البوابة نيوز:
2024-07-08@13:54:17 GMT

38 مليون دولار حصيلة "Civil War" في أسبوع

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدر فيلم الأكشن والحروب “Civil War” من بطولة النجمة كريستن دانست، إيرادات شباك التذاكر الأمريكي عقب طرحه بصالات السينما قبل أسبوع.

وبلغت حصيلة الفيلم الإجمالية 38 مليون دولار، جمع منهم 34 مليون دولار و4 ملايين في السوق الأجنبية. وفق موقع بوكس اوفيس موجو.

تدور الأحداث في إطار من الحركة والجريمة، حيث يسافر فريق من الصحفيين عبر الولايات المتحدة الأمريكية حين تصبح على وشك حرب أهلية مميتة بين مواطنيها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شباك التذاكر الأمريكي

إقرأ أيضاً:

فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاما ضخمة بالسينمات

حقق فيلم الرسوم المتحركة "Despicable Me 4" إيرادات في شباك التذاكر خلال أول يومين في دور العرض السينمائي، بلغت 27.2 مليون دولار في يومه الأول و20.3 مليون دولار في يومه الثاني بالسينمات.

 

إيرادات فيلم Despicable Me 4

ووصلت إيرادات فيلم Despicable Me 4 في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية لـ 47.6 مليون دولار، إضافة إلى 25.4 مليون دولار في السينمات الخارجية حول العالم، ويصل بذلك إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم في السينمات حتى الآن لـ 73 مليون دولار.

فيلم Despicable Me 4تفاصيل فيلم Despicable Me 4

وتذهب مؤشرات شباك التذاكر إلى أن الفيلم البالغ تكلفته 100 مليون دولار، قادر على تحقيق إيرادات تصل لـ 120 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، خاصة بعد ردود الأفعال الإيجابية التي رصدها الفيلم على مدار اليومين الماضيين.

فيلم Despicable Me 4أبطال فيلم Despicable Me 4

 الفيلم من بطولة أصوات النجوم ويل فيريل، وصوفيا فيرجارا، وجوي كينج، وستيفن كولبيرت، وكلوي فاينمان، بجانب نجوم الأجزاء السابقة ستيف كاريل، وكريستين ويج، وميراندا كوسجروف، ومن إخراج كريس رينو بالتعاون مع باتريك ديلاج

فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية ياسمين علي تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "حلوة الدنيا" جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام ضخمة بالسينمات المصرية مي سليم تشوق جمهورها بتجربة فنية جديدة «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم مؤلف «الفيل الأزرق» يفتح الدفاتر المغلقة وعلاقته بـ"عنبر 8"في مستشفى الأمراض العقلية إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية

مقالات مشابهة

  • المصرف الأهلي العراقي يمول بناء مستشفى في كوردستان بـ 50 مليون دولار
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسل 30 مليون جنيه حصيلة تجارته فى العملة
  • إيرادات «Despicable Me 4» تتجاوز 100 مليون دولار عالميا خلال ثلاثة أيام
  • الوية العمالقة تكشف عن نهب 125 مليون دولار من طيران اليمنية
  • 75 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب خلال أسبوع
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاما ضخمة بالسينمات
  • مبيعات المركزي العراقي تتجاوز مليار دولار خلال أسبوع
  • «روسنفت الروسية» تورّد نفط إلى الإمارات بـ 400 مليون دولار
  • 73 مليون دولار حصيلة Despicable Me 4 في أول أيامه
  • إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات