كتب- محمود مصطفى أبوطالب:

هنأ الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أسقف كاتدرائية السمائيين بمدينة شرم الشيخ على سلامة الوصول بعد رحلة علاج بالخارج.

حضر اللقاء، الدكتورة إيناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء، واللواء أحمد الإسكندراني، السكرتير العام، واللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، والشيخ إسماعيل الراوي مستشار المحافظ للشئون الدينية والثقافية وشئون المساجد، واللواء محمود عيسى، مفوض المحافظ.

كما حضر اللواء خالد متولي، مستشار المحافظ للشئون السياسية، واللواء محمود السولية، مستشار المحافظ، واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، والمهندس مجدي أبو عيد، مدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية بوزارة الأوقاف، والشيخ السيد غيط، مدير مديرية أوقاف جنوب سيناء.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني التصالح في مخالفات البناء الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الدكتور محمد مختار جمعة جنوب سيناء شرم الشيخ وزير الأوقاف طوفان الأقصى المزيد جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

30 يونيو.. الرائد محمود منير سيرة عطرة لرجال الشرطة الشهداء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحتفل المصريون بالذكرى الحادية عشر على مرور ثورة ٣٠ يونيو التي أنقذت مصر من قبضة جماعة الاخوان الارهابية التي سعت لإغراق مصر في بحور الفوضي عن طريق زرع الفتن ومحاولة أخونة كل مؤسسات الدولة المصرية، ولكن وقفت ثورة ٣٠ يونيو المجيدة بالمرصاد وتؤكد أن الشعب المصري شعب واع ولا تقوده الجماعة الأرهابية.

ولكن هناك رجال ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداء للوطن، وهم شهداءنا الأبرار من الجيش والشرطة الذين سطروا بأسمائهم بطولات خالدة لن يمحوها الزمان مهما طال، لأنهم لازالوا يعيشون بوجدان المصريين، ولذلك نبرز اليوم أحد شهداءنا الابطال وهو شهيد الواجب الرائد محمود منير يونس.


الشهيد البطل محمود منير يونس


من مواليد 1 / 11 / 1988م محافظة الشرقية بفاقوس متزوج ولديه ابن وحيد يسمى منير تاركاً إياه في عمر عشرة اشهر وهو أكبر أشقائه ويليه شقيقه إبراهيم ضابط شرطة والأصغر بالمرحلة الاعدادية والده يعمل مدرسا بالمدرسة الثانوية العسكرية بفاقوس ووالدته ربة منزل يبلغ 27 عامًا حين استشهاده وتخرج من كلية الشرطة عام 2010م كان يعمل مع قوات البحث الجنائي بمديرية أمن شمال سيناء، كان يتمنى الشهادة لكي يكتب اسمه ويدونه مع أسماء شهدائنا وكذلك لكي يفتخر به حتي وقت استشهاده في 19 مارس 2016.


استشهاد البطل

استشهد البطل محمود منير  أثناء تأدية عمله إثر هجوم إرهابي استهدف كمين الصفا بالعريش أودى بحياته وتوفي في الحال إثر إصابته بطلقات نارية.


عمل في أرض سيناء رافضًا تركها على الرغم من قيام العناصر التكفيرية بتفجير سيارته أثناء عمله بسيناء ولم يبال بل ظل يبتسم رافضًا الانحناء، كان يريد أن يرى ابنه بطلاً فشاء الله سبحانه وتعالى أن يكون بطلاً من خيرة الرجال ذلك البطل المغوار الذي غاب عنا وترك طفلاً ليحمل رسالة والده ليبقى بطلاً يخلد الوطن اسمه .


شيع الآلاف من أهالي فاقوس بمحافظة الشرقية جثمان  محمود منير شهيد الواجب الوطنى إلى مسواه الأخير بمسقط رأسه بالزغاريد وسط هتافات تطالب بالقصاص من القتلة وتندد بالعمليات الإرهابية التى تغتال أبناء الوطن وسط بكاء زملائه وأفراد عائلته وجميع محبيه .


تكريم الشهيد

وافق محافظ الشرقية على إطلاق اسم الشهيد محمود منير يونس ابن قرية كفر العدوي على مدرسة فاقوس الثانوية العسكرية.

مقالات مشابهة

  • مستثمرو جنوب سيناء يثمنون تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم غزة
  • اتحاد الغرف: قرار إلزام تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية سيطبق على العمالة الجديدة فقط
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب حتى 2050
  • الليلة تصل لـ 263 ألف جنيه.. 50 صورة ترصد أغلى فندق بشرم الشيخ والغردقة 2024
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الأمين العام الجديد للمدارس بسنودس النيل
  • بحضور 6 أساقفة.. سيامة 3 رهبان جدد لدير الشهيد مار مينا بمريوط
  • جولة ثانية للانتخابات الرئاسية الإيرانية بين إصلاحي ومحافظ
  • 30 يونيو.. الرائد محمود منير سيرة عطرة لرجال الشرطة الشهداء
  • بعد تحويل الوحدات الفندقية لإسكان.. "التنمية السياحية" تنجح فى استرداد 127 ألف متر مربع بشرم الشيخ
  • «الأوقاف» تفتح باب التقدم بمراكز إعداد محفظي ومحفظات القرآن الكريم