صحة، العسل والفواكه الحلويات الأكثر فائدة هذا ما يجب ان تعرفوه،وصف طبيب الأمراض الجلدية إيفانوف العسل والفواكه بالحلويات الأكثر فائدة وقال إن الكثير .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر العسل والفواكه الحلويات الأكثر فائدة.. هذا ما يجب ان تعرفوه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

العسل والفواكه الحلويات الأكثر فائدة.. هذا ما يجب ان...
وصف طبيب الأمراض الجلدية إيفانوف العسل والفواكه بالحلويات الأكثر فائدة وقال إن الكثير من الكربوهيدرات المكررة في الحلويات يمكن أن تكون خطرة على الصحة.

والسبب هو أنه يتم امتصاصها بسرعة في الدم، مما يتسبب في ارتفاع نسبة السكر والأنسولين، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن بسبب المحتوى العالي من السعرات الحرارية.

ومع ذلك هناك أيضا حلويات صحية يمكن تناولها دون الإضرار بالصحة. ومن بينها في المقام الأول الفواكه والتوت والخضروات الحلوة. وتحتوي الحلويات الطبيعية على الألياف التي تتوفر بكثرة في كل من التوت والعليق والتفاح والكمثرى (الإجاص) والبرتقال والمشمش. كما إنها تساعد على تطبيع وظيفة الأمعاء وتنظيم مستويات الكولسترول وتساعد كذلك على خفض مستويات السكر في الدم. وبالإضافة إلى السكريات الطبيعية، هذه الأطعمة غنية أيضا بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة الثمينة.

وهناك حلوة أخرى مفيدة وهي العسل. وإنه عبارة عن رحيق الزهر الذي يعالجه النحل، وهو يحتوي على فيتامينات "B" وأحماض الأسكوربيك والبانتوثينيك وحمض الفوليك، بالإضافة إلى عناصر كيميائية مهمة مثل الكالسيوم، الصوديوم، المغنيسيوم، والحديد والفوسفور، والزنك وغيرها. والحلويات الطبيعية لها خصائص مضادة للبكتيريا لأنها تحتوي على مواد تمنع مسببات الأمراض من التكاثر. والعسل له تأثير إيجابي على النوم ويسرع عملية التمثيل الغذائي. ومع ذلك هناك خطر إذا كنت تأكله بكميات كبيرة، فقد يكون هناك فائض من سكر الفركتوز والجلوكوز.

وتعتبر حبوب الكاكاو مصدرا طبيعيا لمضادات الأكسدة والعناصر النزرة المهمة للصحة، مثل المغنيسيوم والفلور وكذلك الدهون الثمينة وأحماض الكاكاو العضوية.  (روسيا اليوم)

45.195.74.235



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العسل والفواكه الحلويات الأكثر فائدة.. هذا ما يجب ان تعرفوه وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب الريان: الهلال يملك الكثير من نقاط القوة

المناطق_متابعات

قال المدير الفني لفريق الريان القطري، المدرب السويدي بويا أسباغي، إن فريقه استعدّ لمواجهة الهلال بدوري أبطال آسيا للنخبة.

ويحلّ الهلال ضيفا على نظيره الريان القطري، مساء يوم الثلاثاء في افتتاحية مشوار الفريقين في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة.

أخبار قد تهمك ترامب ينسب محاولة اغتياله الثانية إلى “خطاب” بايدن وهاريس 16 سبتمبر 2024 - 10:23 مساءً مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم معدات الطاقة الشمسية لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت 16 سبتمبر 2024 - 10:04 مساءً

وأضاف أسباغي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: إن فريقه سيقدم كل ما يمكنه أمام الهلال، مشيرا إلى أنهم يحترمون الخصم الذي يملك الكثير من نقاط القوة.

وتابع: “نثق في أنفسنا ولدينا قائمة جيدة من اللاعبين، ويجب علينا أن ندافع بصورة مختلفة في دوري أبطال آسيا للنخبة باختلاف ما يحصل في بطولة الدوري المحلي”.

وأتم تصريحاته: “سنركز على صناعة الفرص التي تمكننا من تسجيل الأهداف، ونحن نعول على دعم الجماهير في المباراة”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 16 سبتمبر 2024 - 10:50 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 9:37 مساءًرئيس الإحصاء يرأس الوفد المشارك في الاجتماع الحادي عشر للّجنة الدائمة لشؤون العمل الإحصائي في مسقط أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 9:29 مساءًالصيد “بالسنارة” هواية رائجة يعشقها أهالي محافظة حقل أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 9:21 مساءًهيئة الأدب والنشر والترجمة تختتم النسخة الثانية من برنامج “أنت” التدريبي الرياضة16 سبتمبر 2024 - 9:20 مساءًفريق محافظة العقيق بطل دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم بمنطقة الباحة أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 8:43 مساءًالصين تحذر من حدوث فيضانات عقب هبوط الإعصار “بيبينكا” إلى اليابسة16 سبتمبر 2024 - 9:37 مساءًرئيس الإحصاء يرأس الوفد المشارك في الاجتماع الحادي عشر للّجنة الدائمة لشؤون العمل الإحصائي في مسقط16 سبتمبر 2024 - 9:29 مساءًالصيد “بالسنارة” هواية رائجة يعشقها أهالي محافظة حقل16 سبتمبر 2024 - 9:21 مساءًهيئة الأدب والنشر والترجمة تختتم النسخة الثانية من برنامج “أنت” التدريبي16 سبتمبر 2024 - 9:20 مساءًفريق محافظة العقيق بطل دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم بمنطقة الباحة16 سبتمبر 2024 - 8:43 مساءًالصين تحذر من حدوث فيضانات عقب هبوط الإعصار “بيبينكا” إلى اليابسة ترامب ينسب محاولة اغتياله الثانية إلى "خطاب" بايدن وهاريس ترامب ينسب محاولة اغتياله الثانية إلى "خطاب" بايدن وهاريس تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ما خطورة العسل المزيف؟
  • مخاطر العسل المزيف
  • مدرب الريان: الهلال يملك الكثير من نقاط القوة
  • تحتوي على الكثير من الماء.. فوائد الكوسة الصغيرة لجسم الإنسان
  • برو: المقاومة جاهزة للمواجهة وفي جعبتها الكثير لردع العدو
  • شبانة : بقاء بيرسي تاو مع الأهلي فائدة كبرى
  • الحوثيون: صاروخنا وصل إلى إسرائيل والمستقبل يخفي الكثير
  • «سعر الجرام الواحد 10 آلاف يورو».. أغلى 3 أنواع عسل في العالم
  • دراسة تكشف فائدة غير متوقعة للبيض.. ما علاقته بالزهايمر؟
  • لعشاق الحلويات.. طريقة عمل الحجازية الإسكندراني