تعتبر وصفات التبيض الكورية من الوصفات السريعة الفعالة التي تقي من التعرض للتصبغ وتساعد في تبييض الجلد والتخلص من البقع الداكنة على البشرة، وعبر هذا المقال نوضح أبرز المعلومات حول أفضل وأقوى الخلطات المتاح تحضيرها وتعد من الخلطات المشهورة التي تستخدمها الفتيات الكوريات لإزالة الشوائب من البشرة وتبييضها، والتخلص من التجاعيد، وتوجد وصفات طبيعية كورية تعتمد على الزيوت وأخرى تعتمد على خليط الأعشاب والمرطبات ونقدم لكم فيما يأتي أبرز المكونات التي تدخل في تركيب وتحضير الوصفات الكورية الفعالة في التبيض.

اقوى كريم كوري لتبيض البشرة

تعتبر وصفة النشا والفازلين الكورية لتبيض البشرة من الوصفات التي تقضي على التصبغ وتقي من ظهور الحبوب وعلاماته الداكنة، وتسهل من تعديل لون البشرة، ويمكن تحضير تلك الوصفة كالآتي:

المكونات

ملعقة من النشا. ملعقة من الفازلين. ملعقة من زيت الزيتون. ملعقة من عصير الليمون. ملعقة ماء ورد.

طريقة تحضير وصفة النشا الكورية

لتبيض البشرة يمكنك أن تستعملي ماسك النشا وتحضيرها واستخدامها يكون كما يلي:

نستخدم وعاء ونضع فيه كل المكونات مع تحريكها إلى أن نحصل على ماسك ناعم بملمس كريمي خفيف. قبل التطبيق من الممكن أن يحفظ الخليط في الثلاجة مدة تصل إلى نصف ساعة. استعمال الخليط 10 د على البشرة بشكل يومي للتخلص من كلف البشرة، وإزالة الاسمرار. وصفة الخيار لتبيض البشرة

الخيار من المكونات الطبيعية المرطبة التي تزيد من حيوية البشرة، وأهم مكونات ماسك الخيار تكون كما يلي:

المكونات

ثمار خيار. ملعقة من جل الصبار. 2 ملعقة ماء فاتر.

خطوات التحضير

التحضير يكون كما يلي:

أبشري الخيار بشر ناعم جدصا حتى تسخرجي ماء الخيار في وعاء عميق. ضعي على ماء الخيار كمية من النشا جل الصبار والماء الفاتر. ثم بعد ذلك أضيفي عصير الليمون ثم حركي المكونات حتى نحصل على تركيبة كريمية ناعمة تزيد من نضارة البشرة. ثم بعد التحضير يمكنك تطبيق خلاصة الخيار والنشا وذلك مدة 20 د على الوجه. لا بد من فرك البشرة وتدليكها بكريم النشا والخيار. غسل البشرة بماء فاتر وغسول طبيعي. تابعنا الآن:

54.69.44.0

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لتبیض البشرة ملعقة من

إقرأ أيضاً:

حفل مميز للموسيقى التقليدية الكورية بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عامًا على العلاقات بين سلطنة عُمان وكوريا

مسقط- الرؤية

أحيت السفارة الكورية في مسقط حفلاً موسيقيًا تحت عنوان "التراث في وئام" والذي قدمته فرقة ADG7 (Ak Dan Gwang Chil)؛ وهي فرقة كورية حائزة على العديد من الجوائز، وذلك في قاعة عُمان بقصر البستان، ضمن سلسلة من الأنشطة للاحتفال بالذكرى الـ50علي تأسيس العلاقات الدبلوماسية بين كوريا وعمان. 

واكتسبت الفرقة شعبيةً كبيرةً وسمعة متزايدة على نطاق واسع من خلال عروضها في المسارح الدولية بما في ذلك معرض الموسيقى العالمي "اكسبو 2019" وإيضا تقديم عروضها في المهرجان العالمي 2020 وذلك منذ ظهورها لأول مرة في عام 2015. وقد دعمت كل من جمعية الصداقة العمانية الكورية والجمعية الكورية في إقامة هذا الحفل.

وقدمت فرقة ADG7 الموسيقي الشعبية الكورية التقليدية بأسلوب حديث للجمهور العماني والدولي. وانضم إلى الحفل الموسيقي إلى جانب الفرقة الكورية موسيقيون من مركز عمان للموسيقى التقليدية. وقد تفاعل كل من الفنانين الكوريين والعمانيين بعمق معروح الصداقة من خلال الموسيقى التي رددت المشاعر المشتركة للشعبين.

وحضر الحفل معالي المهندس سالم العوفي وزير الطاقة والمعادن والعديد من كبار الشخصيات العمانية، وممثلون من القطاعين العام والخاص، وكذلك السفراء الأجانب وأعضاء السلك الدبلوماسي ومحبو الثقافة الكورية.

وأبرز سعادة السفير الكوري كيم كيجو أهمية هذاالعام باعتباره نقطة تحول في خمسة عقود من الشراكة المتبادلة المثمرة بين كوريا وعمان. وأكد أن التبادلات الثقافية من شأنها أن تساعد في تعزيز التضامن القويبالفعل بين شعبي البلدين. وأكد أن المزيد من التبادلات سوف تتواصل وتنمو.




 

مقالات مشابهة

  • المطاعم البريطانية تتبنى المكونات المحلية لتعزيز الاستدامة وتلبية احتياجات المستهلكين
  • بـ«مكون في المطبخ».. طريقة سحرية لإزالة عيوب «الميك أب»
  • بعد خفض موديز لتصنيفها.. على إسرائيل الخيار بين الحرب والانتعاش الاقتصادي
  • المغرب يخطط لتعبئة 537 مليون متر مكعب من المياه العادمة في أفق سنة 2050
  • بالصور.. إزالة الإشغالات بمحيط مقابر بورسعيد
  • إس أويل الكورية التابعة لأرامكو تغلق وحدتين للخام والديزل.. ما السبب؟
  • (إسـرائـيل) تعـتـذر لـلـيـمـن - اقوى فيلم قصير للمومري
  • بوتي: وليامز «الخيار الأمثل» لأرسنال
  • وصفة طبيعية لملء الوجه.. استعادة جمالك بطريقة آمنة
  • حفل مميز للموسيقى التقليدية الكورية بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عامًا على العلاقات بين سلطنة عُمان وكوريا