شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد عبد اللطيف مسار العائلة المقدسة كنز سياحي يجب استثماره، قال الدكتور محمد عبد اللطيف عميد كلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة ومساعد وزير الأثار السابق إن مسار رحلة العائلةالمقدسة يغطي 60بالمائة من محافظات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد عبد اللطيف: مسار العائلة المقدسة كنز سياحي يجب استثماره، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد عبد اللطيف: مسار العائلة المقدسة كنز سياحي يجب...
قال الدكتور محمد عبد اللطيف عميد كلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة ومساعد وزير الأثار السابق إن مسار رحلة العائلةالمقدسة يغطي 60% من محافظات مصر، حيث شرف الله بهذه الرحلة التي لم تحدث في اي مكان بالعالم كله غير بلادنا، والمسار يمثلمنتجا ثقافيًا وسياحيا يمكن استغلاله للترويج وتنمية أماكن المسار.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد عبد اللطيف: مسار العائلة المقدسة كنز سياحي يجب استثماره وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف علي تفاصيل «برنامج زيارة العائلة» الذي تقيمه مكتبة الإسكندرية للأطفال

أعلنت مكتبة الإسكندرية من خلال إدارة الزيارات التابعة لقطاع العلاقات الخارجية والمراسم عن بدء «برنامج زيارة العائلة» خلال الإجازة الصيفية أسبوعياً من الأحد إلى الخميس ابتداءً من الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024 حتى الخميس الموافق 29 يوليو 2024.

يُقدم البرنامج مرتين يومياً في تمام الساعة 11:30 صباحاً و 01:30 ظهراً، لتكون مدة الزيارة ساعتين تقريباً، ويمكن أن يحضر للزيارة أطفال من عمر أربع سنوات الانضمام لبرنامج زيارة العائلة يكون بأسبقية الحضور على أن يكونوا من حاملي التذكرة المجمعة فقط.

جدير بالذكر أن إدارة الزيارات تعمل من خلال قسمي الاستقبال والجولات الإرشادية على استقبال زائري المكتبة وطلاب المدارس والجامعات من المصريين والجنسيات المختلفة وكذلك كبار الزوار وحجز وتنظيم الجولات الإرشادية وعروض البانوراما الحضارية باللغات العربية والانجليزية والفرنسية وتزويد الزوار بالمعلومات اللازمة عن تاريخ مكتبة الاسكندرية القديمة وأقسام المكتبة الجديدة وما تقدمه من خدمات ومشروعات لمستخدميها، بالإضافة إلي الرد على استفسارات الجمهور المختلفة واستقبال شكاواهم ومقترحاتهم ومتابعة الاقتراحات مع الإدارات المختصة داخل المكتبة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي:

https://www.bibalex.org/en/Page/visits

مقالات مشابهة

  • افتتاح قصور العسابلة بمحافظة النماص بعد ترميمها ضمن مستهدف تطوير القرى التراثية
  • خلافات الجيران تحول “نصف شجرة” لمقصد سياحي في بريطانيا
  • أول رد من "الرقابة الإدارية" بشأن حملات التشكيك في مؤهلات وزير التعليم الجديد
  • تخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)
  • اليوم.. انطلاق بطولة الجائزة الكبرى للمصارعة بإسبانيا بمشاركة منتخب مصر
  • هل يصوت الملك تشارلز في الانتخابات البريطانية؟
  • تفاصيل انطلاق «برنامج زيارة العائلة» بمكتبة الإسكندرية خلال صيف 2024
  • وزير التعليم يتفقد ديوان الوزارة ويعقد سلسلة اجتماعات
  • أول يوم عمل لوزير التعليم.. محمد عبد اللطيف يتعهد باستكمال مسيرة الوزراء السابقين
  • تعرف علي تفاصيل «برنامج زيارة العائلة» الذي تقيمه مكتبة الإسكندرية للأطفال