الكريم شانتيه من أنواع الكريمات المميزة التي يزين به الكيك، نستطيع من خلاله عمل أشهى الأطباق من الحلوى المزينة وتكون بطعم كريمي غني، ومن السهل على كل ربات البيوت أن تقمن بتحضيره بمنتهى السهولة عن طريق وصفات متعددة، نتعرف على أسهل الطرق لعمله، وكيف يمكن استخدامه باعتباره من أفضل مكونات تغطية الكيك المعروفة والتي لا غنى عنها، وتمنح الكيك الطعم المميز، ويمكن أن نحضره بمكونات متنوعة وأطعمة مختلفة لتزيين شكل الكيك من الخارج، وحشو التورتات بحشوات مميزة.

طريقة عمل الكريم شانتيه الخام

تعتبر طريقة عمل الكريم شانتيه السريعة في المنزل هي المعتمدة على توفر عدة مكونات يمكنك شرائها من محل مستلزمات حلواني، ولكي تحضري غطاء مميز التورتة من الكريم شانتيه وحشو لطبقاتها يمكنك أن توفري تلك المكونات الآتية:

مكونات عمل الكريم شانتيه

2 كوب من بودرة الكريم شانتيه الجافة سريعة التحضير. كوب من الحليب المثلج. كوب من الماء المثلج. ملعقة من نكهة الفانيليا السائلة. كوب سكر بودر.

طريقة تحضر الكريم شانتيه

يمكنك تحضير بودرة الكريم شانتيه وعمل كريمة بنكهة الفانيليا بقوام غني وطعم مميز من خلال اتباع ما يلي:

أحضري بولة تكون عميقة وتستوعب جميع المكونات. ضعي الكريم شانتيه مع السكر البودر، وقومي بإضافة الحليب والماء ثم جهزي المضرب الكهربائي لخفق المكونات. خفق كل الخليط حتى نحصل على كريمة بقوام ناعم. أضيفي الفانيليا واستمري في الضرب حتى تحصلي على كريمة ناعمة. احتفظي بالكريمة في الثلاجة مغطاة لحين موعد الاستخدام. طريقة أخرى لكريم شانتيه ببياض البيض

مكونات عمل كريم شانتيه عن طريق استخدام بياض البيض نتعرف عليها كما يلي:

المكونات

عدد 5 بياض بيضة. ملعقة من الخل. نصف كوب سكر بودر. رشة من الملح.

طريقة التحضير

في البداية نقوم باستخدام وعاء مناسب، ونفصل الصفار عن البياض حتى نستخرج البياض نقي تماما. ثم بعد ذلك أضيفي رشة الملح على بياض بيض وكذلك يوضع السكر ثم تخفق المكونات بواسطة المضرب الكهربائي. كما أنه يمكنك بعد ذلك إضافة الخل ثم إعادة الخفق ليزيد حجم الكريمة، وتحفظ في الثلاجة. شروط وخطوات التسجيل في برنامج تمهير طاقات السعودي

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل | يبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني 

يبدأ اليوم التقديم على وظائف المديرية العامة للدفاع المدني التي أعلنت عن إتاحتها، وذلك عبر المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات".
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ويمكن التقديم عبر الدخول على الرابط المتاح من اليوم وحتى الجمعة الموافق 3/3/1446 على مدار (24) ساعة خلال الفترة الزمنية المحددة.
أخبار متعلقة خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بترقية 32 عضوًا في سلك النيابة العامة"الأرصاد" يُنبه من تكون أمطار متوسطة على عسير .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يبدأ اليوم التقديم على وظائف المديرية العامة للدفاع المدنيآلية التقديمالدخول على المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات".التأكد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية. مع العلم سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق في حال الترشيح.تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ـة) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.يتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب.كانت المديرية العامة للدفاع المدني أوضحت أن الوظائف في: الرياض - الطائف - الدمام - أبها - تبوك - المدينة المنورة - حائل – بريدة.

مقالات مشابهة

  • أسعار الحديد اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024 في الأسواق المصرية
  • جراء الأمطار الغزيرة.. تضرر مكونات الشبكة الكهربائية في سبها
  • طريقة عمل الكريم كراميل في المنزل
  • «عشان المدارس».. طريقة تحضير الميني بيتزا في البيت
  • يبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني عبر جدارات
  • يبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني 
  • عاجل | يبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني 
  • تحديثات جديدة في Chrome .. بضغطة واحدة يمكنك إلغاء الاشتراك من تنبيهات المواقع
  • بـ4 مكونات فقط.. طريقة عمل حلي طبقات اللوتس
  • عاجل.. آخر تطورات أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة