شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية موعد مباراة الشرطة العراقي ضد الترجي اليوم والقنوات الناقلةوالمعلق، مباراة الترجي و الشرطة العراقي اليوم في البطولة العربية يستضيف ملعب الملك فهد الرياضي بمدينة الطائف، اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الشرطة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. موعد مباراة الشرطة العراقي ضد الترجي اليوم والقنوات الناقلةوالمعلق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. موعد مباراة الشرطة العراقي ضد...

مباراة الترجي و الشرطة العراقي اليوم في البطولة العربية.. يستضيف ملعب الملك فهد الرياضي بمدينة الطائف، اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الشرطة العراقي و الترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بالبطولة العربية.

وكانت الجولة الأولي قد شهدت انتصار فريق الشرطة العراقي، في أول مبارياته ومشواره في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بالفوز الذي حققه على الصفاقسي التونسي، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي نفس الملعب،

في المقابل افتتح فريق الترجي التونسي مشواره في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بعد الخسارة التي تلقاها على يد نظيره اتحاد جدة السعودي بهدفين مقابل هدف، بعد مباراة أتسمت بالندية والقوة، بالرغم من تواجد ضمن صفوف الاتحاد النجم الفرنسي المتألق “كريم بنزيما”،

لتتعقد مهمة الفريق التونسي في تلك المجموعة، خاصة أنه أصبح مطالب بتحقيق الانتصار في المباراتين اليوم أمام الشرطة العراقي والصفاقسي التونسيفي الجولة الثالثة.

موعد مباراة الشرطة ضد الترجي في البطولة العربية للأندية

تنطلق مباراة الشرطة العراقي أمام نظيره الترجي التونسي، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى، لبطولة الأ، دية العربية، كأس الملك سلمان في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، من مساء اليوم الأحد الموافق الثلاثين من يوليو الجاري.

جدول مباريات المجموعة الأولي قبل انطلاق منافسات الجولة الثانية

-المركز الأول الاتحاد السعودي برصيد 3 نقاط

-المركز الثاني الشرطة العراقي برصيد 3 نقاط

- المركز الثالث الترجي التونسي بدون رصيد من النقاط

-المركز الرابع الصفاقسي التونسي بدون رصيد من النقاط

القنوات الناقلة لمباراة الشرطة العراقي و الترجي التونسي في بطولة الأندية العربية اليوم

حصلت قنوات SSC السعودية على حقوق النقل الحصري لمباريات البطولة العربية للأندية 2023 والمقامة في السعودية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. موعد مباراة الشرطة العراقي ضد الترجي اليوم والقنوات الناقلةوالمعلق وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة الترجی التونسی

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. موعد مباراة إسبانيا وألمانيا والقنوات الناقلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة إسبانيا وألمانيا، التي تجمع بينهما في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا.

يواجه منتخب إسبانيا، ألمانيا (منتخب البلد المستضيف) على ملعب إم إتش بي أرينا، اليوم الجمعة، في لقاء يديره تحكيميًا الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور.

تأهل منتخب ألمانيا إلى ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا الحالية، بعدما انتصر على الدنمارك بثنائية دون رد.

أما منتخب إسبانيا اكتسح جورجيا برباعية مقابل هدف في دور الـ16، ليصطدم بمنتخب ألمانيا في قمة مباريات ربع نهائي يورو 2024.

ويعد منتخب إسبانيا، الوحيد الذي عبر من دور المجموعات بالعلامة الكاملة، حيث فاز في مبارياته الثلاث ليحصد 9 نقاط.

بينما تصدر منتخب ألمانيا المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بعدما صعق إسكتلندا بخماسية مقابل هدف في مباراة افتتاح النسخة السابعة عشرة من البطولة، وانتصر على المجر بهدفين دون رد، وتعادل مع سويسرا 1-1.

موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024، لتقام اليوم الجمعة 5 يوليو، وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات بطولة يورو 2024، لتذاع مباراة إسبانيا وألمانيا عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل وأوروغواي في كوبا أميركا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة البرتغال وفرنسا والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة إسبانيا وألمانيا والقنوات الناقلة
  • الشرطة بطلاً للدوري العراقي
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة