صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الأرصاد السعودية رياح شديدة على منطقة المدينة المنورة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي نبه المركز الوطني للأرصاد الجزية السعودى في تقريره اليومي عن حالة الطقس لهذا اليوم، من رياح شديدة على منطقة المدينة المنورة ، تشمل .، والان مشاهدة التفاصيل.

الأرصاد السعودية: رياح شديدة على منطقة المدينة المنورة

نبه المركز الوطني للأرصاد الجزية السعودى في تقريره اليومي عن حالة الطقس لهذا اليوم، من رياح شديدة على منطقة المدينة المنورة ، تشمل تأثيراتها تدنيا في مدى الرؤية الأفقية وارتفاعا للأمواج ورياحاً تصل سرعتها إلى ( 40 - 49 ) كيلومتر .

وبين المركز أن الحالة التي تشمل المدينة المنورة ومحافظات وادي الفرع وبدر وينبع والعلا والعيص ، تبدأ الساعة الـ 10 صباحا وتستمر حتى الساعة الـ 8 مساء .

كما نبه المركز الوطني للأرصاد في تقريره اليومي عن حالة الطقس من أتربة مثارة على محافظات الحناكية والمهد وخيبر ، تشمل تأثيراتها تدنيا في مدى الرؤية الأفقية ( 3 - 5 ) كيلومتر .

وبين المركز أن الحالة التي تبدأ الساعة الـ 10 صباحا ، تستمر حتى الساعة الـ 8 مساء .

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد السعودية: رياح شديدة على منطقة المدينة المنورة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأرصاد السعودیة الساعة الـ

إقرأ أيضاً:

“الأرصاد” : أتربة مُثارة على منطقة المدينة المنورة

المناطق_واس

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم من أتربة مُثارة على المدينة المنورة ومحافظات خيبر والحناكية والمهد ووادي الفرع، تشمل تأثيراتها رياحاً نشطة وتدنياً في مدى الرؤية الأفقية ( 3-5 ) كم.

 

أخبار قد تهمك أسعار النفط ترتفع بنحو 2% عند التسوية 2 يوليو 2024 - 7:09 صباحًا حالة الطقس المتوقعة اليوم 2 يوليو 2024 - 7:09 صباحًا

وبين المركز أن الحالة تبدأ الساعة التاسعة صباحاً وتستمر حتى الساعة الثامنة مساءً.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 يوليو 2024 - 7:10 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 يوليو 2024 - 6:27 صباحًامؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع أبرز المواد2 يوليو 2024 - 6:25 صباحًاالسواحه يجتمع مع الرئيس التنفيذي لشركة أمازون كلاود لتعزيز الشراكة الاستراتيجية أبرز المواد2 يوليو 2024 - 3:21 صباحًاالشيخ نايف بن عبد المحسن الفرم في ذمة الله أبرز المواد2 يوليو 2024 - 3:02 صباحًاأمانة المدينة المنورة تطرح فرصةً استثمارية أبرز المواد2 يوليو 2024 - 1:19 صباحًاإنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو إلى الرياض2 يوليو 2024 - 6:27 صباحًامؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع2 يوليو 2024 - 6:25 صباحًاالسواحه يجتمع مع الرئيس التنفيذي لشركة أمازون كلاود لتعزيز الشراكة الاستراتيجية2 يوليو 2024 - 3:21 صباحًاالشيخ نايف بن عبد المحسن الفرم في ذمة الله2 يوليو 2024 - 3:02 صباحًاأمانة المدينة المنورة تطرح فرصةً استثمارية2 يوليو 2024 - 1:19 صباحًاإنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو إلى الرياض أسعار النفط ترتفع بنحو 2% عند التسوية أسعار النفط ترتفع بنحو 2% عند التسوية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» ينبه من رياح شديدة على منطقتي الباحة وجازان
  • “الأرصاد” : أتربة مُثارة على منطقة المدينة المنورة
  • طقس الاثنين.. أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورة
  • «الأرصاد»: عوالق ترابية على منطقة الباحة
  • رياح نشطة أتربة مثارة على منطقة تبوك
  • «الأرصاد»: أتربة مثارة على منطقة نجران
  • "الأرصاد: ينبه من أتربة مثارة على المدينة المنورة
  • المركز الوطني للأرصاد : أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • “الأرصاد”: رياح شديدة على منطقة تبوك
  • طقس المدينة المنورة.. "الأرصاد" ينبه من رياح وأتربة على العلا وخيبر