شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات الدوري المصري نجم الزمالك على أعتاب الانتقال إلى زد، كشف الإعلامي محمد فاروق، عن مصير محمود شبانة مدافع نادي الزمالك في ظل خروجه من حسابات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات الدوري المصري.

. نجم الزمالك على أعتاب الانتقال إلى زد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات الدوري المصري.. نجم الزمالك على أعتاب الانتقال...

كشف الإعلامي محمد فاروق، عن مصير محمود شبانة مدافع نادي الزمالك في ظل خروجه من حسابات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق.

تصريحات محمد فاروق

وقال محمد فاروق عبر برنامجه البريمو على قناة TeN: "دخل محمود شبانة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك دائرة اهتمام مسؤولي نادي زد الوافد الجديد للدوري الممتاز تمهيدًا للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف: محمود شبانة مدافع الزمالك تلقى مؤخرًا اتصالات من مسؤولي زد لمعرفة رغبته في الانضمام للفريق بداية من الموسم المقبل لكن اللاعب لم يحدد وجهته الجديدة حتى الآن،إذ يمتلك عرضين من أندية فاركو والبنك الأهلي إلى جانب فريق الاتحاد السكندري.

وتابع: محمود شبانة سيعقد جلسة مع مسؤولي الزمالك عقب البطولة العربية من أجل تحديد ناديه الجديد عقب خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة خوان كارلوس أوسوريو، إذ يتبقى في عقد اللاعب موسمين ولن يستطيع الرحيل ألا بموافقة الأبيض.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفقات الدوري المصري.. نجم الزمالك على أعتاب الانتقال إلى زد وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد فاروق

إقرأ أيضاً:

محمد فاروق: بيراميدز بدأ مبررات ضياع الدوري

أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي بيراميدز بدأ البحث عن مبررات في حال خسارة لقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم على الرغم تصدر الفريق السماوي لجدول مسابقة الدوري.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" نادي بيراميدز  يدافع عن حقوق الفريق في المنافسة على الفوز بلقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم وسط منافسة قوية مع النادي الأهلي ".


وأضاف:" عندما تقرأ بيان نادي بيراميدز وما بين السطور تجد أن النادي بدأ يبحث عن مبررات في حال ضياع مسابقة الدوري الممتاز ".

مقالات مشابهة

  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري
  • محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟
  • محمد طارق: ثروت سويلم قلل من الزمالك
  • الزمالك على أعتاب التوقيع مع شبيه عبد الله السعيد
  • الشناوي ينتظر موافقة الأهلي للرحيل إلى السعودية
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • محمد فاروق: بيراميدز بدأ مبررات ضياع الدوري
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • بشير التابعي: الزمالك ورط نفسه ببيان مباراة المصري