شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أهم درس يجب أن يتعلمه ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة، خسارة مؤلمة تعرض لها ريال مدريد في جولته الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد في الكلاسيكو الودي أمام الغريم برشلونة بثلاثية .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أهم درس يجب أن يتعلمه ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أهم درس يجب أن يتعلمه ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو...

خسارة مؤلمة تعرض لها ريال مدريد في جولته الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد في الكلاسيكو الودي أمام الغريم برشلونة بثلاثية نظيفة.

الريال من المفترض على حد وصف النقاد في إسبانيا أن يكون قد تعلم درسًا في غاية الأهمية بعد هذه الهزيمة، وهو ليس من المهم عدد الفرص التي يمكنك أن تصنعها في المباراة، وإنما الأهم هو ترجمة الفرص إلى أهداف حتى وإن كانت قليلة.

الفريق الملكي في هذا الكلاسيكو وصل إجمالي تسديداته إلى 28 منها 5 فقط على المرمى دون أن يسجل أي هدف، بينما البارسا سدد 12 كرة منها 7 على المرمى وأحرز 3 أهداف، وذلك يعكس الفارق ما بين الطرفين على مستوى الفعالية خلال 90 دقيقة، ولكن يبقى الأمر المؤكد أنه درس مفيد جدًا لأبناء المدرب كارلو أنشيلوتي قبل انطلاقة الموسم الجديد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهم درس يجب أن يتعلمه ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة ريال مدريد برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي

أنهى فريق ريال مدريد الشوط الأول متأخرًا بهدف بالمباراة الجارية الآن على ملعب بيار موروا معقل الفريق الفرنسي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل جوناثان دايفيد هدف ليل الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 45 والأخيرة من الشوط الأول.

أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا دخل ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: أندريه لونين

الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي

الوسط: أوريلين تشواميني، فيديريكو فالفيردي، إدواردو كامافينجا، جود بيلينجهام

الهجوم: إندريك فيليبي، فينيسيوس جونيور

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • ‎تصعيد خطير من ريال مدريد ضد برشلونة في قضية نيغريرا الشهيرة
  • ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!
  • موعد كلاسيكو الأساطير بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوحة
  • خسارة ريال مدريد أمام ليل مفيدة جدا للريال!
  • ريال مدريد يتجرع خسارة مفاجئة أمام ليل في دوري الأبطال
  • ليل يحقق فوزًا تاريخيًا على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يسقط في فخ الخسارة أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي