قال أحمد سعد الدين، الناقد الفني، إنَّ أعمال الفنان الراحل صلاح السعدني تركت بصمة وأثرًا لدى المشاهد المصري وله العديد من الأعمال السينمائية المميزة، لافتًا إلى أنَّ أعماله قارب عددها إلى 200 عمل فني تتصف بالتميز خلال مسيرة فنية امتدت لأكثر من 60 عامًا.

وأضاف «سعد الدين»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «هذا الصباح»، مع الإعلاميين باسم طبانة وسارة سراج، والمُذاع على شاشة قناة «إكسترا نيوز»، أنَّ بدايات الفنان صلاح السعدني كانت في عام 1964 عندما شارك بمسلسل «الضحية»، واصفًا هذا الدور بـ«الأصعب» في حياة عمدة الدراما المصرية، لأنه طوال المسلسل وعلى مدار 30 حلقة جسد حياة إنسان أخرس.

وتابع: «عرفه الجمهور من خلال هذا الدور وكان انطلاقته، لدرجة ظن بعض المشاهدين أنه بالفعل أخرس ما يوضح مدى اتقانه الدور وبراعته وموهبته، وعلى مدار حياته حرص على تقديم أعمال ودراما مميزة وفن وشخصيات تركت بصمة وعلامة لدى جمهوره ومحبيه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الراحل صلاح السعدني الفنان صلاح السعدني الفنان الراحل صلاح السعدني عمدة الدراما المصرية مسلسل الضحية

إقرأ أيضاً:

«مكافأة الهبوط لزيادة الحافز».. بيراميدز يقدم اقتراح هام خلال اجتماع رابطة الأندية

قدم ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، اقتراحًا خلال اجتماع رابطة الأندية في مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر بخصوص الأندية التي ستتنافس على الهبوط.

ووفقًا لمصدر من داخل الرابطة، اقترح عيد أن يحصل الفريق الذي ينهي الدور الأول في المركز الأول بين الأندية الثمانية المهددة بالهبوط على مكافأة كبيرة، وذلك لزيادة الحافز والشغف بين الأندية بدلًا من أن تكون المنافسة مجرد محاولة لتجنب الهبوط.

سبارتا براغ يفوز على ريد بول سالزبورغ بثلاثية في دوري أبطال أوروبا خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام في الموسم الجديد كما كشفت رابطة الأندية عن نظام دوري الموسم الجديد، والذي يتضمن:

في الدور الأول، ستلعب جميع الأندية في ملاعب محايدة.

في الدور الثاني، يتواجه أصحاب المراكز العشرة الأولى في دوري من دورين ذهابًا وإيابًا بنفس النقاط التي حصلوا عليها في الدور الأول، لتحديد بطل الدوري.

أما الأندية التي تحتل المراكز من الـ11 إلى الـ18، فستتنافس في دوري من دور واحد ذهابًا وإيابًا بنفس عدد النقاط لتحديد الفرق الهابطة.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي : عامر حسين قام بجهد مع الجبلاية رغم الانتقادات
  • ناقد رياضي يهاجم فتوح
  • «مكافأة الهبوط لزيادة الحافز».. بيراميدز يقدم اقتراح هام خلال اجتماع رابطة الأندية
  • إعلان نتائج امتحانات الدبلوم العام للدور الثاني
  • رابط تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. سجل سريعا قبل الإغلاق
  • ناقد فني: فيلم رحلة 404 يطرح فكرة لها مؤيدوها ورافضوها
  • إعلان نتائج امتحانات الدبلوم العام للدور الثاني.. عاجل
  • غدًا.. آخر موعد لتقديم طلب تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • قبل ساعات من إعلان نتيجة ‎اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي.. هل يتراجع الدولار؟
  • وزير السياحة: افتتاح قاعات المتحف المصري الكبير تجريبيا قريبا