شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جامعة حائل تعلن اليوم بدء البرنامج التدريبي طور مهاراتك في الصيف، أعلنت جامعة حائل ممثلة في عمادة الجودة والتطوير وإدارة المسؤولية المجتمعية بالجامعة بدءَ إقامة البرنامج التدريبي طور مهاراتك في الصيف اليوم .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة حائل تعلن اليوم بدء البرنامج التدريبي "طور مهاراتك في الصيف"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة حائل تعلن اليوم بدء البرنامج التدريبي "طور...

أعلنت جامعة حائل -ممثلة في عمادة الجودة والتطوير وإدارة المسؤولية المجتمعية بالجامعة- بدءَ إقامة البرنامج التدريبي "طور مهاراتك في الصيف" اليوم الأحد، (عن بُعد ) على مدى 10 أيام.

وأوضح عميد الجودة والتطوير الدكتور عادل بن محمد الخليل، أن البرنامج يضم حزمة من الدورات التدريبة في ثلاث مجالات مختلفة،هي المهارات التقنية، والمال والأعمال، والتوعية الصحية, مشيرًا إلى أن البرنامج هو إحدى المبادرات المجتمعية التي تتبنَّاها الجامعة بتوجيه من رئيس جامعة حائل الدكتور راشد بن مسلط الشريف؛ تحقيقًا لدور الجامعة في خدمة المجتمع، وتوعية وتنمية مهارات عامة تناسب أفراد المجتمع كافة وتسهم في تنمية المعارف والمهارات في مجالات مختلفة، والتعرُّف على تخصصات نوعية جديدة، مؤكدًا أنه يمكن لجميع فئات المجتمع التسجيل وحضور الدورات التدريبية في هذا البرنامج (عن بُعد).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة حائل تعلن اليوم بدء البرنامج التدريبي "طور مهاراتك في الصيف" وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط تطرح برنامج "بكالوريوس التمريض التخصصي

تتبنى جامعة أسيوط؛ تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، برامج تعليمية مميزة للعام الجامعي الجديد تستند على معايير أكاديمية معتمدة، لتأهيل الطلاب، وتزويدهم بالخبرات والمهارات اللازمة؛ ليكونوا قادرين على تلبية متطلبات سوق العمل المحلى والإقليمى والدولي.

وتقدم كلية التمريض بجامعة أسيوط؛ برنامج بكالوريوس التمريض التخصصي للعام الجامعي الجديد بنظام الساعات المعتمدة، والذى يتضمن تقديم مقررات دراسية متميزة، مصممة وفقًا للمعايير الأكاديمية للكفايات، وتساعد على تخريج ممرضات/ممرضين مؤهلين، قادرين على تلبيه احتياجات سوق العمل، وتقديم رعاية تمريضية لمختلف الأعمار، وفي مختلف مستويات الرعاية الصحية، وذلك تحت إشراف الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سماح عبد الله عميدة كلية التمريض، والدكتورة نادية عبد الغني منسق عام البرنامج.

شروط الإلتحاق بالبرنامج
حصول الطالب على شهادة الثانوية العامة شعبة علمي علوم وبالنسبة للشهادات الثانوية الأجنبية والعربية فيتم الالتحاق بالبرنامج طبقًا للائحة

 ويؤهل البرنامج الخريجين؛ للعمل في وزارة الصحة، والمستشفيات الجامعية، ومستشفيات التأمين الصحي

مقالات مشابهة

  • زراعة سوهاج تعلن عن بدء التسجيل للإلتحاق ببرنامج الإحصاء الحيوي الزراعي
  • ميرال تختتم برنامجها التدريبي «فريق الصيف 2024» بتخريج 64 طالباً في أبوظبي
  • ختام البرنامج التدريبي لرفع قدرات المهندسين ومتخصصي العقود والمشتريات بشركات مياه الشرب والصرف الصحي بالصعيد
  • نائب وزير الإسكان يشهد حفل ختام وتسليم شهادات البرنامج التدريبي لرفع قدرات بعض المهندسين
  • نائب وزير الإسكان يشهد حفل تسليم شهادات البرنامج التدريبي لرفع قدرات المهندسين
  • الرياض.. تفاصيل البرنامج التدريبي للجنة الشرق الأدنى بهيئة الدستور الغذائي
  • ختام البرنامج التدريبي لطلاب جنوب الوادي بجامعة مايكل الأول برومانيا
  • جامعة أسيوط تطرح برنامج "بكالوريوس التمريض التخصصي
  • ختام البرنامج التدريبي إعداد قادة الذكاء الاصطناعي وحرب المعلومات
  • صحة الفيوم تختتم ورشة عمل عن  البرنامج التدريبي لمسئولي خدمة المواطنين