شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن البرهان يتصل بوزير خارجية السعودية لبحث مستجدات الأوضاع بالسودان، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN —أجرى رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، الفريق أول الركن عبدالفتاح البرهان، السبت، اتصالا هاتفيا مع .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البرهان يتصل بوزير خارجية السعودية لبحث مستجدات الأوضاع بالسودان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البرهان يتصل بوزير خارجية السعودية لبحث مستجدات...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أجرى رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، الفريق أول الركن عبدالفتاح البرهان، السبت، اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية السعودية، الأمير فيصل بن فرحان، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وذكرت الوكالة في تقريرها أنه "جرى خلال الاتصال، بحث مستجدات الأوضاع في جمهورية السودان الشقيقة".

ونقلت الوكالة على لسان وزير الخارجية تأكيده للبرهان على "أهمية التزام جميع الأطراف السودانية من أجل استعادة مجريات العمل الإنساني، وحماية المدنيين والعاملين في مجال الإغاثة، وسلامة الممرات الإنسانية لوصول المساعدات الأساسية".

وتابعت الوكالة أن "وزير الخارجية جدد دعوة المملكة بالتهدئة وتغليب المصلحة الوطنية، ووقف كافة أشكال التصعيد العسكري، واللجوء إلى حلٍ سياسي يضمن عودة الأمن والاستقرار للسودان وشعبه الشقيق".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البرهان يتصل بوزير خارجية السعودية لبحث مستجدات الأوضاع بالسودان وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية المجر: مصر أحد أهم ضمانات أمن أوروبا والستار الواقى للقارة

ثمن بيتر سيارتو وزير خارجية المجر، الدور المصري في ملف الهجرة غير الشرعية، مؤكدا أن مصر تحمي أوروبا من المهاجرين غير الشرعيين.

وقال وزير خارجية المجر خلال مؤتمر صحفى مشترك مع السفير بدر عبد العاطي وزير الخارجية المصري: نحتاج بشدة إلى مصر التي تعد أحد حلفائنا في وقف موجات الهجرة غير الشرعية.. ومن دونها سنواجه مصاعب كبيرة.

وأكد سيارتو أن مصر تعد أحد أهم ضمانات الأمن الأوروبي وتمثل الستار الواقي للقارة الأوروبية، مشيرا إلى أن الحوار المصري المجري ذو أبعاد استراتيجية في ظل المخاطر التي تواجه المنطقة.

اقرأ أيضاًعبد العاطي: مصر تعمل على تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي مع المجر

مصر تتقدم على المجر في كأس ديفيز للتنس

وزير الخارجية يعقد جلسة مباحثات مع نظيره المجري

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الفرنسي: قلقون إزاء الأوضاع بالشرق الأوسط ولا نريد تصعيدا
  • وزير خارجية إيرلندا: الهجمات على لبنان شكلا جديدا من الحروب
  • عاجل.. رئيسة مجلس الأمن الدولي: سنجتمع الجمعة لبحث مستجدات انفجارات أجهزة الاتصال اللاسلكية في لبنان
  • الرئيس ميقاتي يجتمع مع وزير الصحة لمواكبة الأوضاع المستجدة (صور)
  • استغاثة بوزير الداخلية
  • بلينكن: مصر لعبت دورا محوريا في تهدئة الأوضاع بالسودان
  • بعد تفجير أجهزة البيجر في لبنان.. وزير خارجية مصر يُعلن موقف بلاده ويوجه تحذيرا
  • وزير خارجية الأردن يتصل بميقاتي: متضامنون مع لبنان وجاهزون لتقديم مساعدات طبية
  • نائب وزير السياحة تلتقى الرئيس التنفيذى للهيئة السعودية للبحر الأحمر لبحث سبل التعاون فى مجال السياحة الساحلية
  • وزير خارجية المجر: مصر أحد أهم ضمانات أمن أوروبا والستار الواقى للقارة