيمنحه الثقة في تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل إلى الدور القادم من المسابقة.

واختتم: أرغب في العودة من جديد للتدريب في الدوري المصري الموسم المقبل، تركيزي في الوقت الحالي على تدريب فريق جديد، لكني أمتلك ذكريات رائعة في مصر، وأرغب في العودة من جديد للدوري المصري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الشباب السعودي: لن اقود مباراة الزمالك.. رحلت عن الفريق نهائيا وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدرب الشباب السعودی نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري

شارك سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له بقرار من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، حيث كان يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

وشارك سيف الدين الجزيري في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية، للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري
  • الزمالك ينعي أحمد رفعت
  • الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • لجنة التراخصي تمنح الزمالك المشاركة الأفريقية
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • تدريبات خاصة للبدلاء والمستبعدين أمام فاركو في الدوري
  • الإيطالي ستيفان بيولي مدربًا جديدًا لـ الاتحاد