شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن روسيا تعلن إحباط هجوم بواسطة مسيرات على أهداف في موسكو، إغلاق مطار فنوكوفو في موسكو بشكل وجيزأعلنت وزارة الدفاع الروسية، إسقاط 3 طائرات مسيرة أوكرانية خلال هجوم على موسكو، الأحد، وفقا لوكالة .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روسيا تعلن إحباط هجوم بواسطة مسيرات على أهداف في موسكو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روسيا تعلن إحباط هجوم بواسطة مسيرات على أهداف في موسكو
إغلاق مطار فنوكوفو في موسكو بشكل وجيز

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، إسقاط 3 طائرات مسيرة أوكرانية خلال هجوم على موسكو، الأحد، وفقا لوكالة فرانس برس.

ً : 15 جريحًا بانفجار في مدينة روسية قريبة من أوكرانيا

وذكرت الوزارة: "أُحبِطت محاولة هجوم إرهابي لنظام كييف بطائرات بلا طيار على أهداف في مدينة موسكو"، مضيفة أن إحداها أُسقِطت واثنتَين "تم تحييدهما بأنظمة الحرب الإلكترونية" وتحطمتا على أراضي مجمع مبانٍ.

مطار فنوكوفو الدولي

وأُغلِق مطار فنوكوفو الدولي في موسكو بشكل وجيز أمام حركة الطيران في وقت باكر الأحد، قبل أن تُستأنف لاحقا الرحلات الجوية، حسبما ذكرت وكالة "تاس" الروسية للأنباء، بعد أن قال رئيس بلدية المدينة إن مسيرات أوكرانية ألحقت أضرارا بمبنيَين في العاصمة.

وأفادت الوكالة في بادئ الأمر بأن "مطار فنوكوفو في العاصمة مُغلق" أمام حركة المغادرين والوافدين، مشيرة إلى تحويل الرحلات الجوية فيه إلى مطارات أخرى. وذكرت الوكالة لاحقا أن حركة الرحلات الجوية قد استؤنفت في المطار مجددا.

تضرر مبانٍ

وأعلن رئيس بلدية العاصمة الروسية، تضرر مبنيان يضمان مكاتب في موسكو جراء هجوم ليلي شنته مسيرات أوكرانية ولم يُسفر عن سقوط ضحايا.

وقال سيرغي سوبيانين على تلغرام إن "طائرات بلا طيار أوكرانية شنت هجوما هذه الليلة". وأضاف "تضررت واجهتا بُرجَين يضمان مكاتب في المدينة بشكل طفيف. لا يوجد ضحايا أو إصابات".

46.248.185.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا تعلن إحباط هجوم بواسطة مسيرات على أهداف في موسكو وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قصف صاروخي يستهدف معسكراً أمريكياً في محيط مطار بغداد

يمانيون../ استهدف قصف صاروخي، منتصف ليل الاثنين / الثلاثاء، معسكر “فيكتوريا” العسكري التابع للاحتلال الأمريكي في محيط مطار بغداد الدولي في العراق.

وأفادت “الميادين” باستهداف معسكر “فيكتوريا” العسكري الأمريكي في محيط مطار بغداد، منتصف ليل الاثنين- الثلاثاء، مشيرةً إلى أنّه حتى اللحظة لم تتبنى أي جهة العملية.

وأشارت إلى أن 4 انفجارات سمعت بشكل متتابع في محيط المعسكر، لافتاً إلى دوي صفارات الإنذار في المعسكر.

ويأتي هذا الاستهداف، فيما تواصل الإدارة الأمريكية دعمها العسكري والسياسي للكيان الصهيوني في عدوانه على غزة ولبنان واليمن وسوريا.

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق أعلنت عن تنفيذها عدّة عمليات ضد العدو الإسرائيلي في شمال ووسط فلسطين المحتلة أمس الاثنين، بواسطة الطيران المسير وصواريخ كروز المطورة.

وأفادت المقاومة باستهدافها هدفاً حيوياً بواسطة صواريخ “الأرقب”، إضافةً إلى مهاجمة أهداف حيوية في كلٍ من حيفا، وميناء حيفا، ووسط الأراضي الفلسطينية المحتلة، بالطيران المسيّر.

وأكدت المقاومة الإسلامية، “استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة”.

مقالات مشابهة

  • قصف صاروخي يستهدف معسكراً أمريكياً في محيط مطار بغداد
  • الدفاع الروسية: تدمير ثماني مسيرات أوكرانية فوق أراضي بيلغورود خلال الليلة الماضية
  • ”هجوم مسلح يفشل في إحباط افتتاح قسم شرطة جديد بـ”الظريفة” غرب تعز”
  • الفصائل العراقية تعلن مهاجمة 4 أهداف إسرائيلية صباح اليوم
  • روسيا: تدمير طائرة أوكرانية في مقاطعة بيلغورود
  • روسيا تعلن إسقاط أكثر من 100 مسيّرة أوكرانية اخترقت أجوائها
  • روسيا تعلن صد محاولات أوكرانية لاختراق الحدود على محور "كورسك"
  • روسيا تحبط محاولات أوكرانية للتوغل في كورسك
  • روسيا تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية وواحدة تسقط على مبنى سكني في فورونيج
  • روسيا: الدفاعات الجوية تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق روسية