شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ضبط 3 منهم اثنان مصابان برش خرطوش فى مشاجرة بطما شمال سوهاج، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على مشاجرة استُخدمت فيها أسلحة خرطوش ونتج عنها إصابة 2، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج، وتم .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط 3 منهم اثنان مصابان برش خرطوش فى مشاجرة بطما شمال سوهاج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط 3 منهم اثنان مصابان برش خرطوش فى مشاجرة بطما...
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على مشاجرة استُخدمت فيها أسلحة خرطوش ونتج عنها إصابة 2، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة بإرشاده.

كان اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوجود مشاجرة ومصابين بدائرة مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج تمت السيطرة عليها وتعين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان المشاجرة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما، بوجود مشاجرة ومصابان بناحية ساحل طما، حيث تبين أنها بين كل من: "طرف أول" سامح م ا ا 42 سنة سائق توك توك  مصاباً برش خرطوش بالوجه، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي وابن شقيقته محمد ح س ع 15 سنة طالب مصاباً برش خرطوش بالذراع الأيسر ويقيمان بذات الناحية.

وبين "طرف ثان" عادل ا ع م 53 سنة عامل بأجر ويقيم دائرة المركز تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الطرف الثاني فرد خرطوش محلي الصنع وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب، واتهم الطرف الأول الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته، مما نتج عنه إصابتهما المشار إليها؛ بسبب احتكاك الأول من الطرف الأول بالتوك توك قيادته بالطرف الثاني حال سيره مترجلا، وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط 3 منهم اثنان مصابان برش خرطوش فى مشاجرة بطما شمال سوهاج وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أرقام رسمية.. إسبانيا قامت بترحيل 1612 مهاجراً مغربياً منذ 2022

زنقة 20 | الرباط

رحلت إسبانيا 1612 مهاجراً مغربياً منذ سنة 2022، و ذلك لتواجدهم بشكل غير قانوني على الاراضي الاسبانية.

و كشفت الحكومة الإسبانية في جواب على سؤال من الحزب الشعبي في البرلمان الإسباني، أن عمليات طرد المهاجرين غير الشرعيين المغاربة بلغت 1612 خلال الفترة ما بين سنة 2022 إلى 31 مايو من العام الجاري 2024.

و أوضحت الحكومة الاسبانية، أنها أصدرت 2793 حالة طرد خلال عام 2022، بموجب القانون المتعلق بحقوق وحريات الأجانب في إسبانيا واندماجهم الاجتماعي، وتم تنفيذ ترحيل 596 شخصًا.

وخلال سنة 2023، قضت المحاكم الاسبانية بطرد 2359 مغربيا، تم تنفيذ القرار في حق 652 منهم.

وخلال هذه السنة و الى غاية 31 مايو ، قضت المحاكم الاسبانية بترحيل 707 مغربيا ، تم تنفيذ القرار في حق 364 منهم.

ووفق القانون الاسباني ، فإن ترحيل المهاجرين الى بلادهم يأتي لعدة أسباب بينها تواجدهم بشكل غير قانوني في الأراضي الإسبانية، أو لعدم حصولهم على تمديد الإقامة، أو لعدم وجود تصريح إقامة أو لانتهاء صلاحية التصريح لأكثر من ثلاثة أشهر.

مقالات مشابهة

  • أرقام رسمية.. إسبانيا قامت بترحيل 1612 مهاجراً مغربياً منذ 2022
  • ضبط 38 بندقية في حملات أمنية بـ 3 محافظات
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بطهطا
  • إصابة 4 أشخاص بينهم 3 بطلق نارى فى مشاجرة بطهطا شمالى سوهاج
  • جيش الاحتلال يعلن إصابة 5 عسكريين 4 منهم في معارك غزة
  • عاجل | الجيش الإسرائيلي: إصابة 5 عسكريين خلال الـ24 ساعة الماضية 4 منهم في غزة
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات مالية بالبلينا
  • إنقاذ فتاة حاولت إنهاء حياتها بقرص لحفظ الغلال بطما
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب فى مشاجرة بالبلينا جنوب سوهاج
  • المهياص