شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن القوات الروسية تستولي خلال عمليات هجومية على معقلين للقوات الأوكرانية على محور كوبيانسك عاجل، موسكو سبوتنيك. وقال زيبينسكي في حديث لوكالة سبوتنيك ، في سياق الأعمال الهجومية باتجاه كوزيموفكا على محور كوبيانسك ، استولت المجموعات الهجومية .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القوات الروسية تستولي خلال عمليات هجومية على معقلين للقوات الأوكرانية على محور كوبيانسك - عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القوات الروسية تستولي خلال عمليات هجومية على معقلين...
موسكو - سبوتنيك. وقال زيبينسكي في حديث لوكالة "سبوتنيك"، "في سياق الأعمال الهجومية باتجاه كوزيموفكا (على محور كوبيانسك)، استولت المجموعات الهجومية التابع لأسطول بحر البلطيق على معقلين ومركزين للمراقبة وثلاثة مخابئ للعدو في بلدة نوفوسيلوفسكوي".بالإضافة إلى ذلك، ووفقا لـ زيبينسكي، خلال سجال مدفعي دمرت مدفعية مجموعة قوات "الغرب" طاقمي مدفعية هاون للعدو في بلدتي روزوفكا وستيلماخوفكا.وتواصل القوات الروسية عمليتها العسكرية الخاصة، لاستكمال تحرير الأقاليم الأربعة التي انضمت إلى روسيا الاتحادية العام الماضي (جمهوريتا دونيتسك ولوغانسك الشعبيتان ومقاطعتا زابوروجيه وخيرسون). وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 فبراير/شباط 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، وتحييد التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القوات الروسية تستولي خلال عمليات هجومية على معقلين للقوات الأوكرانية على محور كوبيانسك -عاجل وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القوات الروسية تحرر بلدة جديدة بجمهورية دونيتسك الشعبية

موسكو-سانا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم أن قواتها حررت بلدة سوكول التابعة لجمهورية دونيتسك الشعبية.

وقالت الوزارة في تقريرها اليومي حول سير العملية العسكرية الخاصة: إن وحدات من القوات الروسية، ونتيجة العمليات النشطة قامت بتحرير بلدة سوكول التابعة لجمهورية دونيتسك الشعبية وتحسين الوضع التكتيكي في المنطقة، موضحة أن قواتها صدت هجمات مضادة وحسنت مواقعها في عدد من محاور القتال وكبدت القوات الأوكرانية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

ودمر الطيران العملياتي التكتيكي والطائرات المسيّرة والقوات الصاروخية والمدفعية الروسية رادار إضاءة وتوجيه وجهاز كشف على ارتفاعات منخفضة وقاذفتين لنظام الصواريخ المضادة للطائرات طراز (إس 300 بي إس)، كما أصابت مصفاة نفط ومنشأة لتخزين الوقود ومستودعاً لأسلحة الطيران ومدرجاً للطائرات المسيّرة فضلاً عن تجمعات القوى البشرية والمعدات للقوات الأوكرانية في 127 نقطة.

وأسقطت أنظمة الدفاع الجوي الروسية 3 صواريخ كروز بريطانية الصنع من طراز (ستورم شادو)، وصاروخ (هارم) المضاد للرادارات أمريكي الصنع، وقنبلة موجهة من نوع هامر فرنسية الصنع و3 صواريخ هيمارس أمريكية الصنع و55 طائرة أوكرانية من دون طيار.

مقالات مشابهة

  • الجيش الروسي يعلن قتل أكثر من ألفي جندي أوكراني.. سيطرة على مناطق جديدة
  • القوات الروسية تحرر بلدة جديدة بجمهورية دونيتسك الشعبية
  • القاهرة الإخبارية: ضربات روسية بالمسيرات داخل العمق الأوكرانى
  • القوات الروسية تسيطر على بلدة جديدة شرقي أوكرانيا
  • الجيش الروسي يدمر الخدمات اللوجستية للقوات الأوكرانية بطائرات FPV المسيرة
  • قائد البحرية الأوكرانية: روسيا تفقد السيطرة على محور شبه جزيرة القرم
  • الخارجية الروسية: الاعتداءات الأوكرانية أدت لمقتل 465 مواطنا روسيا خلال 6 أشهر
  • الخارجية الروسية: مقتل 465 مواطناً روسيا جراء الاعتداءات الأوكرانية على أراضي روسيا خلال 6 أشهر
  • القوات الأوكرانية تنسحب من منطقة في مدينة رئيسية مع أستمرار تقدم القوات الروسية
  • الدفاع الروسية… استهداف شركات أسلحة ومصفاة نفط أوكرانية