الحياة، لهذا النوع من الأخطاء حدوث 800 ألف وفاة وإعاقة بأمريكا سنويًا،وجدت دراسة جديدة أن أخطاء تشخيص الأمراض، تؤدي إلى ما يقرب من 800000 حالة وفاة وإعاقة .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لهذا النوع من الأخطاء.. حدوث 800 ألف وفاة وإعاقة بأمريكا سنويًا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لهذا النوع من الأخطاء.. حدوث 800 ألف وفاة وإعاقة...

وجدت دراسة جديدة أن أخطاء تشخيص الأمراض، تؤدي إلى ما يقرب من 800000 حالة وفاة وإعاقة في الولايات المتحدة سنويًا. أجرى الدراسة معهد تحسين جودة الرعاية (IHI)، وهي منظمة غير ربحية تركز على تحسين جودة الرعاية الصحية في الولايات المتحدة.

ضحايا تشخيص الأمراض بالخطأ

واستخدمت الدراسة بيانات من سجلات المستشفيات في جميع أنحاء البلاد، لتحديد عدد الحالات التي تم تشخيصها بشكل خاطئ. وجدت الدراسة أن 10% من جميع حالات دخول المستشفى في الولايات المتحدة تتضمن تشخيصًا خاطئًا. يمكن أن تؤدي الأخطاء في تشخيص الأمراض إلى مجموعة متنوعة من النتائج السلبية، بما في ذلك، الموت، الإعاقة، العلاج غير الضروري، الإقامة الطويلة في المستشفى، ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية.

تظهر على الوجه.. علامة قد تشير إلى الإصابة بسرطان الكبد //t.co/2d3J2q05Ef pic.twitter.com/Bwly01Eq8N

— صحيفة اليوم (@alyaum) March 8, 2023 أخطاء تشخيص الأمراض

وجدت الدراسة أن أخطاء تشخيص الأمراض تكلف نظام الرعاية الصحية الأمريكي ما يقرب من 200 مليار دولار سنويًا، فيما توصي الدراسة بمجموعة من الإجراءات لتحسين دقة تشخيص الأمراض، بما في ذلك: تدريب مقدمي الرعاية الصحية بشكل أفضل على التشخيص، واستخدام أدوات التشخيص الجديدة، وتحسين التواصل بين مقدمي الرعاية الصحية.

هذا بجانب إنشاء أنظمة لتسجيل الأخطاء في التشخيص، فيما تقول الدراسة إن تحسين دقة تشخيص الأمراض يمكن أن يحسن جودة الرعاية الصحية ويوفر المال.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لهذا النوع من الأخطاء.. حدوث 800 ألف وفاة وإعاقة بأمريكا سنويًا وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرعایة الصحیة

إقرأ أيضاً:

هيئة الرعاية الصحية تحدد موعد سحب كراسات شروط معاهد التمريض بالأقصر

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر، بدء سحب كراسات الشروط من خلال ولي الأمر؛ استعدادا لفتح باب التقديم للالتحاق بمعاهد الرعاية الفنية التمريضية للعام الدراسي 2024-2025.

وأوضحت الهيئة أنه يتم فتح باب سحب الكراسات غدا السبت  الموافق 6/7/2024، للالتحاق بمعهد التمريض  والذي يعمل بنظام الخمس سنوات من طلاب الشهادة الاعدادية للعام الحالي ويستمر سحب كراسات الشروط حتي الاكتفاء من الاعداد المطلوبة كل معهد على حدى.

وبينت الهيئة أنه يتم استلام الكراسات طبقا للشروط المعلنة، والتي تعرضها الوفد طبقا لما أصدرته الهيئة بالأقصر كما هو موضح في المستند التالي.

 

مقالات مشابهة

  • بايتاس: حزب التجمع الوطني للأحرار فخور بتنزيل الورش الملكي للحماية الاجتماعية
  • مدير الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز طب أسرة الشهداء
  • الصحة: انطلاق البرنامج التدريبي في الحوكمة والابتكار بالتعاون مع جامعة «أريزونا» بأمريكا
  • هيئة الرعاية الصحية تحدد موعد سحب كراسات شروط معاهد التمريض بالأقصر
  • الصحة: انطلاق برنامج تدريبي عن الحوكمة والابتكار بالتعاون مع جامعة أريزونا بأمريكا
  • غدا.. التقديم بالمعاهد الفنية للتمريض بمستشفيات الرعاية الصحية بالأقصر بحد أدنى 265 درجة
  • أسقفية الخدمات العامة تنظم دورة لتدريب الشباب على تقديم الرعاية الصحية
  • وزير الصحة: استمرار التعاون والتنسيق بين كل أقسام الأمراض الباطنة للارتقاء بالخدمات الصحية
  • اجتماع توجيهي دوري لمنشآت هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية