شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن حميدتي في الحلم يقول الله يجازي حميدتي وبرهان، البرهان حميدتي كدي خليكم من موضوع حي ولا ميتامس انا من كترت ما ساهرتا في مراجعة فديوهات حميدتيحلمتا بليل اني راكب بص ماشي على المعبر .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حميدتي في الحلم يقول: الله يجازي حميدتي وبرهان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حميدتي في الحلم يقول: الله يجازي حميدتي وبرهان
البرهان حميدتي

كدي خليكم من موضوع حي ولا ميتامس انا من كترت ما ساهرتا في مراجعة فديوهات حميدتيحلمتا بليل اني راكب بص ماشي على المعبر ????

وحميدتي راكب في الكرسي القدامي طواليوكمان اتلفت علي قال لي اسمعني انت صحي قالوا المعبر الليلة قافل؟قلت ليهو والله ما عارف لكن عادي بعملوها الجماعة ديلقال لي والله لو قفل يكون ختونا في فتيل عديل

المشكلة ما هنا … المشكلة انو قال لي الله يجازي حميدتي وبرهانالمشكلة الاكبر اني في الحلم ما استغربتا من مفارقة انو ده هو زاتو البدعي

Ahmed Crash

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حميدتي في الحلم يقول: الله يجازي حميدتي وبرهان وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عيساوي: مبارك الفاضل.. موقفك المتماهي مع حميدتي لا تخطئه العين المجردة

بيان لحزب الأمة (مبارك الفاضل) ممهور بنائب الرئيس حسين قمر حسين رحمة رئيس قطاع السلام حول تصريحات ياسر العطا بخصوص مستقبل الحياة السياسية ودور العسكر فيها. لا نريد الدفاع عن ياسر العطا. ولكن نريد لفت نظر مبارك.

عزيزي المبارك أرجو أن تنزل من برجك العالي. وتعيش مع التحولات السياسية والمجتمعية في السودان التي انتظمت الوطن منذ وقت ليس بالقصير. بدلا من التعاطي مع كل ذلك وفق خطاب سبعينات القرن الماضي. تنادي بالنظام الديمقراطي والديمقراطية. عجبا لك. كنت أظنك آخر سياسي سوداني ينادي بذلك.

ولكن (الجمل ما بشوف عوجة رقبتو). لقد غزوت العاصمة عام (٧٦) وصالحت نميري يوم (٧٧/٧/٧). لقد هجرت وقتلت طلاب خلاوي همشكوريب ودمرت مصنع الشفاء. وصالحت الإنقاذ. أي: إنك أكبر (فلنقاي) للأنظمة الشمولية. وزيادة على ذلك فأنت جنرال الديكتاتورية الناعمة (رئاسة الحزب مدى الحياة).

بربك هل باستطاعتك أن تتنازل عن قيادة الحزب اليوم لقيادة جديدة تقود الحزب في المرحلة المقبلة؟. بالتأكيد لا وألف لا. فأنت سياسي برغماتي.

ولو قدر الله لك معاصرة كتشنر لما تأخرت من دعمه ومناصرته. وأجزم لو ألمح ياسر العطا تلميحا بأن الجيش سوف يستعين بأحزاب في المرحلة المقبلة. لنصبت خيمتك عند مدخل القيادة العامة.

وخلاصة الأمر أعلم عزيزي أن موقفك المتماهي مع حميدتي لا تخطئه العين المجردة. عليه نحن الآن في خواتيم إنهاء التمرد.

لذا من الأوفق إعانة الجيش بالصمت. أما ما تصرح به من وقت لآخر ما هو إلا كدمول حياد. واهما نفسك بأنك الناصح الأمين. وهو خصما على رصيدك. إن تبقى لك رصيدا من أصله.

د. أحمد عيسى محمود
عيساوي
الأحد ٢٠٢٤/٩/١٥

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • 216 مليون راكب عبر قطاعات النقل الصينية خلال يوم واحد
  • تفسير حلم شراء منزل جديد في المنام لابن سيرين.. ترقية أم زواج؟
  • فريق الحملة الانتخابية لترامب يقول إنه "آمن وسليم" عقب إطلاق النار على ناد للغولف في ملكيته
  • الجيش الأمريكي يقول إنه دمر نظاما صاروخيا للحوثيين
  • الإذاعة الإسرائيلية: قائد لواء الشمال بالجيش يقول إن قواته جاهزة لاحتلال شريط أمني على الجانب اللبناني
  • عيساوي: مبارك الفاضل.. موقفك المتماهي مع حميدتي لا تخطئه العين المجردة
  • عقوبة غريبة.. أمر راكب بدفع أكثر من 5 آلاف دولار لتكاليف الوقود بعد أن أدى سلوكه المشاغب لتحويل مسار طائرة
  • اكذب اكذب حتى يصدقك الناس: مع أميرة الفاضل و”من صنع حميدتي”
  • غسان حاصباني في ذكرى اغتيال بشير الجميل: اختصرتَ معنى الجمهورية
  • الوصل يبحث عن «الحلم القاري» بعد «الثنائية المحلية»