صحافة العرب:
2024-09-19@17:30:23 GMT

أمانة نجران تزيل 3759 طنًا من النفايات في أسبوع

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

أمانة نجران تزيل 3759 طنًا من النفايات في أسبوع

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمانة نجران تزيل 3759 طنًا من النفايات في أسبوع، وأوضحت الأمانة أن أعمال النظافة للحفاظ على الصحة العامة والمظهر الحضري ، شملت تنظيف وغسل 1476 حاوية نظافة، إضافةً إلى الكنس الآلي لـ 510971 .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمانة نجران تزيل 3759 طنًا من النفايات في أسبوع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمانة نجران تزيل 3759 طنًا من النفايات في أسبوع

وأوضحت الأمانة أن أعمال النظافة للحفاظ على الصحة العامة والمظهر الحضري ، شملت تنظيف وغسل 1476 حاوية نظافة، إضافةً إلى الكنس الآلي لـ 510971 متراً طولياً للطرق، وتنظيف 1173 متراً طولياً للأرصفة، وكنس يدوي لـ 52817 متراً طولياً، إضافةً إلى صيانة 5 حاويات نفايات، ورفع 1600 م3 من مخلفات البناء مجهولة المصدر ، و 387 م3 من مخلفات إسطبلات الخيول، وقص 3982متراَ طولياً من الحشائش.

وأكّد وكيل الأمين للخدمات المهندس منصور همام، أن فرق النظافة تعمل على نقل النفايات والتخلص منها وفق الاشتراطات الخاصة، وبناء على خطط الأمانة في تحقيق الاستدامة، وتحسين جودة الحياة في كافة أرجاء المنطقة ومحافظاتها المختلفة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمانة نجران تزيل 3759 طنًا من النفايات في أسبوع وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحوثيون ينشرون مشاهد لإسقاط الطائرة الأمريكية MQ-9 في محافظة ذمار

نشرت جماعة الحوثي، الإثنين، مشاهد لإسقاطها طائرة MQ-9 الأمريكية في أجواء محافظة ذمار.

 

وبحسب الإعلام الحربي للحوثيين، فقد أظهرت المشاهد عملية الرصد والمتابعة للطائرة الأمريكية ولحظة إطلاق صاروخ أرض – جو قالت الجماعة إنه "محلي الصنع"، باتجاهها والذي أصابها بشكل مباشر ما أدى إلى سقوطها.

 

كما أظهرت المشاهد حطام الطائرة الأمريكية وهي تحترق بعد ارتطامها بالأرض.

 

وتعتبر هذه الطائرة هي الثالثة خلال أسبوع والعاشرة من هذا النوع التي تمكنت فيها الجماعة من إسقاطها منذ بدء الحرب في غزة في أكتوبر الماضي.

 

وكانت جماعة الحوثي، أعلنت صباح أمس، عن تمكنها من إسقاط طائرة تجسس أمريكية من طراز MQ9 "كانت تقوم بأعمال عدائية في أجواء محافظة ذمار".

 

وتعد طائرة " MQ_9" من أحدث الطائرات الأمريكية بدون طيار وتضم مواصفات تكنولوجية عالية، منها نظام رادار متطور وكاميرات ومستشعرات عالية الدقة تستطيع مسح منطقة قطرها 360 درجة، وتبلغ قيمة الطائرة مع غرفة التحكم والصواريخ والأجهزة الأخرى 30 مليون دولار.

 

وتتنوع مهام هذه الطائرة بين المراقبة والتجسس وضرب أهداف أرضية، وتتميز بقدرتها على حمل صواريخ وقنابل موجهة بالليزر، وتمتلك نظام رادار متطور ينقل البيانات لعدد من الطائرات أو المواقع على الأرض.

 

ويبلغ طول الطائرة 11 مترا ويصل عرضها مع الأجنحة إلى 20 متراً، ويبلغ مدى التحليق للطائرة نحو ثلاثة آلاف كيلو متر، ويصل أقصى ارتفاع لها 45 ألف قدم، بينما تبلغ سرعتها القصوى نحو 240 كيلومتراً، ولها قدرة على العمل في الظروف الجوية القاسية، والتحليق لفترة زمنية طويلة تصل إلى 40 ساعة.


مقالات مشابهة

  • الاحتلال يهدم منزلاً وغرفاً زراعية في الخليل
  • أمانة نجران تنهي استعداداتها لإبراز فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني الـ ٩٤ للمملكة
  • بمساحات تبدأ من 95 مترا.. موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024
  • عمال النظافة ينثرون القمامة في شوارع تعز بسبب " الإخوان و الحوثي".. صحفي يمني: إيرادات صندوق النفايات السبب
  • الأحد .. طرح وحدات إسكان فوق المتوسط بمدينة ٦أكتوبر
  • أمطار خفيفة على منطقة نجران
  • قنبلة النفايات.. سموم عالقة في هواء العراق
  • الأمير عبدالعزيز بن سعد يلتقي الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لإدارة النفايات “موان”
  • استيراد النفايات المطاطية للمغرب.. هل هي حقا خطيرة جدا؟
  • الحوثيون ينشرون مشاهد لإسقاط الطائرة الأمريكية MQ-9 في محافظة ذمار