شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سيف زاهر الأهلي يرحب بطلب عمرو السولية الرحيل نهاية الموسم، 05 42 ص الأحد 30 يوليو 2023 عمرو السولية لاعب النادي الأهلي كشف .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيف زاهر: الأهلي يرحب بطلب عمرو السولية الرحيل نهاية الموسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيف زاهر: الأهلي يرحب بطلب عمرو السولية الرحيل نهاية...

05:42 ص | الأحد 30 يوليو 2023

عمرو السولية لاعب النادي الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن كواليس العرض الخارجي المقدم لضم عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

سيف زاهر: عمرو السولية تواصل مع الأهلي للموافقة على العرض الخارجي 

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم، إن عمرو السولية تلقى عرضا خارجيا من أجل الحصول على خدماته من النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، اللاعب تواصل مع مسئولي النادي الأهلي من أجل الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية.

عمرو السولية لاعب النادي الأهلي 

موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

وتابع أن عمرو السولية من اللاعبين الذي يتم معاملتهم من جانب النادي الأهلي بنفس معاملة حمدي فتحي، وهناك ترحيب من جانب النادي برحيله، بعد المستويات التي قدمها رفقة النادي خلال السنوات الأخيرة، إضافة إلى أن النادي يرغب في تكريم اللاعب على خلفية ما قدمه مع الفريق، وسيتم الموافقة على العرض المقدم بما يتناسب مع النادي واللاعب.

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة نادي الداخلية في السابعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور 16 لمسابقة كأس مصر، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد الكلية الحربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيف زاهر: الأهلي يرحب بطلب عمرو السولية الرحيل نهاية الموسم وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی سیف زاهر

إقرأ أيضاً:

«السيتي» يكتفي بـ «نقطة» أمام نيوكاسل

لندن (أ ف ب)

اكتفى مانشستر سيتي «حامل اللقب» في آخر أربعة مواسم، بالتعادل مع مضيفه نيوكاسل 1-1، في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بعد أيام من خسارة لاعب وسطه الإسباني رودري حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة في ركبته.

وكان رودري «28 عاماً» أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال التعادل الأخير ضد أرسنال 2-2 في الدوري، ولعب أمام الدفاع الثلاثي ريكو لويس، الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش، والألماني المخضرم إيلكاي جوندوجان. 

أخبار ذات صلة سان جيرمان يُنذر «المدفعجية» بـ «ثلاثية» أرتيتا: أحب وأحترم ومعجب بجوارديولا وفريقه

ورغم سيطرة صاحب الأرض لفترات في الشوط الأول، افتتح «السيتي» الذي رفع رصيده إلى 14 نقطة، التسجيل عبر قلب دفاعه الكرواتي يوشكو جفارديول، بعد تسديدة جميلة في الزاوية، ومجهود جيد لجاك جريليش على الجهة اليسرى (35).

وفي الثاني، أدرك نيوكاسل التعادل عبر الشاب أنتوني جوردون الذي حصل على ركلة جزاء، وترجمها في شباك البرازيلي إيدرسون (58).

وبجانب رودري، غاب عن تشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا لاعب الوسط الهجومي كيفن دي بروين. وبعد أن سجل 10 أهداف في أول خمس مباريات، صام الهداف النرويجي الفتاك إرلينج هالاند في حالة نادرة هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • «السيتي» يكتفي بـ «نقطة» أمام نيوكاسل
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • نهاية موسم رودري تضع غوارديولا في مأزق
  • جوارديولا: رودري لن يشارك مع مانشستر سيتي مجددا هذا الموسم
  • جوارديولا يعلن نهاية موسم نجم مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يعلن غياب رودري حتى نهاية الموسم.. غوارديولا : ضربة كبيرة
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي
  • فورمولا 1.. لوسون بديلاً لريكاردو في فريق آر.بي حتى نهاية الموسم
  • خطوة جديدة تقرب محمد صلاح من روشن
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك