أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال إنشاء صفحات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعى والترويج من خلالها لحجز رحلات الحج والعمرة والاستيلاء على مبالغ مالية منهم.


وتلقى اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية عدة بلاغات من العديد من المواطنين بتعرضهم للسرقة والنصب من جانب عاطل في شبرا الخيمة بحجة تسفيرهم لأداء الحج والعمرة .


تم اخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية وتوصلت التحريات الى ان وراء ارتكاب والوقائع عاطل بدائرة قسم اول شبرا الخيمة تخصص فى النصب والإحتيال على المواطنين مستخدماً طرق ووسائل إحتيالية تمثلت فـى تدشين صفحات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعى والترويج من خلالها لحجز رحلات عمرة بأسعار مخفضة مما مكنه من إستدراج العديد من المواطنين والتحصل منهم على مبالغ مالية متفاوتة عبر "وسائل الدفع الإلكترونى".


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم  وبحوزته مبلغ مالى وهاتف محمول وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية جهات التحقيق مدير مباحث القليوبية شبرا الخيمة قسم أول شبرا الخيمة

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة

شهد اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، مساء أمس الأحد، احتفالية توزيع المستلزمات المدرسية على الطلاب غير القادرين، والتي نظمها حزب حماة الوطن بحديقة الشيخ زايد، علاوة على القرعة العلنية على عدد ٦ رحلات عمرة مقدمة من الحزب للحاضرين.

وذلك بحضور اللواء طارق محمود اليمني السكرتير العام المساعد للمحافظة، دكتور محمد شيحة الأمين العام لحزب حماة الوطن بالإسماعيلية، الدكتور علي حطب مدير المكتب الفني بالمحافظة، الدكتور إيهاب صلاح مدير عام مديرية الشباب والرياضة، مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، شيماء عمر مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية، ولفيف من قيادات وأعضاء الحزب، وعدد كبير من مواطني الإسماعيلية.

وفي كلمته أكد "أكرم" على دعمه لكل المشاركات المجتمعية، المعنية بمساعدة المواطنين، خاصة محدودي الدخل، مؤكدا علي الدور الفاعل للأحزاب السياسية فى عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي تحولت في عهده لمؤسسات وطنية همها الأول هو المواطن المصري.

وأشاد المحافظ بالدور الوطني للحزب في مساندة الجهود التنفيذية والحكومية، من خلال تقديم أوجه الدعم المتنوعة التي تلبي مطالب المواطنين، باعتبار أن المواطن هو الهدف الأول للأجهزة التنفيذية والشعبية والمجتمعية، لتحقيق كل ما يصبو إليه من آمال وطموحات في مستقبل مشرق مليء بكل الخير والنماء.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد شيحة أمين الحزب بالمحافظة، أن تنظيم احتفالية توزيع المستلزمات المدرسية علي غير القادرين، وتقديم ٦ رحلات عمرة، بجانب المساعدات المالية، يأتي في إطار سلسلة من المبادرات التي ينظمها حزب حماة الوطن في مختلف المحافظات، بهدف تقديم الدعم للمواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

مقالات مشابهة

  • غسل 15 مليون جنيه.. تجديد حبس متهم بالنصب علي المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الآيس في كرداسة
  • التحقيق مع عاطل المتهم بالتعدي جنسيًا على ممرضة بعد استدراجها في الطالبية
  • على ذمة التحقيق.. حبس عاطل 4 أيام بتهمة قتل حلاق بالمرج
  • محافظ القليوبية: نقل الأسواق العشوائية في شبرا الخيمة الي أماكن حضرية
  • محافظ القليوبية يوجّه بنقل الأسواق العشوائية والباعة الجائلين بحي غرب شبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية: حملات موسعة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب شبرا الخيمة
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر التامول في الوراق
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • إخلاء سبيل متهمين بالنصب على المواطنين بزعم تهجيرهم بكفالة 20 ألف جنيه